قام مسؤولو نادي الزمالك بوعد اللاعبين الأجانب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصرف مستحقاتهم خلال الساعات القليلة المقبلة بالدولار بعدما صرف النادي دفعة كبيرة من مستحقات باقي اللاعبين بالأمس.

وتمكن مسؤولو الزمالك من توفير مستحقات الرباعي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي وإبراهيما نداي وسامسون أكينيولا بالدولار خلال الساعات الماضية لصرفها للاعبين.

وكان اللاعبون الأجانب طلبوا من مسؤولي النادي ضرورة صرف مستحقاتهم بالدولار بعدما قام النادي بصرف مستحقات باقي اللاعبين مساء الأمس وتحركت إدارة النادي وقامت بتوفير الدولارات لصرف مستحقات اللاعبين قبل السفر إلى تنزانيا اليوم لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية.

وتغادر القاهرة مساء اليوم الأربعاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى تنزانيا استعدادا لخوض مباراة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الكونفيدرالية الكونفيدرالية الافريقية نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

“دبي البحري” يعلن عن مواصفات جديدة لقوارب التجديف المحلية

أعلن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بدء التحضيرات لانطلاقة الموسم الجديد 2024-2025 من خلال استكمال الخطط الفنية ومن بينها بدء تنفيذ المواصفات الجديدة في منافسات بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدما.
ووجهت إدارة الشئون الرياضية في النادي الدعوة للملاك والنواخذة ومصنعي قوارب التجديف المحلية 30 قدما لحضور الاجتماع التحضيري، الذي يعقد غدا الخميس بمقر النادي، لمناقشة تطبيق المواصفات الفنية الجديدة في الموسم الجديد.
وقال محمد سيف المري مدير إدارة الشئون الرياضية بالنادي، إن الاجتماع يهدف إلى شرح التعديلات والمواصفات الفنية الجديدة التي ستطبق على القوارب المشاركة في المنافسات، وذلك قبل وقت كاف على انطلاق الموسم الرياضي البحري الجديد، ما يتيح الفرصة أمام الجميع لعمل اللازم وتجهيز القوارب حسب الضوابط التي سيعتمدها النادي.
وأعلن المري أن برنامج الموسم الجديد لمنافسات بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية يضم 3 محطات تقام جميعها في شهر نوفمبر المقبل.وام


مقالات مشابهة

  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • تامر عبدالحميد: أزمة اختيارات اللاعبين تضرب المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس
  • صرف معاشات شهر يوليو 2024 بالزيادة الجديدة لهؤلاء.. اعرف هتقبض كام
  • في خطاب رسمي إلى الجبلاية .. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات الوطنية
  • عاجل.. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخب الأولمبي.. ويكشف موعد انضمام لاعبيه
  • لجنة التراخصي تمنح الزمالك المشاركة الأفريقية
  • 3 ذهبيات وفضية لمنتخب الأردن للجولف للناشئين في بطولة مصر الدولية
  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق
  • “دبي البحري” يعلن عن مواصفات جديدة لقوارب التجديف المحلية
  • اختبارات قطاع الناشئين بنادي بورفؤاد تواصل نجاحها بحضور قيادات النادي