الأسبوع:
2024-07-04@13:14:53 GMT

بيومي فؤاد ضيف «يحدث في مصر» الليلة

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

بيومي فؤاد ضيف «يحدث في مصر» الليلة

يستضيف الإعلامي شريف عامر في حلقة خاصة الفنان بيومي فؤاد ببرنامج يحدث في مصر الذي يذاع عبر شاشة MBC مصر خلال الساعات المقبلة اليوم الأربعاء، ومن المقرر أن يكشف الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الخاصة والفنية.

ومن ناحية أخرى، يعيش بيومي فؤاد حالة فنية نشطة، حيث يشارك بعدد من الأعمال الفنية خاصة في السينما، بعد نجاحه في الدراما بمسلسل سره الباتع.

ليلى علوي وبيومي فؤاد

وكان بيومي فؤاد احتفل بالعرض الخاص لفيلم فوي فوي فوي الذي شارك في بطولته، ودارت أحداثه حول، حسن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل حارس أمن، ثم يخدع نفسه بطريقة ما لينضم إلى فريق كرة قدم أعمى يقترب من لعب كأس العالم في أوروبا، ثم يلتقي في هذه الرحلة بالعديد من الشخصيات ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

كما شارك في بطولة فيلم العميل صفر الذي دارت أحداثه حول، صفر عبد اللطيف شداد الهمم، فرد أمن، يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة، خلال مفارقة بين شخصية فرد الأمن، وشخصية العميل السري المدرب على فنون القتال الصعبة المختلفة، والذي يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة، ويمتلك مهارات متنوعة، على رأسها التخفي والتنكر.

بيومي فؤاد

ويعرض للفنان بيومي فؤاد فيلم مندوب مبيعات الذي تدور أحداثه حول مشاكل زوجية تدفع بيومي وسيد للسفر وانتحال صفة مندوبي مبيعات في شركة سعيد الذي يدخل في صراع مع فريدة وشركتها للحصول على حبها والارتباط بها، فيكونان سببًا في تعقيد الأمر بينهما بشكل يعوق تحقيق طموحات سعيد.

اقرأ أيضاً«مندوب مبيعات» لـ بيومي فؤاد يتذيل شباك التذاكر بـ132 جنيها

بعد شوجر دادي.. ليلى علوي وبيومي فؤاد يجتمعان في فيلم «المستريحة»

22 سبتمبر.. الإعلامي أسامة كمال يعود لتقديم «مساء DMC»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيومى فؤاد بيومي فؤاد فيلم شوجر دادي بيومي فؤاد بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

أسعار ونظام سداد شقق التعاونيات بالعاشر من رمضان

يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن أسعار شقق التعاونيات بالعاشر من رمضان، ونظام سداد شقق التعاونيات بالعاشر من رمضان.

نظام سداد شقق التعاونيات بالعاشر من رمضان 

 

الإسكان الاجتماعي في 10 سنوات.. طرح 17 إعلاناً تقدم للحجز بها 1.6 مليون مواطن بـ 70 مليار جنيه تمويل عقاري كواليس الساعات الأولى لـ شريف الشربيني في مقر وزارة الإسكان.. صور

سداد جدية حجز وقدره 50 ألف جنيه ( فقط خمسون ألف جنيها لا غير، بالإضافة إلى 750جنيه، فقط سبعمائة وخمسون جنيه مصري).

استكمال سداد 20%،/ بالإضافة إلى %1 مصاريف إدارية من إجمالى ثمن الوحدة خلال شهر يبدأ من 2024/08/18 حتى 2024/09/19.

يمكن منح تسهيلات في السداد في إطار المبادرات الممنوحة من البنك المركزي المصري لمتوسطي الدخل للتعامل بنظام التمويل العقاري لمدة تصل إلي 30 عام طبقا للقواعد والضوابط المعمول بها بالبنك والقوانين واللوائح التي تنظم اعمال التمويل العقاري، على أن يتقدم العميل بطلب بأي فرع من فروع بنك التعمير والإسكان لدراسة الملائه الائتمانية له بعد انتهاء فترة الحجز، مع الالتزام بأحد أنظمة السداد الشهرى / الربع سنوي لمدة ثلاث / خمس / سبع سنوات لحين الحصول علي التمويل العقاري.

في حالة الموافقة علي منح التمويل العقاري يلتزم العميل الحاجز للوحدة بسداد أي مبالغ تمثل فرق بين المقدم المسدد من العميل وقيمة التمويل الذى تمت الموافقة عليه وطبقا لما تسفر عنه الدراسة الائتمانية، نقداً قبل التعاقد والاستلام .

 

 

أسعار شقق التعاونيات بالعاشر من رمضان 

وفيما يلي أسعار شقق التعاونيات، بعدما أعلنت فتح باب الحجز لعدد 96 وحدة سكنية (بالمجاورة 61 ) بمدينة العاشر من رمضان، بمساحات تتراوح ما بين 68 إلى 85 مترا.

 

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم "جوازة توكسيك" في أول يوم عرض بالسينمات
  • بإطلالة خضراء.. بشرى تشارك في مهرجان عمان السينمائي
  • أسعار ونظام سداد شقق التعاونيات بالعاشر من رمضان
  • محمد احمد فؤاد امين الخبير العقاري يحتفل بعيد زواجه التاسع وبتلك المناسبة يكتب لزوجته
  • زيادة المسطحات الخضراء وتطوير المحميات.. وزيرة البيئة تكشف أهداف الوزارة خلال الفترة القادمة - فيديو
  • "بي واي دي" الصينية تقلص الفارق مع "تسلا" بقفزة في مبيعات سياراتها الكهربائية
  • مصطفى حفني رئيسا لغرفة الغوص والأنشطة البحرية
  • الليلة.. عودة برنامج «في المساء مع قصواء» على قناة CBC
  • في ذكري ميلاده.. من هو الشيخ إمام الذي فقد بصرة وعزف علي الجيتار
  • عبدالرحيم علي يكتب: روح يونيو.. ما أشبه الليلة بالبارحة