عقدت إدارة التمريض تحت رعاية الدكتور شريف مكين وكيل الوزارة اجتماعها الدوري لمناقشة خطط العمل الحالية والمستقبلية وذلك بمشاركة نحو  63 من رئيسات التمريض بالمستشفيات ومفتشات الإدارات الصحية.

لا تخرجوا من منازلكم.. "صحة النواب" تحذر المواطنين من تأثير العاصفة دانيال تقديم 434 ألفا و771 خدمة.. التقرير اليومي لحملة 100 يوم صحة

جاء ذلك بحضور الدكتورة نيفين محمد عبد ربه رئيس الإدارة المركزية للتمريض بالوزارة والدكتورة عزة جلال مدير عام تمريض الرعاية العاجلة والدكتورة مايسة تمام مدير عام تمريض الرعاية الأساسية وفريق التطوير بالإدارة المركزية للتمريض بالوزارة

بحث الاجتماع  ملاحظات المرور الميداني على المستشفيات وأهم المعوقات وطرق معالجتها بالإضافة إلى  متابعة استلام الزي الرسمي الجديد مع التشديد على ارتدائه كاملًا

كما ناقش المجتمعون تدعيم وحدات الرعاية الأساسية بعدد كاف من التمريض ورفع مستوى الأداء من خلال رصد الاحتياجات التدريبية

وفى نهاية الاجتماع أشاد الفريق الوزاري بجهود الطب العلاجي بقيادة الدكتورة هبة الشريف وإدارة الرعاية الأساسية برئاسة الدكتور تامر الطنبولي وإدارة التمريض برئاسة أميمة صبحي العوضي  للوصول إلى تقديم أفضل خدمة طبية ممكنة للمرضى.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العلاقات العامة صحة الدقهلية المواطنين الإدارة المركزية المستشفيات وكيل الوزارة تحذر المواطنين رئيس الإدارة المركزية التقرير اليومي لحملة 100 يوم صحة حملة 100 يوم صحة الدكتور شريف مكين

إقرأ أيضاً:

“أرحومة” يجتمع مع مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي

الوطن|متابعات

استقبل وزير العمل والتأهيل بالحكومة الليبية عبد الله الشارف أرحومة ظهر يوم بمكتبه بديوان الوزارة بمدينة سرت المهندس سليمان شلمبة مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي بالجهاز الوطني للتنمية والوفد المرافق له.

وثمن سليمان مجهودات أرحومة في الرقي بالخدمات التي قدمتها وزارة العمل والتأهيل لمختلف المدن والمناطق بليبيا الحبيبة ، مشيداً بالجهود الكبيرة والتطورات التي تشهدها مدينة سرت من خلال إعمار العديد من المناطق التي تعرضت للدمار خلال الحروب التي شهدتها المدينة بالإضافة لإقامة عديد المشاريع الخدمية لمصلحة المواطن.

من جانبه أشاد أرحومة بما تشهده مدينة سبها من إعادة الإعمار والمشاريع التنموية من خلال إنشاء وصيانة الطرق وتهيئة البنية التحتية للمدينة من شبكات المياه والكهرباء والصرف الصحي  والعمل على صيانة (171) مؤسسة تعليمية بواسطة الجهاز الوطني للتنمية بفضل الأمن والأمان الذي أصبحت المدينة تنعم به بفضل قواتنا المسلحة بقيادة المشير  خليفة بلقاسم حفتر وجنودها البواسل بعد إن كانت مرتعاً للعصابات وقطاع الطرق وتهميشها من قبل الحكومات السابقة  خلال السنوات الماضية.

خلال الإجتماع تطرق أرحومة وسليمان لدور وزارة العمل في توفير فرص للباحثين عن العمل من خلال مشاريع الإعمار التي ينفذها صندوق التنمية وإعمار ليبيا والجهاز الوطني للتنمية بمدن الشرق والجنوب الليبي.

الوسوم#ارحومة ليبيا مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي وزارة العمل

مقالات مشابهة

  • محافظ البحيرة تعقد أول اجتماع مع رؤساء المدن لمناقشة آليات العمل
  • البيشي وحيدرة يعقدان إجتماعاً موسعاً مع مجلس إدارة مستشفى الصداقة بعدن
  • بنغلاديش تقدم هبة من الأدوية الأساسية لمراكز الرعاية
  • تنظيم وإدارة سوهاج تكرم مدير إدارة الفتاوى لحصوله على الدكتوراه
  • هيئة الرعاية الصحية تحدد موعد سحب كراسات شروط معاهد التمريض بالأقصر
  • مدير المرور السريع بولاية البحر الاحمر يترأس الاجتماع الأول لمدراء ورؤساء القطاعات بالولاية
  • اجتماع توجيهي دوري لمنشآت هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية
  • الحكومة تعقد اجتماعها الثاني لمتابعة توافر السلع وضبط الأسواق
  • “أرحومة” يجتمع مع مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي
  • اللجنة التنفيذية للأمن السيبراني في مجلس التعاون تعقد اجتماعها الثالث