الشارقة في 13 سبتمبر/ وام/ اطلع سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس الشارقة للإعلام، ظهر اليوم الأربعاء، على الفعاليات المصاحبة والأجنحة المشاركة في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بنسخته الـ 12، والذي يقام بتنظيم من المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في مركز إكسبو الشارقة على مدار يومين.

وتجول سموه في أروقة المنتدى الذي يحمل شعار "موارد اليوم .. ثروات الغد"، مطلعاً على ما يحويه من ورش عمل متنوعة وفعاليات مصاحبة تدعم الشعار والمحاور الموضوعة للمنتدى، وتصب في خدمة مختلف الفئات وتقدم أبرز التجارب والنماذج للاتصال الحكومي الفعال لمواجهة التحديات المقبلة.

كما توقف سمو رئيس مجلس الشارقة للإعلام في عدد من الأجنحة المشاركة في المنتدى من الجهات الإعلامية والحكومية، متعرفاً على مشاركة كل جهة وأبرز ما تقدمه للمشاركين في المنتدى من ورش وندوات ومحاضرات تستخدم فيها الأساليب الحديثة لدعم الاتصال الحكومي حول العالم.

ويشكِّل المنتدى الدولي للاتصال الحكومي منصة عالمية تثري صناعة الاتصال بأكثر من 90 جلسة رئيسية وجانبية وعدد من الخطابات الملهمة والفعاليات الاستباقية والملتقيات والبرامج، من خلال 14 منصة، يشارك فيها ويقدمها أكثر من 250 متحدثاً من مختلف المجالات والخبرات، وتحظى بدعم أكثر من 35 شريكاً محلياً وإقليمياً ودولياً.

رافق سمو رئيس مجلس الإعلام خلال الجولة كل من : الشيخ محمد بن حميد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، وطارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وحسن يعقوب المنصوري أمين عام مجلس الشارقة للإعلام، وعلياء بوغانم السويدي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية.

أحمد البوتلي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: فی المنتدى

إقرأ أيضاً:

نهيان بن مبارك والشيوخ يعزون في وفاة الشيخة ناعمة القاسمي

الشارقة: «الخليج»

قدم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، والشيخ فيصل بن خالد بن محمد القاسمي، والشيخ سالم بن محمد بن سلطان القاسمي المستشار في مكتب سمو حاكم الشارقة، واجب العزاء في وفاة المغفور لها بإذن الله، الشيخة ناعمة بنت خالد بن خالد القاسمي، شقيقة الشيخ الدكتور فيصل بن خالد القاسمي وذلك خلال زيارتهم مجلس العزاء، في مجلس الشيخ طارق بن فيصل بن خالد القاسمي، بمنطقة النوف في إمارة الشارقة.

كما قدم واجب العزاء الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا، والشيخ الدكتور عبد العزيز بن علي بن راشد النعيمي، المستشار البيئي في حكومة عجمان، والدكتور عبد الله بلحيف النعيمي، رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، والدكتور صلاح بن بطي المهيري، رئيس هيئة تنفيذ المبادرات «مبادرة»، وعدد من الشيوخ ورؤساء الدوائر والمؤسسات المحلية والاتحادية.

وأعرب المعزون عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم لأسرة وذوي الفقيدة، داعين الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • المكتب الإعلامي الحكومي: 79 ألف طن متفجرات ألقاها الاحتلال على قطاع غزة
  • «شؤون الضواحي» في الشارقة تناقش تحديات المجالس
  • سلطان بن أحمد القاسمي يعزي في وفاة الشيخة نورة بنت سعيد القاسمي
  • نهيان بن مبارك والشيوخ يعزون في وفاة الشيخة ناعمة القاسمي
  • حاكم الشارقة يعزّي خادم الحرمين الشريفين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • «الشارقة للاتصال الحكومي» تكرّم النماذج الاستثنائية بجوائز خاصة
  • جوائز لجنة التحكيم بالشارقة للاتصال الحكومي 2024 تكرِّم النماذج الاستثنائية في التواصل من خلال 4 فئات
  • سلطان القاسمي يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء جامعة خورفكان
  • سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً باستبدال مسمى أكاديمية العلوم الشرطية بإمارة الشارقة
  • سلطان القاسمي يصدر مرسوما أميريا باستبدال مسمى أكاديمية العلوم الشرطية ليصبح أكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية