الرياض - مباشر: أعلنت شركة نت وركرس السعودية للخدمات " نت وركس" عن انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)  عن طريق وسائل التقنية الحديث  يوم الإثنين الموافق 9 أكتوبر/ تشرين الأول 2023.

وأوضحت الشركة وفقاً لبيان لها اليوم الأربعاء على "تداول" ،أنه سيتم التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بمبلغ 12 مليون ريال على المساهمين عن النصف الأول من العام المالي 2023، بواقع ريالين  للسهم الواحد .

وأضافت الشركة أن الأحقية ستكون للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، حيث سيتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقا.

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

«سينومي سنترز» توزع أرباحًا نقدية بقيمة 178.13 مليون ريال عن الربع الأول من 2024

وافق مساهمو شركة المراكز العربية "سينومي سنترز" خلال اجتماع الجمعية العامة العادية على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بقيمة 178.13 مليون ريال على 475 مليون سهم عن الربع الأول من عام 2024.

وأوضحت الشركة في بيان على "تداول" اليوم الاثنين، أن التوزيعات ستكون بواقع 0.375 ريال للسهم، ما يمثل 3.75% من قيمة السهم الاسمية. وستكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية "مركز الإيداع" في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق. وسيتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقاً.

وكانت النتائج المالية المرحلية لشركة المراكز العربية "سينومي سنترز" قد أظهرت تراجعاً في صافي أرباحها بنسبة 52.2% في الربع الأول من عام 2024، إلى نحو 185.6 مليون ريال، مقارنة بصافي ربح بلغ نحو 388 مليون ريال في الربع الأول من عام 2023.

كما انخفض صافي أرباح "سينومي سنترز" بنسبة 61.5% في الربع الأول من عام 2024، مقارنة بصافي ربح بلغ نحو 482.3 مليون ريال في الربع الرابع من عام 2023.

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء يترأس الجمعية العامة لنقل الكهرباء لاعتماد موازنة 2025/2024
  • وزير الكهرباء يترأس الجمعية العامة للشركة المصرية لنقل الكهرباء
  • عمومية «غاز» توافق على توزيع 5% أرباحًا نقدية عن 2023
  • رائد جبل يكشف معلومات مهمة عن طائرات شركة اليمنية
  • «سينومي سنترز» توزع أرباحًا نقدية بقيمة 178.13 مليون ريال عن الربع الأول من 2024
  • شعاع للخدمات العامة: «واتساب» لتلقي بلاغات سرقة التيار الكهربائي
  • “شركة الكهرباء” مستمرة بأعمال مشروع خط نقل الطاقة الرويس أبو عرقوب
  • الهيئة العامة للإحصاء: نمو صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر بنسبة 5.6% مسجلةً 9.5 مليار ريال خلال الربع الأول 2024
  • الأمن الوطني يكشف عدد عملياته للنصف الأول من العام الحالي ويخترق قربانيون
  • انعقاد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للخماسي الحديث