قررت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأربعاء، تأجيل محاكمة موظف بإحدى شركات شبكات الهواتف المحمولة، بتهمة اختلاس 3 ملايين جنيه من الشركة، لجلسة 11 أكتوبر المقبل.

صدر القرار برئاسة المستشار بلال محمد عبد الباقي، وعضوية المستشارين عبد الحميد كامل عبد السميع، وأحمد بهاء الدين سليم، وأمانة سر سعيد برغش.

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهم "محمد.

أ"، 37 عاما مسئول أول مراقبة المخزون والمبيعات، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بتهمة الاستيلاء على بضائع مملوكة لجهة عمله بقيمة 3 ملايين و255 ألف جنيه دون وجه حق، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 16725 لسنة 2022 جنايات مركز كرداسة،

تبين أنه في غصون المدة 15 يناير عام 2020 حتى 18 نوفمبر عام 2021 استغل وظيفته وأجرى تحويلات لبضائع الشركة على قاعدة بياناتها من قسم المبيعات إلى قسم النقل، ونقلها لفروع أخرى بواسطة اسم المستخدم وكلمة السر المنوط به استخدامهما في متابعة نقل البضائع بين الفروع، وتسلم بنفسه البضائع من فرعي الشركة بالقرية الذكية بزعم نقلها وتسليمها لفروع أخرى، إلا أنه استولى عليها لنفسه بغير حق وبنية تملكها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات الجيزة النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة عامل وربة منزل قتلا شقيق الأول بالصف

تنظر محكمة جنايات جنوب الجيرة، اليوم الثلاثاء، محاكمة عامل وربة منزل لاتهامهما بإنهاء حياة شقيق الأول بسبب نشوب علاقة عاطفية بينه وبين زوجته أنهى على أثرها المتهم حياة شقيقه بالصف.

أحالت النيابة العامة المتهمين أحمد. ص وبشاير. ع، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهمين بعد أن وجهت إليهم تهمة القتل، وذلك علي خلفية التحقيقات في القضية رقم 1771 لسنة 2024 جنايات الصف.

جاء في أمر الإحالة ان المتهمين قتلا المجنى عليه كامل صلاح راشد حسن شقيق الأول وزوج الثانية عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقد العزم المصمم على قتله.

وأضاف أمر الإحالة: أعدوا لذلك الغرض سم دسته له المتهمة الثانية، وما أن خارت قواه وظهرت عليه علامات الإعياء استتبعا ذلك بتطويق عنقه بقطعة الماشية قام بجذب طرفيها بكامل قواهما قاصدين من ذلك قتله، فأحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه فى الصف لدور سبتمبر
  • تأجيل محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه في الجيزة
  • تأجيل محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمعاونة شقيقه بالصف
  • تأجيل محاكمة تشكيل عصابي بتهمة انتحال الصفة
  • اليوم.. محاكمة عامل وربة منزل قتلا شقيق الأول بالصف
  • غدا.. محاكمة جمال اللبان و5 آخرين بتهمه الاستيلاء على 73 مليون جنيه
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل شقيقته في الشرقية لسبتمبر المقبل
  • لـ5 أكتوبر.. تأجيل إعادة محاكمة متهم في الهجوم على فندق بالجيزة
  • تأجيل محاكمة ربة منزل بتهمة قتل أم ونجلها حرقا في القليوبية
  • عاجل.. تأجيل إعادة محاكمة متهم بتفجير فندق الأهرامات الثلاثة لـ 5 أكتوبر