موقع 24:
2024-09-19@17:49:39 GMT

آبل تنشر مقاطع فيديو تساعدك على اختيار آيفون المناسب

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

آبل تنشر مقاطع فيديو تساعدك على اختيار آيفون المناسب

كما هي العادة، أصدرت آبل بعض مقاطع الفيديو من حدث Wonderlust، أمس الثلاثاء، والتي سينتهي الأمر ببعضها كإعلانات تجارية على شاشة التلفزيون.

وكان أبرز مقاطع الفيديو التي نشرتها آبل مقطع فيديو ينطوي على جولة إرشادية، تساعد المستخدمين على الاختيار بين هاتفي آيفون 15 وآيفون 15 برو، وهو فيديو رائع يمكنك مشاهدته إذا لم تكن متأكداً من طراز آيفون الذي تحتاجه.

وهناك بعض الاختلافات الواضحة بين الهاتفين، مثل هيكل التيتانيوم الخفيف والقوي في طرازات برو، وشريحة 3nm A17 Pro الجديدة تماماً مع 19 مليار ترانزستور في آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس.

وهذا العام، تحصل الطرازات غير الاحترافية على Dynamic Island وكاميرا رئيسية بدقة 48 ميغابيكسل، ومجموعة شرائح A16 Bionic  التي تعمل على تشغيل طرازات آيفون 14 برو.

ويوجد زجاج ملون في الطرز غير الاحترافية يمنحها مظهراً جديداً رائعاً، وهناك أسباب وجيهة لشراء أي من الطرازات الأربعة المختلفة كما يظهر في هذا الفيديو.. ومع ذلك، بعد مشاهدته، قد تفضّل نموذجاً واحداً بعينه.

ويبدأ مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته أربع دقائق وهو يقدم خط آيفون 15 برو بضجة كبيرة، حيث نرى مشهداً يتم تصويره من فيلم أكشن باستخدام إحدى وحدات برو.. ومرة أخرى تتباهى آبل ببنية التيتانيوم المستخدمة في آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس.. ويتميز التيتانيوم بخفة الوزن ما يجعله أخف وحدات آيفون برو على الإطلاق، ولكن المادة قوية أيضاً.

وتحتوي نماذج برو على زر الإجراء القابل للتخصيص والذي سيسمح لك بإعداد اختصارات لأي نشاط تقريباً، ويمكن تحويل الصور إلى صور شخصية بعد معالجتها بالفعل، وهناك المزيد.

سلسلة آيفون 15 برو وفقاً لشركة آبل هي "صانعة أفلام، وتلتقط لقطات عالية الدقة، مع قوة في الألعاب، ومصنوعة من التيتانيوم المستخدم في مجال الطيران والفضاء وهو أقوى هاتف آيفون تم تصنيعه على الإطلاق".

ويبلغ طول الفيديو التالي حول آيفون 15 حوالي 48 ثانية فقط ومع القليل من التحرير، من المحتمل أن يكون هذا أول إعلان تلفزيوني يأتي من حدث الثلاثاء، ويظهر الفيديو بعض ميزات آيفون برو أونلي القادمة إلى آيفون 15 وآيفون 15 بلاس، مثل ديناميك آيلاند والكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميغابكسل.. إنه إعلان جيد وقوي لهاتف جيد وقوي.

ويُظهر الفيديو الأخير مقطع فيديو موسيقياً يتم تصويره على آيفون 15 برو وهو عبارة عن أغنية "أرجعه مرة أخرى" لأوليفيو رودريجو.. ويتناسب كل ذلك مع تركيز آبل على التوضيح بأن آيفون 15 برو يوفر نظام تصوير هائل بقدرات احترافية، بحسب موقع فون أرينا. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني آبل آيفون 15 آیفون 15 برو وآیفون 15

إقرأ أيضاً:

إطلاق حسابات المراهقين على إنستجرام.. تجربة آمنة تحت إشراف الأهل

أعلنت شركة ميتا بلاتفورمز اليوم عن إدخال ميزات جديدة إلى تطبيق إنستجرام، تهدف إلى تعزيز الخصوصية وتوفير رقابة أكبر للأهل على استخدام أبنائهم للتطبيق. تأتي هذه التعديلات استجابة للمخاوف المتزايدة حول التأثيرات السلبية لوسائل التواصل الاجتماعي على المراهقين.


