الثورة نت|

نظمت قيادة قوات الأمن المركزي بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1445ھ.

وفي الفعالية أكد وكيل أول المحافظة أحمد البشري، أن تنامي الوعي العام بأهمية التفاعل مع الاحتفال بهذه المناسبة الدينية يجسد ما وصف النبي به أهل اليمن بقوله” الايمان يمان والحكمة يمانية”.

وأشاد بما يقدمه منتسبي الأمن من نماذج في الصمود والثبات والحفاظ على أمن واستقرار البلاد وتعزيز السكينة العامة والتصدي لمخططات دول العدوان بكل بسالة ويقظة، منوها الى مشاركة قوات الأمن المركزي في احياء هذه المناسبة ما يعكس الروح الايمانية والجهادية والسير على منهج النبوة.

واستعرض البشري، جوانب من النجاحات التي سجلها أبطال الأمن في مختلف الوحدات الأمنية منذ بدء العدوان، مبينا أن الاقتداء بالرسول قولاً وعملاً وترجمة معاني حب النبي تتجلى فيما تحقق من انتصارات ومكاسب على العدو رغم الفارق في الامكانات والتسليح.

فيما تطرقت كلمتا مديرا قسمي اللقية العقيد همدان الشطبي ودهمان العقيد ابو طالب جحيز، إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة وتعظيم ذكرى مولده لترسيخ القيم الدينية وتعاليم الرسول ونهجه في نفوس الأجيال.

تخلل الفعالية التي حضرها قائد قوات الأمن المركزي العقيد محمد الحامس، وعدد من مدراء الأقسام ومنتسبي الأمن المركزي، أناشيد وقصيدة، أكدت أهمية إحياء ذكرى مولد نبي الإنسانية كمحطة تعبوية ايمانية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: ذكرى المولد النبوي الشريف الأمن المرکزی

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.

وقال محافظ الفيوم في برقية التهنئة: "بالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم أتقدم لسيادتكم بخالص التهاني القلبية بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، تلك المناسبة التى سطرت ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب المصري وقواتنا المسلحة ضد قوى الشر، والتي ستبقى عالقة في أذهان المصريين، عندما قال الشعب كلمته وانحاز الجيش له ليقف العالم كله شاهداً على إرادة المصريين، في التحول من مسار الشر والإقصاء والإرهاب، لرحاب الأمن والتنمية والخير والسلام رغم كل التحديات".

تجديد العهد

وأضاف المحافظ "إننا نجدد العهد بأن نبذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة من أجل دفع عجلة التنمية الشاملة وتحقيق رؤيتكم لمصر 2030، وأن ينعم الشعب المصري العظيم بمزيد من الخير والرخاء والإزدهار، في ظل قيادتكم الحكيمة لمسيرة الوطن "، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى الشعب المصري العظيم بكل الخير، وأن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها.

مقالات مشابهة

  • فعالية ثقافية في مديرية صرواح بمأرب احتفاءً بذكرى يوم الولاية
  • مأرب: فعالية لحرائر مديرية صرواح بذكرى يوم الولاية
  • موعد المولد النبوي الشريف 2024 وحكم الاحتفال به
  • الأزهر الشريف يدرس زيادة المنح للطلبة الأتراك
  • المفتي: الإخوان أرادوا تغيير المنهج الأزهري وكان لديهم انتقام شديد من غير المسلمين (فيديو)
  • لقاء التشكيل بالموسيقا والباليه… فعالية ثقافية منوعة في ثقافي الميدان
  • إب.. فعالية خطابية وثقافية في ذكرى رحيل العالم الرباني بدرالدين الحوثي
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظة الحديدة تُحيي ذكرى رحيل العلامة بدر الدين الحوثي
  • فعالية ثقافية في حجة إحياءً للذكرى السنوية لرحيل العالم الرباني بدر الدين الحوثي