كشفت ميغان ماركل عن سبب تأخرها في حضور ألعاب Invictus برفقة زوجها الأمير هاري، حيث انضمت دوقة ساسكس إلى هاري في دوسلدورف بألمانيا، الليلة الماضية 12 سبتمبر (أيلول)، للمشاركة في المسابقة.

 ووصلت ميغان إلى المدينة قبل ساعات قليلة من ظهورها العلني النادر إلى جانب زوجها، وكانت مبتهجة عندما اجتمعت مع الأمير هاري في حفل استقبال لـ 1600 منافس وأحبائهم.

ويتواجد الأمير هاري –مؤسس الألعاب– في المدينة الألمانية منذ عطلة نهاية الأسبوع، وتوقع الكثيرون أن يصل الزوجان معاً، لكن ميغان صعدت إلى المسرح للاعتذار عن وصولها المتأخر.

وشاركت الممثلة السابقة كيف كان عليها أن تصنع مخفوق الحليب لطفليها آرتشي، البالغ من العمر أربعة أعوام، وليليبت، البالغة من العمر عامين، حتى تتمكن من الطيران.. وأخبرت الأم كيف أنها اضطرت إلى "قضاء المزيد من الوقت" في إعداد أطفالها، بحسب صحيفة بيرمنغهام ميل البريطانية.

وقالت ميغان: "مرحباً بالجميع، إنه أمر مميز جداً أن أكون هنا وأنا آسفة لأنني تأخرت قليلاً عن الحفلة.. تماماً مثل الكثير منكم، تعلمون أن الأمر يتعلق بالعائلة والأصدقاء..  كان عليّ قضاء المزيد من الوقت لجعل أطفالنا يستقرون في المنزل ثم توصيلهم إلى المدرسة، لقد وصلت قبل بضع ساعات فقط، وأنا سعيدة للغاية لحضور أول حدث لألعاب Invictus هنا معكم جميعاً".

وأضافت ميغان "إنه لأمر مدهش، وسمعت أنه بدأ بداية جيدة حتى الآن.. لذا أشكركم بشدة على هذا الحدث المذهل الذي تقيمه فيشر هاوس.. لقد كنت محظوظة حقاً للذهاب لزيارة أحد المنازل في لوس أنجليس قبل بضعة أسابيع فقط، وقد تأثرت كثيراً بكل ما يفعلونه".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ميغان ماركل الأمير هاري

إقرأ أيضاً:

كيف تحدث اللاعب أحمد رفعت عن الموت قبل وفاته بأيام؟

في مارس الماضي، تعرض أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر إلى وعكة صحية خطيرة، إذ سقط أرضًا في الملعب وتوقف قلبه وقتا طويلا قبل أنّ ينجح الأطباء في إنعاشه ليظل على فراش المرض في أحد المستشفيات، وبعد خروجه ظل جهاز مراقبة ضربات القلب ملازما له يقضي عليه ما يقرب من 10 ساعات يوميا، وبعد أنّ تنفس الجميع الصعداء بانتهاء أزمته الصحية إثر عودته إلى مران فريقه مجددًا، ودع اللاعب عالمنا اليوم، في مفاجأة حزينة للوسط الكروي والجماهير.

كيف تحدث أحمد رفعت عن الموت؟

عبارات مقتضبة تحدث بها اللاعب أحمد رفعت عن الموت، في آخر ظهور إعلامي له قبل وفاته، مؤكدًا أنّه على المرء إدراك رحيله جيدًا، لأسباب عديدة، مرضية أو قدرية، قائلًا: «أي بني آدم لازم يبقى فاهم إنه في لحظة ممكن ميبقاش موجود، مش هيبتقى غير إنك بني آدم كويس، إزاي بتتعامل، إزاي بتؤدي الحياة المطلوب تعملها، وماتكونش شخص مؤذي، وارد في أي وقت أي حد ميبقاش موجود، حصلت وأنا في الملعب وأنا بجري، مش حادثة مش مشكلة، أكتر حاجة بتفضل هي السيرة، واللي أنت بتعمله في حياتك».

إعلان وفاة أحمد رفعت

ونعى هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، اللاعب أحمد رفعت بعد نحو 3 أشهر من الأزمة الصحية التي ألمت به، وقال عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»: «ببالغ الحزن والأسى وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ننعى وفاة اللاعب والصديق والأخ أحمد رفعت، بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي».

مقالات مشابهة

  • عمر كمال عن محمود الليثي: كنت بسمعه وأنا صغير وكنت بلف وراه أتعلم غنا منه
  • قبل مواجهة سويسرا بربع نهائي يورو 2024.. أسلحة فتاكة في كتيبة منتخب إنجلترا
  • كيف تحدث اللاعب أحمد رفعت عن الموت قبل وفاته بأيام؟
  • مجلس نينوى يتوعد بحملات إعفاء جديدة: قصور كبير بتوفير الخدمات
  • مجلس نينوى يتوعد بحملات إعفاء جديدة: قصور كبير بتوفير الخدمات - عاجل
  • منح الأمير هاري جائزة بات تيلمان.. استنكار من والدة الأخير وعريضة للتراجع
  • غرفة السياحة: عدد كبير من السياح العرب يفضلون قضاء الصيف في العلمين
  • زعتر ومواد غذائية منتهية الصلاحية.. تسيطر محضر ضبط بحق صاحب مستودع في صور
  • الامتحانات الرسمية بفروعها الاربعة اختتمت في دورتها الاولى
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني