صحيفة الاتحاد:
2024-09-16@22:30:07 GMT

ديكو يتحدث عن مستقبل تشافي!

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


قبل عام من نهاية عقد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، يكثر التساؤل في إسبانيا، وبوجه خاص بين جماهير «البلاوجرانا» عن مستقبل المدرب، وما إذا كان سيجدد عقده مع «البارسا». 

أخبار ذات صلة 108 ملايين زائر لموقع ريال مدريد سنوياً «ثروة» تهبط على أوباميانج في مارسيليا!

ويتولى تشافي منصبه منذ نوفمبر2021، بديلاً للهولندي رونالد كومان، ومن وقتها وهو يحظى بثقة مسؤولي النادي «الكتالوني» ورئيسه خوان لابورتا، بعد أن نجح في إعادة لقب الدوري الإسباني «الليجا» إلى الفريق بعد غياب منذ 2019.


وجاءت الإجابة الشافية القاطعة عن سؤال: هل يستمر تشافي في برشلونة؟ على لسان أندرسون لويس دي سوزا الشهير بـ«ديكو» المدير الرياضي الجديد لبرشلونة، والذي تولى منصبه هذا الصيف فقط، إذ قال: نعم سيتم التجديد لتشافي، وسيوقع عقداً جديداً، لأنه يستحق ذلك. 

وعندما سئل ديكو عن مدة العقد الجديد، قال: ستعرفون قريباً جداً، وعلى أي حال نحن نثق في تشافي ومستقبله معنا.
ومن جانبه، قال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو خبير الانتقالات الشهير، إنه من الممكن أن نتصور أن برشلونة سيقترح على تشافي عقداً جديداً طويل الأجل، ما لم تحدث مفاجأة.
وتطرق ديكو للحديث عن النجمين الشابين أليخاندرو بالدي ولامين جمال، قائلاً: المفاوضات معهما من أجل تجديد عقديهما تسير سيراً حسنا، وسيتم الانتهاء منها خلال الأيام القليلة القادمة.
ونجح تشافي «43عاماً» مدرب السد القطري السابق، خلال الموسم ونصف الموسم الذي قضاه مع برشلونة حتى الآن في الفوز بالدوري والسوبر الإسباني، ويسير هذا الموسم على الطريق الصحيح، حيث فاز في 3مباريات، وتعادل في واحدة، وجمع 10 نقاط احتل بها المركز الثالث، بالتساوي مع جيرونا صاحب المركز الثاني، بينما يغرد ريال مدريد منفرداً على قمة المسابقة بـ «العلامة الكاملة»، حيث حقق أربعة انتصارات في 4 مباريات برصيد 12 نقطة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني الليجا برشلونة ريال مدريد تشافي هيرنانديز

إقرأ أيضاً:

قريباً.. دي يونغ يعود الى التدريبات الجماعية لبرشلونة

بغداد اليوم -  متابعة

كشفت وسائل إعلام اسبانية، اليوم السبت (14 أيلول 2024)، عن قرب عودة لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ الى التدريبات الجماعية لبرشلونة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن "لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ بات على وشك العودة للتدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة"، مبينة ان "دي يونغ بدأ يشعر بتحسن كبير خلال تدريباته المنفردة، وهو ما أكده للطاقم الفني".

واضافت انه "ونتيجة لذلك، يخطط المدرب الألماني هانز فليك لإعادة الدولي الهولندي للعمل مع المجموعة بعد 5 أشهر من آخر مباراة له".

ولم يظهر دي يونغ بأي مباراة منذ أن تلقى ضربة قوية في الكاحل الأيمن خلال مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو يوم 21 نيسان الماضي.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • موهبة برشلونة لامين جمال يتقاضى راتبا هزيلا
  • غوارديولا يتحدث عن أسبوع صعب للسيتي
  • الدوري الإسباني: برشلونة يحقق فوزه الخامس تواليا في أفضل بداية له منذ موسم 2017-2018
  • موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • فليك: مواجهة جيرونا اختبار صعب وثقتنا كبيرة بعد سلسلة الانتصارات
  • تشافي يرد على انتقادات جماهير برشلونة
  • طبيب أمريكي يعيد التوهج لبيدري
  • برشلونة يعتمد على «ابن جيرونا» في «الديربي»!
  • قريباً.. دي يونغ يعود الى التدريبات الجماعية لبرشلونة
  • برشلونة مهتم بالتعاقد مع نجم أيندهوفن الهولندي