بوابة الوفد:
2024-07-01@17:25:43 GMT

ديشامب يكشف حجم إصابة مبابي

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

كشف ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، حجم إصابة كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، والتي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

يوفنتوس يوقف بوجبا ويحرمه من 3 أمور

وأكد المدرب الفرنسي أن مبابي يعاني من مشكلة في الوتر الرضفي، لكنها ليست خطيرة.

وأشار إلى أن الجهاز الفني رفض المخاطرة باللاعب حتى لو على سبيل الدفع به كبديل في الشوط الثاني، ونفس الأمر للمدافع دايوت أوباميكانو.

تصريحات مبابي

تحدث المدرب في تصريحات لأحد القنوات الفرنسية، حيث قال: "مبابي يعاني من مشكلة في الوتر الرضفي، لكنها ليست خطيرة، لكنها تزعجه".

وأضاف: "الجهاز الفني قررعدم المخاطرة باللاعب حتى كبديل في الشوط الثاني، كما أن الأمر ذاته بالنسبة للمدافع، دايوت أوباميكانو، الذي يعاني من إصابة في العضلة الضامة".

بينما تطرق للحديث عن أزمة بوجبا وحصوله على مواد منشطة: "بالتأكيد متفاجئ للغاية، لكن سنتابع ما يحدث له، لقد مر بالكثير من الصعوبات في الفترة الأخيرة".

وأختتم المدرب الفرنسي تصريحاته: "هناك وقت للحديث معه في الأيام المقبلة، لكن خلال الفترة الماضية تواصلت معه عبر الرسائل، لا أعتقد أنه تعاطى هذه المنشطات عن عمد، لكن المادة الفعالة موجودة في جسده".

الجدير بالذكر أن الهيئة الوطنية لمكافحة المنشطات الإيطالية قررت إيقاف بوجبا مؤقتًا لحين انتهاء التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مبابى ديشامب بوابة الوفد فرنسا

إقرأ أيضاً:

تدريبات تأهيلية لمصابي الزمالك في مران اليوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف الجزيري وأحمد فتوح ومحمود حمدي " الونش" وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
ويواصل "شيكابالا" التأهيل في ظل إصابته بمزق في العضلة الأمامية، في حين يعاني الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، وأحمد فتوح من إصابة في الكاحل، بينما يؤدي الونش برنامجه التأهيلي بعد الخضوع لجراحة الرباط الصليبي من قبل،  في حين يعاني كلاً من، يعاني سيف جعفر وناصر منسي ومصطفى الزناري من إصابات في العضلة الخلفية.
وأدى السباعي التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية في  أقرب وقت ممكن.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • تدريبات تأهيلية لمصابي الزمالك في مران اليوم
  • شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • تعرف على موعد تقديم مبابي بالبيرنابيو
  • مبابي يشعر بالانزعاج بسبب ارتداء قناع في أمم أوروبا بألمانيا
  • أخر تطورات إصابة ثنائي فيوتشر قبل مواجهة بلدية المحلة
  • أخر تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق
  • قبل مواجهة بلجيكا.. السياسة تطغى على الكرة بين لاعبي فرنسا
  • كولر: حققنا المطلوب أمام فاركو.. والأهلي يعاني من الإرهاق