تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، جهود الوحدات المحلية في تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحال التجارية،  والمخابز البلدية على مستوى كافة مراكز ومدن وقرى المحافظة، وذلك بالتعاون مع مديرية التموين لضبط الأسواق،  والتأكد من المعروضات ومدى الالتزام بالأسعار المقررة والمعلنة، وتحرير محاضر فورية للمخالفين ، حفاظاً على حقوق المواطنين.

من جانبه، أكد هشام فايز رئيس مركز ومدينة مطاي شمال المنيا، أن الحملات التموينية على المخابز المخالفة والأسواق والمحال التجارية،  أسفرت عن ضبط 59 مخالفة تموينية منها،  55 مخالفة للمخابز البلدية بقطاعي بردنوها ومنبال ، شملت، (إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات – نقص وزن – نظافة – عدم الإعلان عن الأسعار- عدم صرف بون)، و4 مخالفات تموينية على الأسواق تنوعت ما بين (بيع أزيد من السعر المقرر – ذبح خارج السلخانة – مجهولة المصدر) .

وفى مركز ومدينة ديرمواس جنوب المنيا ، قال عامر طه رئيس المركز، إن الوحدة المحلية نفذت حملة تموينية مكبرة على المخابز البلدية ، للتأكد من انتاج خبز مطابق للمواصفات والإلتزام بالقرارات التموينية ، حيث أسفرت الحملة عن ضبط 20 مخالفة تموينية ، جاءت بين ، (إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات – خبز ناقص الوزن -عدم نظافة - عدم صرف بون-عدم إعلان عن مواعيد التشغيل).

وفي مركز ومدينة ملوي جنوب المحافظة ، أوضح اللواء  أحمد السايس رئيس المركز، أن الوحدة المحلية نفذت حملة تموينية مكبرة على المخابز البلدية والمحال التجارية،  بالتعاون مع الجهات المعنية، حيث أسفرت الحملة عن ضبط 29 مخالفة تموينية ، بقري ، (البرشا – نزلة البرشا – دير أبو حنس)، تنوعت المخالفات بين ، (تجميع خبز مدعم _ نقص وزن – غير مطابق للمواصفات – تجميع وتصرف في حصة الدقيق المدعم – عدم نظافة – عدم الإعلان عن الأسعار).

ونفذت الوحدات المحلية لمركزي العدوة ومغاغة شمال المنيا ، حملات تموينية مكبرة على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية أسفرت عن ضبط 24 مخالفة متنوعة، منها 3 مخالفات تموينية خلال حملة على الأسواق والمحال التجارية بالعدوة ، تنوعت بين ، ( عدم الإعلان عن التسعيرة - حيازة 15 لفة سكر بدون فواتير - 20 جوال علف بدون فواتير- 21 مخالفة تموينية متنوعة ) ، خلال المرور على الأسواق والمحال التجارية بمغاغة ، وتم تحرير المحاضر اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحملات المخابز البلدية الرقابية الأسواق أخبار محافظة المنيا الأسواق والمحال التجاریة مطابق للمواصفات المخابز البلدیة مخالفة تموینیة على المخابز على الأسواق عن ضبط

إقرأ أيضاً:

تحرير 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة

كثفت وزارة الداخلية الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

ضبط 183 دراجة نارية مخالفة خلال الطرق السريعة حبس أكبر مروجي المواد المخدرة في طوخ بالقليوبية

 

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.. حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (28127) مخالفة مرورية متنوعة من بينها المخالفات التالية:

(1640) مخالفة السير بدون تراخيص.

(41) دراجة نارية مخالفة.

(10410) مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

(1548) مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة.

(9) مخالفات موقف عشوائى.

(17) مخالفة شروط التراخيص.

 

وشهدت ميادين وشوارع العاصمة انتشار مكثف لرجال المرور لشن حملات مرورية مكثفة، لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

انتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية

حيث تتمركز الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

 

ووجهت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

مقالات مشابهة

  • ضبط 143 مخالفة تموينية في الدقهلية وإحالة أصحابها إلى النيابة العامة
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضر للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط  
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضرا للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط
  • رادار المرور يلتقط 1056 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • التوقيت الشتوي.. عقوبة مخالفة مواعيد عمل المحلات والمولات التجارية
  • تحرير 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • عبد المنعم إمام: نحتاج إلى وثيقة تموينية توضح معايير الدعم
  • ضبط 261 مخالفة في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • محافظ المنيا: ضبط 261 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • خبز غير مطابق للمواصفات.. ضبط 261 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية بالمنيا