في ضوء اقتراب افتتاح خطوط مترو الأنفاق الجديدة وبحث الكثير  عن الوظائف فقد أعلن الخط الثالث لمترو الأنفاق عن وظائف أمن إداري بمحطات جديدة سيتم افتتاحها قريبا بالخط.

 

وشملت وظائف مترو الأنفاق الجديدة، في محطات «السودان – امبابة – البوهى – القومية – الطريق الدائرى – محور روض الفرج».

العلبة بـ 24 جنيها.

. الشرقية للدخان تكشف عن آخر زيادة في سعر السجائر

وظائف مترو الأنفاق 2023

وتشمل وظائف مترو الأنفاق الجديدة الجديدة بالمحطات عدة مميزات منها :

1- تأمين طبى واجتماعى

2- تأمين شامل على الحياة

3- دورات تدريبية مجانية

4- ترقيات في مجال الأمن الإداري

5- اليونيفورم مجانًا

6- زيادة سنوية

7 – راتب يبدأ من 3300 جنيه

8- 6 أيام عمل في الأسبوع

صرف 100 ألف جنيه لأسرة المتوفى من المصريين بإعصار ليبيا و25 ألفا للمصاب

وظائف مترو الأنفاق 2023 الخط الجديد

وظائف مترو الأنفاق الخط الجديد

التقديم على وظائف مترو الأنفاق 2023 يتم من من خلال التواصل على أرقام “01011471676 -01207273996 – 01123894722 “.

شروط وظائف مترو الأنفاق 2023

أعلن الخط الثالث لمترو الأنفاق عن شروط الوظيفة المعلن عنها ، وتشمل :

1- الطول مناسب

2- الهيئة المناسبة

3- إجادة القراءة والكتابة

موعد افتتاح المحطات الجديدة بالخط الثالث لـ مترو الأنفاق

يذكر أن الهيئة القومية لـ مترو الأنفاق أعلنت عن تشغيل الجزء الثاني من المرحلة الثالثة للخط الثالث لـ مترو الأنفاق قريبا .

وظائف مترو الأنفاق 2023 الخط الجديد

ومن المقرر ن يكون الافتتاح الشهر المقبل بطول 6.6 كم، وهي محطات (السودان نفقية) + 4 محطات علوية (إمبابة – البوهي – القومية العربية – الطريق الدائري) + 1 محطة سطحية (المحطة النهائية عند محور روض الفرج).

وبدأت القومية للأنفاق اختبارات التشغيل التجريبي لهذا الجزء فى منتصف مايو الماضي، ومخطط التشغيل في أكتوبر2023، وأن هذه المرحلة ستخفف الازدحام بشكل كبير في المناطق التى تخدمها خاصة أنها تربط مع الطريق الدائرى وهو محور مرورى هام.

وعملت الدولة على إنشاء الخط الثالث لمترو الأنفاق، لربط الخطين الأول والثاني مع القطار الكهربائى الخفيف، والذي يتم إنشائه على عدة المراحل.

وعند اكتمال تنفيذا الخط سيمتد من محطة عدلي منصور بمدينة السلام حتى محطة الكيت كات بمحافظة الجيزة ثم يتفرع بعد

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخط الثالث الخط الثالث

إقرأ أيضاً:

تعرف على القيادة الجديدة لأوروبا

صفحة جديدة تُكتب في تاريخ الاتحاد الأوروبي، ففي نفس الأسبوع الذي عين فيه حلف شمال الأطلسي قائدًا جديدًا، ظهرت ثلاث شخصيات رئيسية، ستشكل السنوات الخمس المقبلة لعمل المؤسسات الأوروبية.

رئيسة المفوضية الأوروبية: أورسولا فون دير لايناعلان

من المرجح أن تنجح أورسولا فون دير لاين في العودة كرئيسة للمفوضية الأوروبية بعد تأمينها للأصوات الضرورية بالمجلس الأوروبي. ولا يقف بينها وبين المقر الرئيسي للمفوضية في بروكسل، سوى تأييد البرلمان.

