استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" ، اليوم "الأربعاء" معالي الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في دولة الكويت الشقيقة، بحضور سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي.
ورحّب سموه بمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي، وحمّلَه خالص تحياته إلى صاحب السمو أمير دولة الكويت وصادق تمنياته له بدوام الصحة والعافية، ولدولة الكويت وشعبها الكريم بمزيد من التقدم والرخاء.


جاء ذلك في مستهل اللقاء الذي جرى في قصر زعبيل بدبي وتم خلاله استعراض العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين وما تشهده من تطور في مختلف المجالات في ضوء التنسيق والتشاور المستمر على كافة الأصعدة، وسبل تعزيز الروابط التاريخية التي طالما جمعت بين الشعبين الشقيقين، وبما يخدم أهداف التنمية الشاملة في الدولتين، ويعزز من مسيرة العمل الخليجي المشترك، ويدعم الطموحات المنشودة لمستقبل التنمية في المنطقة بما يعود بالخير والنماء على شعوبها ويكفل لها مقومات الأمن والاستقرار ويؤكد فرصها في مزيد من التقدم والازدهار.
كذلك تطرق اللقاء إلى استعراض أبرز المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وعدد من الموضوعات محل الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ، وعدد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين.
وكان سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم قد استقبل معالي الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح لدى وصوله إلى مطار دبي الدولي في وقت سابق اليوم "الأربعاء" ، كما كان في استقباله معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء، وسعادة مطر حامد النيادي سفير الدولة لدى دولة الكويت، و سعادة جمال الغنيم، سفير دولة الكويت لدى الدولة.

أخبار ذات صلة مهرجان كلباء للمسرحيات القصيرة ينطلق 22 سبتمبر 3 أصوات تتوهّج في «بيت الشعر» المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد بن راشد الإمارات الكويت رئیس مجلس الوزراء محمد بن راشد دولة الکویت الشیخ أحمد نائب رئیس آل مکتوم

إقرأ أيضاً:

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد

نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله -، شارك معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، اليوم، في حفل مراسم تنصيب فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ أحمد الغزواني رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، وذلك في العاصمة نواكشوط.

وعقب مراسم التنصيب، استقبل فخامة رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، معالي نائب وزير الخارجية، الذي نقل لهُ تهنئة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -أيدهما الله- وتمنياتهما لفخامته ولحكومة وشعب موريتانيا الشقيق المزيد من التقدم والازدهار، فيما حمل فخامة الرئيس الموريتاني معالي نائب وزير الخارجية تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- وتمنياته للمملكة وشعبها المزيد من التطور والنماء.
وجرى خلال الاستقبال، استعراض سبل تعزيز العلاقات الثنائية في العديد من المجالات بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

مقالات مشابهة

  • نيابة عن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد
  • نائب رئيس مجلس الوزراء المصري يستقبل وزير الاستثمار
  • محمد بن راشد: كوادرنا الوطنية هم الركيزة الأساسية لصناعة مستقبل مشرق للدولة
  • محمد بن راشد: كوادرنا الوطنية ركيزة أساسية لصناعة المستقبل
  • محمد بن راشد يلتقي المسعفين المواطنين العاملين في مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف
  • محمد بن راشد: كوادرنا الوطنية ركيزة أساسية لصناعة مستقبل مزدهر للإمارات
  • مجلس الوزراء الكويتي يعقد اجتماعه الأسبوعي
  • وزير المالية يشيد بمتانة وتجذر العلاقات الكويتية – المغربية
  • محمد بن راشد يلتقي منصور بن زايد ويبحثان التوجهات الحكومية الاتحادية القادمة
  • راشد بن حميد يزور مقر القرية الأولمبية في باريس