RT Arabic:
2024-07-07@07:53:10 GMT

أميرة النرويج تتزوج "شامان" أمريكي في أغسطس 2024

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

أميرة النرويج تتزوج 'شامان' أمريكي في أغسطس 2024

أفادت وكالة "فرانس برس" بأن ابنة ملك النرويج هارالد الخامس الأميرة مارثا لويز، وخطيبها الأمريكي دوريك فيريت، الذي يطلق على نفسه اسم "الشامان"، يخططان للزواج في أغسطس 2024.

إقرأ المزيد إثر خطبتها من معالج روحي.. أميرة النرويج مارثا لويز تعلن التنحي عن مهامها الملكية

وأضافت الوكالة أن حفل الزفاف سيعقد في 31 أغسطس عام 2024 في قرية غيرينغر النرويجية على شاطئ المضيق البحري الذي يحمل نفس الاسم، والمدرج ضمن قائمة التراث العالمي لليونسكو.

هنأ الزوجان الملكيان وولي العهد النرويجي هاكون، وهو شقيق مارثا لويز، الزوجين المستقبليين وقالوا إنهم "سيكونون سعداء بالترحيب بدوريك فيريت في عائلتهم".

وأفادت وسائل إعلام، سابقا، بأن مارثا لويز تخلت عن واجباتها الرسمية كعضو في العائلة المالكة بسبب خطوبتها مع فيريت. وبعد الزفاف سيصبح فيريت عضوا في العائلة المالكة، لكنه لن يحصل على أي لقب.

وأعلنت الأميرة النرويجية خطوبتها على فيريت في 7 يونيو 2022، مما أثار موجة من الاستياء في المجتمع النرويجي. ويطلق فيريت، وهو مواطن أمريكي بالغ من العمر 47 عاما، على نفسه اسم "الشامان من سلالة العرافين والمعالجين"، وهو متخصص في الطب البديل، وعلى حد تعبيره، "يتواصل مع الأرواح". ويعمل مع العديد من ممثلات هوليود، مثل غوينيث بالترو، ونينا دوبريف، وسلمى بلير، وبوني رايت، والممثل أنطونيو بانديراس.

المصدر: تاس

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا

إقرأ أيضاً:

تعرف علي تفاصيل «برنامج زيارة العائلة» الذي تقيمه مكتبة الإسكندرية للأطفال

أعلنت مكتبة الإسكندرية من خلال إدارة الزيارات التابعة لقطاع العلاقات الخارجية والمراسم عن بدء «برنامج زيارة العائلة» خلال الإجازة الصيفية أسبوعياً من الأحد إلى الخميس ابتداءً من الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024 حتى الخميس الموافق 29 يوليو 2024.

يُقدم البرنامج مرتين يومياً في تمام الساعة 11:30 صباحاً و 01:30 ظهراً، لتكون مدة الزيارة ساعتين تقريباً، ويمكن أن يحضر للزيارة أطفال من عمر أربع سنوات الانضمام لبرنامج زيارة العائلة يكون بأسبقية الحضور على أن يكونوا من حاملي التذكرة المجمعة فقط.

جدير بالذكر أن إدارة الزيارات تعمل من خلال قسمي الاستقبال والجولات الإرشادية على استقبال زائري المكتبة وطلاب المدارس والجامعات من المصريين والجنسيات المختلفة وكذلك كبار الزوار وحجز وتنظيم الجولات الإرشادية وعروض البانوراما الحضارية باللغات العربية والانجليزية والفرنسية وتزويد الزوار بالمعلومات اللازمة عن تاريخ مكتبة الاسكندرية القديمة وأقسام المكتبة الجديدة وما تقدمه من خدمات ومشروعات لمستخدميها، بالإضافة إلي الرد على استفسارات الجمهور المختلفة واستقبال شكاواهم ومقترحاتهم ومتابعة الاقتراحات مع الإدارات المختصة داخل المكتبة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي:

https://www.bibalex.org/en/Page/visits

مقالات مشابهة

  • وفاة دراج نرويجي في حادث سقوط بسباق أستراليا الدولي
  • موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2024
  • تسريب فيديو لـ دانييلا رحمة بفستان الزفاف
  • كل ٣ شهور تتزوج رجل جديد ...زواج المتعة في اليمن: خطورة وحقائق صادمة كشفها خبراء رقميين
  • تخطى 17 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم عصابة الماكس (صور)
  • الوحدة الإماراتي يتعاقد مع المدرب النرويجي روني ديلا
  • هل يصوت الملك تشارلز في الانتخابات البريطانية؟
  • تفاصيل انطلاق «برنامج زيارة العائلة» بمكتبة الإسكندرية خلال صيف 2024
  • النرويج: نرفض قرار الاحتلال الإسرائيلي إضفاء الشرعية على بؤر استيطانية
  • تعرف علي تفاصيل «برنامج زيارة العائلة» الذي تقيمه مكتبة الإسكندرية للأطفال