تم تعيين فون دير لاين لأول مرة في العام 2019، لتصبح أول رئيسة للمفوضية الأوروبية. ومنذ ذلك الحين، شهدت بعض أهم الأحداث التي شكلت الاتحاد الأوروبي على مدى السنوات الخمس الماضية.

كانت أزمة الطاقة والتهديد المتزايد لتغير المناخ والغزو الروسي لأوكرانيا والتحديات الجيوسياسية الأخرى بمثابة تفويض يبدو أنه عزز موقفها في بروكسل.

لم يكن أداء فون دير لاين بالجيد خلال جائحة كوفيد-19، وهو الأمر الذي أحدث شرخا في المفوضية خلال عهدتها الأولى، إذ أصبحت مبادرتها للشراء المشترك للقاحات سلاحًا ذا حدين. وتم الترحيب بها في البداية باعتبارها منقذة أوروبا، وقد طغى على سلوكها الافتقار إلى الشفافية والرسائل المتناقضة المحيطة بخطة اللقاح الأوروبية.

ومع ذلك، لا يبدو أن هذه المسألة قد أثرت على ترشيحها لولاية ثانية حيث سرعان ما أصبحت المرشحة الإجماعية بين القوى السياسية الرئيسية في الولاية الأخيرة والمتمثلة في حزب الشعب الأوروبي، الاشتراكيين والديمقراطيين وحركة تجديد أوروبا.

ولم يُعرب سوى الإيطالية جيورجيا ميلوني، التي امتنعت عن التصويت، والمجري فيكتور أوربان عن استيائهم من الاتفاق من قبل بقية قادة الاتحاد الأوروبي.

بدأت فون دير لاين، وهي مواطنة ألمانية ولدت في إيكسيل، في إحدى ضواحي بروكسل، حياتها السياسية في السياسة المحلية كعضو في برلمان ساكسونيا السفلى. وهي متزوجة من هيكو فون دير لاين ولديهما سبعة أطفال.

المجلس الأوروبي: أنطونيو كوستا

سيكون البرتغالي أنطونيو كوستا، الاشتراكي، الرئيس الجديد للمجلس الأوروبي. بعيد انتخابه من قبل نظرائه، سيتولى منصبه في الفاتح من ديسمبر-كانون الأول، ليحل محل شارل ميشيل.

عقب تعيينه، وعد كوستا بأن ولايته ستكون واحدة من الاستمرارية، "مع التركيز على وضع الأجندة الاستراتيجية التي وافق عليها مجلس الاتحاد اليوم والتي ستوجه الاتحاد الأوروبي للسنوات الخمس المقبلة".

كان كوستا رئيسًا لوزراء البرتغال بين عامي 2015 و 2024، وهو المنصب، الذي استقال منه بعد التحقيق في البداية بشأن صفقات استثمارية غير منتظمة في مشاريع الليثيوم والهيدروجين الأخضر. وضعه الحالي هو وضع الشاهد وهذا لم يثبت أنه حجر عثرة أمام تعيينه. ومنذ نشر التحقيق لأول مرة، دافع كوستا باستمرار عن براءته، قائلاً إنه استقال من الحكومة للحفاظ على نزاهته السياسية.

"أنتِ مجرمة حرب".. مؤيدة لفلسطين تصرخ غاضبة في وجه رئيسة المفوضية الأوروبيةرئيسة المفوضية الأوروبية لمتظاهرين مؤيدين لفلسطين: "لو كنتم في موسكو لسُجنتم خلال دقيقتين"

خلال الفترة التي قضاها في الحكومة، سمح للمواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي بالهجرة إلى البرتغال دون عقد عمل، مما خلق صورة لواحدة من أكثر سياسات الهجرة انفتاحًا في الكتلة، والتي قوبلت بمعارضة من قادة اليمين المتطرف.

