تعرض راكب أمواج لإصابات مروعة في الوجه ، إثر هجوم وحشي لسمكة قرش، بينما واجه آخر بضرواة قرش مفترس خلال هجومين منفصلين خلال 24 ساعة فقط على نفس الشاطئ. 

وبحسب صحيفة “ديلي ستار”، شاهد رواد الشاطئ في فلوريدا بالولايات المتحدة في حالة رعب بعد وقوع هجمات القرش المزدوجة أمام أعينهم مباشرة.

بقي بيل إيفلاند مع 25 غرزة بعد مواجهته مع وحش ضخم خرج من الجزء الخلفي من جنون التغذية، في حين تعرض راكب أمواج آخر لم يذكر اسمه لعض جزء من وجهه من قبل القرش المفترسة الذي يعيش في المحيط.

 قرش مفترس ينهش وحه سائح ويحاول التهام اخر  بفلوريدا

وقع كلا الهجومين على شاطئ نيو سميرنا، مع انتشار الهجمات في المنطقة، وهناك سبب رئيسي وراء استمرار تعرض راكبي الأمواج للعض وفقًا لأحد قدامى الأمواج.

وأصيب رجل يبلغ من العمر 38 عامًا، لم يذكر اسمه، بجروح خطيرة في وجهه بعد أن عضته سمكة قرش في حوالي الساعة الثامنة صباحًا في المنطقة التي أصيب فيها السيد إيفلاند بجراح سيئة قبل 24 ساعة فقط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قرش قرش مفترس سمكة قرش

إقرأ أيضاً:

الخارجية الأمريكية: الوضع في الشرق الأوسط على حافة الهاوية

قال نائب وزير الخارجية الأمريكي كيرت كامبل إن الولايات المتحدة تدرك أن الوضع في الشرق الأوسط "على حافة الهاوية" وقد ينجم عنه مزيد من التصعيد للصراع.

وقال كامبل متحدثا خلال مناقشة في مؤسسة "كارنيغي" التحليلية: "نحن ندرك أن الوضع في المنطقة، بغض النظر عن مدى أهمية الرد على الهجوم الإيراني على إسرائيل، هو حقا على حافة الهاوية".

وأضاف: "هناك احتمال حقيقي أن ينجم عن الوضع الحالي تصعيد كبير".

وفي الوقت نفسه، أشار إلى أن الصراع الذي طال أمده في الشرق الأوسط لا يعرض إسرائيل للخطر فحسب، بل يهدد أيضا المصالح الاستراتيجية للولايات المتحدة في المنطقة.

وكان الحرس الثوري الإيراني قد أعلن، يوم أمس الثلاثاء، تنفيذ هجوم ضد إسرائيل بعشرات الصواريخ، ردا على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية، والأمين العام لـ "حزب الله" اللبناني حسن نصر الله، وقائد فيلق القدس الإيراني بلبنان عباس نيلفروشان، وقال بيان الحرس الثوري الإيراني إن الصواريخ البالستية استهدفت قواعد ومقرات مهمة في إسرائيل.

من جانبه قال الجيش الإسرائيلي إن الهجوم الإيراني "ستكو

مقالات مشابهة

  • الخارجية الأمريكية: الوضع في الشرق الأوسط على حافة الهاوية
  • الخارجية الأمريكية: المنطقة على شفا حرب إقليمية
  • ميناء غرب بورسعيد يستقبل 2654 سائح من جنسيات مختلفة على متن سفينة هولندية
  • بورسعيد تحتفل بوصول 3600 سائح من مختلف أنحاء العالم
  • سياحة اليوم الواحد.. ميناء غرب بورسعيد يستقبل 3600 سائح على متن سفينة هولندية
  • القيادة المركزية الأمريكية: 3 أسراب طائرات إضافية في طريقها إلى المنطقة
  • العلاقات الإماراتية الأمريكية... الاستثمار في المستقبل
  • أوامر بالابتعاد عن المنطقة فورا.. حريق ضخم في مختبر للكيماويات بولاية جورجيا الأمريكية / فيديو
  • النيران تواصل التهام خزانات النفط في رأس عيسى وكهرباء الحديدة تعتذر عن العودة
  • حريق ضخم في مختبر كيميائي بولاية جورجيا.. إخلاء المنطقة وإغلاق الطرق