كشف أكاديمي سعودي، اليوم الأربعاء، عن أشرف عمل لليمنيين يوم ٢٦ سبتمبر القادم.
وقال الدكتور نمر السحيمي، في تغريدة على حسابه بموقع " إكس "، رصدها " المشهد اليمني "، "‏إذا لم يجتمع اليمنيون يوم ٢٦ سبتمبر القادم ضد السلالة الحوثية الخمينية مثل ما اجتمعوا يوم ٢٦ سبتمبر ١٩٦٢م ضد السلالة المتوكلية فمن الأشرف لهم أن لا يسجلون هذا اليوم في تاريخهم كيوم تحرروا فيه من (العبودية) لأنهم سيعودوا لها مرة أخرى بالصميل الإيراني الفارسي"؛ حد وصفه.


وكان مكون سياسي بصنعاء، دعا جماهير الشعب اليمني في المحافظات الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي، للخروج في مظاهرات سلمية بميدان السبعين وميدان التحرير، بأمانة العاصمة صنعاء، للاحتفال بأعياد الثورة المجيدة 26 سبتمبر و 14 أكتوبر.
ورفع النائب عبده بشر، رئيس مكون الأحرار بصنعاء، مذكرة إلى وزير الداخلية ونائبه ووزير الدولة لشؤون النواب والوزراء، في حكومة الجماعة غير المعترف بها، و"الجهات المختصة المنصوص عليها في قانون تنظيم المسيرات والتظاهرات ، والفعاليات رقم (29) لسنة 2003"، لتحديد ساحات للاحتفال بثورتي 26 سبتمبر و 14 أكتوبر المجيدتين.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

اليوم.. نظر طعن المتهمين بقتل طالب الرحاب

تنظر محكمة النقض، اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024، الطعن المقدم من قبل حبيبة أشرف ووالدها على حكم الإعدام والمؤبد في قضية اتهامهما بقتل المجني عليه بسام أسامة، والمعروفة إعلاميا بقتل طالب الرحاب.

كانت النيابة العامة قد وجهت اتهامات لكل من أشرف حامد، صاحب شركة مقاولات، وابنته حبيبة، طالبة وتبلغ من العمر 20 سنة، و6 متهمين آخرين بقتل المجني عليه خطيبها بسام أسامة - طالب الرحاب - عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمين الأول والثانية والثالث بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك شقة سكنية استأجرها الأول، وقاموا بحفر حفرة بداخلها لدفن المجني عليه كما أعدوا صندوقا خشبيا وحبالا وشريطا لاصقا لتنفيذ خطتهم، وساعدهم باقي المتهمين في ذلك.

اقرأ أيضاًالحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة

جريمة بشعة تهز المنيا.. زوج ينهي حياة زوجته طعنا بالسكين

كان بيركب ستاير الفرح.. مصرع شاب سقط من الطابق الثالث أثناء مساعدة صديقه بالفيوم

مقالات مشابهة

  • خبر صادم لليمنيين المقيمين في لبنان .. وإعلان عاجل من السفارة في بيروت
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • جامعة 21 سبتمبر تُطلق مخيمًا طبيًا مجانيًا لأمراض الباطنة بصنعاء
  • قصور الثقافة تعد برنامجًا مكثفًا للاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • بمشاركة 30 ألف شخص.. جدة تشهد تدشين أضخم جدارية للاحتفال اليوم العالمي للمعلم
  • إيران تورط مليشياتها بحرب مباشرة مع اسرائيل.. هذا ما طلبه سفير طهران بصنعاء من الحوثيين وتصريح خطير لقائد بالحرس الثوري يكشف حقيقة شعار إيران في محاربة العدو
  • اليوم.. نظر طعن المتهمين بقتل طالب الرحاب
  • أشرف زكي يكشف لـ«الوفد» تفاصيل أزمة «التاروت» ويتوعد لصناعه برسالة شديدة اللهجة
  • «التعليم» توجه بتنظيم فعاليات للاحتفال بالذكرى 51 لنصر أكتوبر في جميع المدارس
  • احتفالًا بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر.. وزير الثقافة يعلن فتح جميع المتاحف والمسارح مجانًا وخصم 50% على إصدارات الوزارة الأحد القادم