كرّم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، عددا من النماذج الملهمة والمتميزة فى الاخلاص والتفاني فى العمل والتضحية والعطاء وروح العزيمة بمطروح، بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام والدكتور حافظ خطاب المنفى حفيد البطل المجاهد الليبي عمر المختار، والدكتور حسين عيد أمين عام مجلس القبائل والعائلات المصرية بمطروح، والعمدة عبد الله الزيات رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح سابقا ولفيف من العمد والمشايخ.

حفيد عمر المختار يثمن الموقف المصري

ووجه حفيد المجاهد عمر المختار، ابن ليبيا، كل التحية للقيادة السياسية المصرية على موقفها من أحداث ليبيا الأخيرة والمسارعة في تقديم المساعدات لإغاثة الأهالي بالمناطق المتاثرة بإعصار دانيال، مؤكدا أنه ليس ذلك غريباً على القيادة والشعب المصرى الشقيق الذى يرتبط مع الشعبى الليبي بعلاقات أخوة وثيقة، وتاريخية، فمصر وليبيا كيان واحد من الوحدة والأخوة والارتباط .

رعاية طبية لأسرة حفيد عمر المختار بمستشفى براني

وكرّم محافظ مطروح الدكتور محمد عبد الكريم مدير مستشفى براني، وطاقم العناية المركزة من الأطباء والتمريض والإداريين بالمستشفى، لجهودهم المتميزة في تقديم خدمة ورعاية طبية بالمرضى، وأخيراً رعايتهم الطبية اللائقة بزوجة حفيد المجاهد عمر المختار، مما لقي استحسان مع إشادة لحسن التعامل والخدمة الطبية والعلاجية واللفتة الكريمة.

وحرص حفيد المجاهد عمر المختار على تكريم الطاقم الطبي بمستشفى براني تقديرا لجهودهم، وخلال اللقاء أهدى الدكتور حافظ خطاب حفيد المجاهد عمر المختار درع للواء خالد شعيب محافظ مطروح تقدير لجهوده في المحافظة ودرع لمدير مستشفى برانى والعاملين بالعناية المركزة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حفيد عمر المختار عمر المختار ليبيا مطروح محافظ مطروح إعصار دانيال

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح: توفير 485 فرصة عمل للشباب في الضبعة خلال أغسطس الماضي

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، عن استمرار جهود المحافظة في توفير فرص عمل لأبناء المحافظة تزامنا مع ما توفره المشروعات القومية والتنموية بالمحافظة مزيد من فرص العمل، ومواصلة جهود مكاتب التشغيل بمديرية العمل في هذا الشأن، وقيام مكتب التشغيل بالضبعة بتوفير فرص عمل لـ485 مواطنا من الشباب.

تشغيل الشباب في مطروح

وقال محافظ مطروح، اليوم، إننا نستهدف تشغيل الشباب وتوفير فرص عمل لهم من أبناء محافظة مطروح والوافدين الراغبين في العمل من العمالة الفنية تعيين فعلي مؤقت بالشركات العاملة بالمشروع القومي للطاقة السلمية لتوليد الكهرباء بمحطة الضبعة النووية وذلك خلال شهر أغسطس الماضي.

قياس مستوى المهارة ومزاولة الحرفة 

وأوضح خالد عبد العزيز مدير عام مديرية العمل بمحافظة مطروح، أن التعيين مؤقت من خلال شهادات القيد المرتدة للمديرية من المنشآت جهات التشغيل طبقاً للمادة 15 من قانون العمل 12 لسنة 2003، وذلك بعد حصول المعينين على شهادات قياس مستوى المهارة ومزاولة الحرفة عن طريق إدارة التدريب المهني بمديرية العمل وكذلك اجتياز اختبارات المقابلة الشخصية لتلك الشركات.

مقالات مشابهة

  • حزب المصريين: لقاء الرئيس بوزير الداخلية السعودي يعكس عمق علاقات البلدين
  • خبير عسكري: الوضع على الحدود المصرية الشرقية ملتهب ومضطرب
  • محافظ مطروح: توفير 485 فرصة عمل للشباب في الضبعة خلال أغسطس الماضي
  • محافظة مطروح تعلن شروط المشاركة في حفل الزفاف الجماعي
  • مطروح تعلن موعد حفل الزفاف الجماعي السنوي بالمحافظة
  • أستاذ إدارة الأعمال: زيارة الرئيس السيسي لأنقرة تؤكد قوة العلاقات المصرية
  • عبد المحسن سلامة: زيارة السيسي لتركيا تؤكد نجاح السياسة المصرية الخارجية (فيديو)
  • الدبيبة ونظيره الموريتاني يبحثان التنسيق المشترك بين البلدين
  • رئيس الدولة ورئيس الكونغو الديمقراطية يبحثان تعزيز علاقات البلدين
  • محافظ مطروح: توسعة مدرسة الجراولة لتصل إلى 5 أفدنة