اللاذقية-سانا

عثر على جثة رجل خمسيني داخل خزان كهرباء في المنطقة الصناعية قرب مكتب الدور في اللاذقية.

وأوضح مدير الدفاع المدني في اللاذقية العميد جلال داؤود لمراسل سانا أن الرجل دخل إلى خزان الكهرباء ولم يخرج، وعند اقتراب أصحاب المحال وجدوه مرمياً على الأرض، وتم إبلاغ الدفاع المدني ليقوم بدوره بإخراج الجثة ونقلها إلى المستشفى، وذلك بعد قيام ورشة الكهرباء بقطع التيار الكهربائي عن الموقع.

علاء إبراهيم

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

تدشين النظر في الدعاوى المتعلقة بأراضي المنطقة الصناعية بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

دشنت الجنة الرئاسية المكلفة بالنظر في الدعاوي المتعلقة بأراضي المنطقة الصناعية بمحافظة الحديدة اليوم أعمالها باستقبال دعاوي المواطنين الذين يدعون امتلاك أراضي بالمنطقة الصناعية بمقر محكمة استئناف المحافظة.

وخلال التدشين أكد محافظ المحافظة محمد عياش قحيم بأهمية اعمالها اللجنة المكلفة من رئيس الجمهورية بالنظر بدعاوي المواطنين المتعلقة بالمنطقة الصناعية للتأكد من صحة دعاويهم والنظر فيها والفصل فيها اذا ماكانت صحية بالتعويض المناسب.

مؤكدا أن القيادة الثورية والسياسة والسلطة المحلية بمحافظة حريصة على عدم تعرض اي مواطن لظلم يمتلك المستندات والوثاثق الرسمية التي تثبت ادعاءه .

منوها إلى أن المحافظة ستعمل على تقديم كافة التسهيلات أمام اللجنة للقيام بدورها في النظر بقضايا المواطنين المدعين فيما يخص المنطقة الصناعية.

بدورة أكد رئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي. عبداللطيف نصار انه تم نشر إعلانات قانونية بصحيفة الثورة للمواطنين المدعين بأراضي بالمنطقة الصناعية بأن عليهم الحضور إلى المحكمة اعتبارا من اليوم الثلاثاء لتقديم ما لديهم من دعاوي إلى اللجنة مصحوبة بالمستندات والوثائق الرسمية والأصلية.

داعيا كافة المواطنين المدعين الى استغلال وجود اللجنة بالمحافظة على مدى شهر لتقديم دعاويهم معززة بالمستندات والوثائق الرسمية والقانونية والاصلية التي بموجبها سيتم الفصل في دعاويهم قضائية.

فيما أشار وكيل وزارة التجارة والصناعة أيمن الخلقي أن وزارة الصناعة والتجارة حريصة على حقوق المواطنين الذين يدعون بامتلاك أراضي بالمنطقة الصناعية بالحديدة، وستقدم كل التعاون والدعم لإنصاف كل مواطنين اثبت قضائيا امتلاكه لحقوق في المنطقة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • "الدفاع المدني" تسيطر على حريقين بمحافظتي مسقط والداخلية
  • تدشين النظر في الدعاوى المتعلقة بأراضي المنطقة الصناعية بالحديدة
  • الدفاع المدني تسيطر على حريقين في الرسيل وبدبد
  • رفع كفاءة طرق وأرصفة المنطقة الصناعية وتنفيذ شبكة كهرباء عمارات "سكن لكل المصريين" بـ15 مايو
  • بالصور.. السيطرة على حريق بالمنطقة الصناعية في ولاية سمائل
  • بلاغ عن حريق بالمنطقة الصناعية في ولاية سمائل
  • عاجل - متحدث الدفاع المدني بغزة: استمرار الوضع المأساوي بالقطاع.. وأماكن قصف السكان مناطق حمراء
  • إخماد حريق في موقع رأس شمرا بريف اللاذقية
  • العثور على شخصين ضلا الطريق أثناء رحلة مغامرات بمنطقة الهيدان والامن العام يحذر
  • متحدث الدفاع المدني بقطاع غزة لـ "الفجر": الشجاعية والتفاح في رعب.. ولا يمكننا التدخل لأقل عمليات الإنقاذ بسب القصف الجنوني