يحظى كوستا أيضًا بإعجاب كبير من رئيسة المفوضية أورسولا فون دير لاين وكانت شريكًا بناءً في المجلس الأوروبي منذ ما يقرب من عقد من الزمان.

المحلل السياسي ريكاردو بورجيس دي كاسترو قال ليورونيوز إنّ كوستا مفاوض ماهر قادر على "تقريب" مواقف جميع القادة من جميع الألوان السياسية و "الوصول إلى هناك حيث قد يواجه الآخرون المزيد من الصعوبة".

كوستا متنزج من فيرناندا ماريا غونسالفيس تاديو منذ عام 1987 ولديها طفلان. وصوتت رئيسة الوزراء الإيطالية، جورجيا ميلوني، ضد تعيينه في اجتماع المجلس.

الممثلة السامية للشؤون الخارجية: كاجا كالاس

اختيرت رئيسة وزراء إستونيا كاجا كالاس من قبل المجلس الأوروبي لتكون الممثلة السامية المقبلة للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية بعد جوزيب بوريل.

وفي حين تلقت كالاس الدعم من زملائها في المجلس، إلا أنها لا تزال بحاجة إلى الضوء الأخضر من البرلمان الأوروبي قبل أن يتم تعيينها رسميًا. وستحتاج إلى دعم أغلبية لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان في التصويت المقرر إجراؤه في سبتمبر-أيلول.

في حال تعيينها، ستصبح أول أوروبية شرقية في هذا المنصب وأول إستونية تحصل على إحدى أفضل الوظائف في الاتحاد الأوروبي.

أثناء توليها منصب رئيسة الوزراء في إستونيا، كانت كالاس إحدى أقوى أصوات الاتحاد الأوروبي التي دانت الغزو الروسي لأوكرانيا، وتضغط من أجل فرض عقوبات وإرسال الدعم العسكري.

اعلان

يأتي تعيينها أيضًا بعد تراجع تكتل "تجديد أوروبا"، المجموعة الليبرالية التي تنتمي إليها، إلى رابع أكبر قوة سياسية في البرلمان الأوروبي بعد النتائج المخيبة للآمال في الانتخابات الأوروبية في يونيو-تموز.

وهي متزوجة من أرفو هاليك ولديها ثلاثة أطفال وولدين وابنة. كان والدها، سيم كالاس، سياسيًا أيضًا، إذ شغل منصب رئيس وزراء إستونيا بين عامي 2002 و 2003 قبل أن يصبح المفوض الأوروبي بين عامي 2004 و2014.

وفي اجتماع المجلس، واجهت تصويتًا سلبيًا من جورجيا ميلوني الإيطالية وامتناع المجري فيكتور أوربان عن التصويت.

حلف شمال الأطلسي: مارك روته

رشح سفراء الدول الـ 32 الأعضاء بحلف شمال الأطلسي في الـ 26 يونيو-حزيران رسميًا رئيس الوزراء الهولندي المنتهية ولايته مارك روتة ليكون الأمين العام المقبل للحلف.

وسيتولى منصبه في الفاتح أكتوبر-تشرين الأول 2024، لمدة لا تقل عن أربع سنوات، ليحل محل رئيس الوزراء النرويجي ينس ستولتنبرغ بعد عقد من الزمن على رأس السلطة.

اعلان

أصبح روته رئيس وزراء هولندا لأول مرة في عام 2010، ليصبح رئيس الوزراء الأطول خدمة في البلاد. استقال في يوليو- الماضي بعد انهيار ائتلافه المكون من أربعة أحزاب حول كيفية الحدّ من الهجرة.

أثناء توليه منصب رئيس وزراء هولندا، عاش في نفس حي لاهاي حيث نشأ. وذهب يوميا إلى العمل بالدراجة، كما يُعرف بأنه شخص عادي للغاية.

