المكلا((عدن الغد )) خاص

استقبل رئيس جامعة العرب الدكتور عبود محمد العبل اليوم في ديوان رئاسة الجامعة في مدينة المكلا عميد الطب بجامعة سيئون الدكتور حسين باكثير ونائبه الدكتور رويس بجنف وبحضور الدكتور أحمد السومحي.
ورحب الدكتور العبل بالدكتور باكثير وبجنف اللذان يزوران مدينة المكلا وحضورهما  امس حفل تخريج دفعات جديدة من جامعة العرب ومن ضمنهم ابن الدكتور باكثير وبجنف من كلية طب الأسنان.

مشيدين بالحفل من خلال التنظيم الرائع والفقرات المتميزة للحفل.مؤكدين بأن الجامعة تسير بخطى ثابتة وراسخة نحو التطور العلمي والأكاديمية وهذا بفضل رئيس مجلس الأمناء الشيخ عبدالله بن دول وقيادة وكل منتسبي الجامعة على كل الجهود التي تبذل من أجل أن تكون جامعة العرب من الجامعات الأهلية التي تتمتع باعتماد اكاديمي وجودة في التعليم حتى تكون مخرجات الجامعة ذات فائدة على الطلاب والمجتمع وتكون منافسة في سوق العمل.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية ورئيس الجامعة يفتتحان المؤتمر السنوي الـ39 لطب طنطا

افتتح  اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية و الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا ،ظهر اليوم ،المؤتمر السنوي التاسع والثلاثون لكلية الطب بجامعة طنطا، والذي يعقد في الفترة من 9 يوليو حتى 11 يوليو الجاري بقاعة المؤتمرات بالمجمع الطبي للكليات بجامعة طنطا، وبحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ ، الدكتور حاتم أمين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور احمد غنيم عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ .

 

وفي كلمته في اول زيارة له بعد توليه محافظة الغربية أشاد اللواء اشرف الجندي بالسمعة الطيبة الذي تتميز بها الجامعة وسط اقرانها من الجامعات المصرية فتعد جامعة طنطا صرحاً علمياً شامخاً، وواحدة من أكبر وأعرق الجامعات المصرية المعاصرة، وتحظى الجامعة بمكانة رفيعة بين الجامعات الإقليمية والعالمية.

وعبر المحافظ عن سعادته البالغة بما تابعه من تعاون وثيق بين المحافظة وإدارات الجامعة المتلاحقة خلال السنوات الماضية، مؤكدا استمرار التعاون لما تمثله الجامعة من شريكا هاماً في التنمية بما تقدمه من خدمات للمواطنين في مختلف المجالات وخصوصا ما تقدمه مستشفياتها الجامعية من خدمة صحية متميزة لأهالي الغربية .

وفي السياق ذاته أكد المحافظ على أهمية الدور الرائد لكلية الطب كونها صرح كبير من صروح التعليم بجامعة طنطا وشريكًا فاعلاً في خطط التنمية بالمحافظة من خلال إعداد كوادر طبية مميزة تساهم في الارتقاء بالمنظومة الصحية، وذلك لتقديم خدمة طبية مميزة وتحقيق نقلة نوعية بمستوى الخدمات الصحية.

وفي ختام اليوم الأول للمؤتمر اهدى رئيس جامعة طنطا محافظ الغربية ونائب المحافظ درعا تذكاريا كتعبير من الجامعة على تقديرهم ولشكرهم على تلبية الدعوة والحضور .

مقالات مشابهة

  • انعقاد لجنة اختيار عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة القناة
  • ٢٤ يوليو.. «ملتقي جامعة أسيوط الأول» لتعريف طلاب الثانوية العامة بالبرامج الدراسية بجامعة أسيوط وجامعة أسيوط الأهلية
  • 14 يوليو فتح باب التحويل من وإلى جامعة الإسماعيلية الأهلية
  • لجنة المجلس الأعلى للجامعات تتفقد مبنى كلية التربية بجامعة الأقصر
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يفتتح معرضًا فنيًّا لمشروعات تخرج طلاب التربية النوعية
  • محافظ الغربية ورئيس الجامعة يفتتحان المؤتمر السنوي الـ39 لطب طنطا
  • رئيس جامعة بني سويف يستقبل لجنة قطاع الآداب لتفعيل برامج اللغات بالأهلية
  • رئيس جامعة بني سويف يستقبل لجنة قطاع الآداب لتفعيل عدد من برامج اللغات بالجامعة الأهلية
  • رئيس جامعة بني سويف يستقبل لجنة قطاع الآداب لتفعيل عدد من برامج اللغات
  • انتخاب عميد في الجامعة الأمريكية رئيسًا لإدارة جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية