يمانيون../ دعا القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي اليوم الأربعاء، إلى إيجاد الحلول في المناهج التربوية لمنح حصانة للتلاميذ امام ايهامات الأعداء مؤكدا ان كل مواجهة دخلناها مع العدو خرجنا بقوة إضافية ونجاح .
وأفادت وكالة تسنيم للأنباء بأن اللواء سلامي قال في كلمة خلال المنتدى التشاوري للجنة الوطنية للتنسيق واسناد التعبئة التربوية ان العدو حصر كل علاقته معنا بالحرب وحول كافة الساحات الى ساحة للمواجهة ونحن تغلبنا على العدو في ساحة المواجهة الصلبة والعسكرية ، لكن ساحة المواجهة قد تغيرت اليوم واصبح تلاميذنا في قلب ساحة المعركة، وقد حول العدو ساحة الحرب من الأراضي الجغرافية الى ساحة تغيير الاذهان ويعتقد بأن المجال الوحيد المتبقي امامه هو السيطرة على الاذهان والقلوب ، فالمجتمع الذي يزرع فيه بذور الشك وعدم الثقة والجهل والوهم وعدم الوعي ، ستتوقف حركته ، فالطاقة المحركة للمجتمع هي الطاقات الشابة.


وأضاف، ان العدو قد جرب كافة الساحات واستخدم كافة الاستراتيجيات وكل استراتيجية استخدمها ضدنا كانت نتاجا لتجارب كبيرة في ساحات المواجهة العالمية، فالعدو يتمتع بالخبرة الطويلة والتجربة العميقة وهو قد استفاد من كل ما يملك في آن واحد ضدنا ، انه قد تلقى الهزيمة لكنه لم يتراجع ولم يسكت لأنه يعلم بأن زواله يعني صعودنا وازدهارنا ونحن نخوض المواجهة في مثل هذه الساحة.
وتابع، نحن قد اجتزنا الطرق الوعرة لاعتلاء القمم والعدو أصيب بالخيبة في تنفيذ سياساته لكنه لا يريد ان يسلك مسارا يؤدي الى وأد سياساته ويقضي على قوته ، انه يتربص للنفوذ في أوساط شبابنا.
وأكد اللواء سلامي ضرورة إيجاد تحول في المناهج التربوية لمنح حصانة للتلاميذ امام ايهامات الأعداء ، ومنح الشباب النشاط لكي يتغلبوا على العدو ، وكذلك توعية أولياء التلاميذ إزاء المخاطر التي تهدد أولادهم. #إيران#المناهج التربوية

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

سلامي: اغتيال نصر الله سيحدث تحولا تاريخيا في العالم الإسلامي

29 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة:  قال قائد الحرس الثوري الإيراني حسين سلامي إن اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله والعميد نيلفروشان سيحدث تغييرا وتحولا تاريخيا في العالم الإسلامي.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • المكاري يدعو كافة وسائل الاعلام الى اجتماع طارىء بعد ظهر اليوم
  • مانشستر سيتي يقسو على بارتيسلافا برباعية في دوري أبطال أوروبا «فيديو»
  • " كايرو ثري ايه" تواصل تعزيز صناعة الدواجن.. الشركة تنجح فى إيجاد حلول بديلة لمواجه تحديات الطاقة
  • "بحوث الصحراء" ينظم ورشة عمل حول إيجاد حلول مبتكرة للإدارة المستدامة للأراضي والمياه
  • بحوث الصحراء ينظم ورشة عمل حول إيجاد حلول مبتكرة للإدارة المستدامة للأراضي والمياه
  • نائب وزير الزراعة يدعو إلى تبني حلول زراعية مبتكرة لزيادة الإنتاجية وتحقيق الأمن الغذائي
  • مواطن تلقى إتّصالاً من العدوّ الإسرائيليّ... ما الذي طلبه منه؟
  • سلامي: اغتيال نصر الله سيحدث تحولا تاريخيا في العالم الإسلامي
  • باسيل: الدم الذي سقط لحماية لبنان يجب ان يجمعنا كمسيحيين وكمسلمين
  • سكان تلقوا إتّصالاً من العدوّ الإسرائيليّ... ما الذي طلبه منهم؟