عارض رئيس وزراء المجر، فيكتور أوربان تعيين روته، بسبب الاعتراضات بما في ذلك استخدام أموال البلاد لدعم أوكرانيا.

رفعت بودابست حق النقض (الفيتو) على الصفقة بعد أن أرسل روته خطابًا إلى أوربان يطمئن فيه رئيس الوزراء المجري بأنه وبصفته رئيسًا لحلف الناتو، لن يستخدم جيش بودابست أو ينفق أموال المجر لدعم أوكرانيا.

وهنأت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين روته على انتخابه أمينًا عامًا جديدًا لحلف الناتو وقالت:"ستكون قيادتك وخبرتك حاسمة بالنسبة للحلف خلال هذه الأوقات الصعبة".

اعلانشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الاتحاد الأوروبي يوقع اتفاقية أمنية طويلة الأمد مع أوكرانيا انتهاء اجتماع زعماء الاتحاد الأوروبي دون التوصل إلى اتفاق بشأن توزيع المناصب العليا الاتحاد الأوروبي يدعو إلى فتح تحقيق مستقل بعد مقتل نحو 40 فلسطينياً في غارة استهدفت مدرسة للأونروا مارك روته المفوضية الأوروبية الاتحاد الأوروبي أنطونيو كوستا أورسولا فون دير لايين اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة: قتلى في استهداف خيام النازحين في رفح وواشنطن ستفرج عن قنابل بوزن 500 رطل لإسرائيل يعرض الآن Next مناظرة ساخنة: ترامب يصف بايدن بـ"فلسطيني سيء" ويؤكد أنه "سيقودنا إلى حرب عالمية ثالثة" يعرض الآن Next إيران تنتخب رئيسها: فتح صناديق الاقتراع لاختيار خلفا للرئيس الراحل ابراهيم رئيسي يعرض الآن Next قادة فرنسيون يشاركون في مناظرة تلفزيونية قبل الانتخابات المفاجئة يعرض الآن Next قادة الاتحاد الأوروبي يختارون فون دير لاين وكوستا وكالاس لشغل المناصب العليا في التكتل اعلانالاكثر قراءة اعتقال قائد الجيش البوليفي عقب محاولة انقلاب فاشلة الرئيس الكيني يتراجع عن توقيع مشروع قانون لزيادة الضرائب إثر مقتل محتجين وحرق جزء من البرلمان شاهد: تجدد الاحتجاجات في نيروبي والشرطة تفرق المتظاهرين بالغاز المسيل للدموع مدرعات عسكرية تقتحم القصر الرئاسي في بوليفيا والرئيس يطالب بانسحاب الجيش من الشوارع المغرب: رسو سفينة إسرائيلية في ميناء طنجة يثير موجة من الجدل والاستياء وبرلماني يطالب بتوضيح رسمي اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل حادث روسيا الاتحاد الأوروبي جو بايدن قطاع غزة حركة حماس انتخابات الحزب الديمقراطي سلوفاكيا دونالد ترامب Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • شركات القطاع الخاص تعلن عن وظائف جديدة للشباب.. التفاصيل
  • تعرف على القيادة الجديدة لأوروبا
  • رواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه.. وظائف جديدة بـ 12 محافظة - (الشروط والتقديم)
  • الصين تختبر أول مترو أنفاق في العالم مصنوع من ألياف الكربون
  • تشينغداو الصينية تختبر أول مترو أنفاق في العالم مصنوع من ألياف الكربون
  • بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق".. تعرف على أحداثه المتوقعة
  • رواتب تصل لـ 11 ألف جنيه.. 3162 وظيفة متاحة في 45 شركة خاصة خلال يوليو
  • وظائف مترو الأنفاق.. تعرف على الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم
  • السعودية تصارع اليابان وأستراليا.. تعرف على مجموعات الدور الثالث من تصفيات مونديال 2026 في آسيا
  • النقل تكشف حقيقة فيديو عدم وجود إنارة على بعض مناطق الطريق الدائري