تحويل الحسابات إلى "حسابات المراهقين"


بموجب التحديث الجديد، سيتم تحويل جميع حسابات المستخدمين المراهقين إلى فئة جديدة تُسمى "حسابات المراهقين"، وستقتصر الرسائل والإشارات التي يتلقاها المراهقون على الحسابات التي يتابعونها، مع تفعيل إعدادات صارمة لحظر المحتوى غير المناسب.


قيود صارمة لضمان الأمان

تأتي "حسابات المراهقين" مزودة بمجموعة من القيود التي تهدف إلى حماية المراهقين من المحتوى غير المناسب والتفاعلات غير المرغوبة.

أخبار ذات صلة تتقدمها «هواوي».. شركات الهواتف الصينية تتغلب على هيمنة «آبل» "أبل" تطلق ميزة جديدة في "iOS 18 " لضبط قطع الغيار الأصلية

حسابات خاصة تلقائياً: لا يمكن للمراهقين قبول متابعين جدد إلا بموافقتهم الشخصية.
قيود على الرسائل: يمكن للمراهقين تلقي الرسائل فقط من الأشخاص الذين يتابعونهم.
تقييد المحتوى غير المناسب: تفعيل أقصى درجات الحماية لمنع ظهور المحتوى غير المناسب.
قيود على التفاعلات: لا يمكن الإشارة إلى المراهقين أو ذكرهم إلا من قبل الأشخاص الذين يتابعونهم.

إشعارات بوقت الاستخدام ووضع السكون

سيتم تفعيل ميزة إشعارات تُنبه المراهقين إلى مغادرة التطبيق بعد 60 دقيقة من الاستخدام اليومي. بالإضافة إلى ذلك، سيتوفر "وضع السكون" الذي يعطل الإشعارات بين الساعة 10 مساءً و7 صباحاً، لتعزيز عادات استخدام صحية.

تفعيل الميزات عالمياً

ستبدأ ميتا في تطبيق هذه الميزات على حسابات المراهقين في الأسابيع المقبلة في كل من الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، كندا، وأستراليا. وسيتم توسيع نطاق هذه الميزات ليشمل الاتحاد الأوروبي وبقية العالم بحلول يناير 2025.


تعزيز الأمان الرقمي للمراهقين


تعد هذه التعديلات خطوة مهمة نحو توفير بيئة رقمية أكثر أماناً للمراهقين على إنستغرام، مما يمنح الأهل مزيدًا من التحكم في تجربة أبنائهم على الإنترنت.

 

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • أستاذ صحة نفسية: لا يمكن اختيار شريك حياتك المناسب بناء على المظهر فقط
  • مدبولي: برنامج الطروحات يهدف إلى تعظيم الاستفادة من أصول الدولة
  • شاهد الفيديو الذي أثار ضجة على تطبيق “تيك توك”.. زواج فتاة سودانية مصرية من شاب “أسواني”
  • طرق تساعدك للاقلاع عن التدخين
  • رصد لأضرار فيضان نهر بركة شرقي السودان – شاهد الفيديو
  • إطلاق حسابات المراهقين على إنستجرام.. تجربة آمنة تحت إشراف الأهل
  • لتحقيق أرباح مادية.. حبس سيدة لاتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء في العجوزة
  • ضبط سيدة لقيامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء على "تيك توك" فى العجوزة
  • لتحقيق أرباح مادية.. التحقيق مع سيدة لاتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء في العجوزة
  • ضبط سيدة بثت مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر الإنترنت