بغداد اليوم -  

وزير الداخلية عبد الأمير الشمري يصل النجف الأشرف برفقة مدير متابعة مكتب رئيس الوزراء وعدد من القادة والضباط للاطلاع على الخطة الأمنية والخدمية

.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

بالتزامن مع إقتراب موعد اليوم الوطني السعودي 94.. عروض اليوم الوطني تأمين السيارات تصل إلي 50%

تعتبر عروض اليوم الوطني تأمين السيارات من المتطلبات الأساسية لكل مالك سيارة في السعودية، ومع اقتراب اليوم الوطني كل عام، تتنافس الشركات التي تقدم خدمات التأمين الشامل على السيارات لتقديم أفضل العروض لعملائها، ومن بين هذه الشركات، تبرز شركة أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني كأحد الرواد في هذا المجال، وتتنافس كل الشركات علي تقديم أفضل العروض لجذب العملاء إليها، فما هي العروض المقدمه من قبل شركات التأمين للسيارات؟.

عروض اليوم الوطني تأمين السيارات

مع اقتراب موعد الاحتفال باليوم الوطني السعودي، تتهافت شركات تأمين السيارات علي وضع عروض وخصومات قوية، وليست تشمل شراء السيرات فقط بل عروض إضافية حيث جاءت العروض كالتالي.

تقدم شركات التأمين الرائدة مثل ميدغلف خصومات تصل إلى 15% على تأمين السيارات، بالإضافة إلى خصومات بنسبة 10% على التأمين ضد الغير. تستمر هذه العروض حتى نهاية الشهر الحالي، مما يوفر فرصة رائعة للحصول على تأمين بأسعار تنافسية. تقدم بعض الشركات تأمينا مجانيا كجزء من عروضها الخاصة عند شراء سيارة جديدة، مما يتيح للمشترين الحصول على تأمين دون أي تكاليف إضافية. خصومات عند تأمين أكثر من سيارة، إذا كنت تمتلك أكثر من سيارة، يمكنك الاستفادة من خصومات تصل إلى 50% عند تأمين جميع سياراتك تحت وثيقة واحدة. تقدم بعض الشركات خصومات تتجاوز 30% على تأمين السيارات، بالإضافة إلى خدمات إضافية تشمل المساعدة على الطرق، توفير سيارات بديلة، وتخفيضات على أعمال الصيانة في الورش والمعارض. تشمل العروض أيضا خصومات على تجديد الوثائق والأوراق التأمينية، مما يساعد المستفيدين على توفير المزيد من المال. موعد الاحتفال باليوم الوطني السعودي

يحتفل ياليوم الوطني السعودي في الثالث والعشرين من سبتمبر من كل عام، والذي يوافق هجريا 20 ربيع الأول، حيث يعتبر هذا اليوم عطلة رسمية في جميع القطاعات الحكومية والخاصة، بما في ذلك المدارس، مما يتيح للجميع فرصة المشاركة في الفعاليات والاحتفالات الخاصة بهذه المناسبة، وينبغى استغلال كافة العروض المقدمه من الشركات التأمينات للسيارات، وتقدم المطاعم والكافيهات أيضا عروض مذهلة للاحتفال باليوم الوطني السعودي.


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • وزير خارجية المجر يثمن دور مصر في تأمين الاستقرار بالمنطقة (فيديو)
  • بالتزامن مع إقتراب موعد اليوم الوطني السعودي 94.. عروض اليوم الوطني تأمين السيارات تصل إلي 50%
  • وفد من "معهد النمو الأخضر" يطلع على الجهود البيئية في ظفار
  • السيسي: رسالة الإسلام بلغت بالإنسانية أعلى درجاتها (فيديو)
  • متابعة مشروع إراحة المراعي بمحافظة ظفار
  • الماليَّة النيابيَّة: تأمين رواتب الموظفين لعامي 2024 ـ 2025
  • الحملة الرسمية: تأمين ترامب بعد إطلاق نار في منطقة قريبة منه
  • تأمين ترامب بعد إطلاق النار في منطقة قريبة منه
  • مصطفى عمار: «المتحدة» تشارك في مؤتمر Ibc الدولي للاطلاع على التجارب العالمية
  • الحكومة المحلية تبحث مع وزارة البيئة جهود الحفاظ على محمية بحر النجف