أعلن نادي العين ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، خلال المؤتمر الصحافي الذي انعقد صباح اليوم الأربعاء، بقاعة رئيس مجلس الإدارة في إستاد هزاع بن زايد، عن اتفاقية مذكرة تفاهم بين الطرفين، وذلك بحضور العضو المنتدب للنادي وشركاته حمد نخيرات العامري، والأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم عبدالله عبدالعالي عبدالله الحميدان.

وشهد المؤتمر عدد من ممثلي وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية المتخصصة في الشؤون المحلية لتغطية الحدث، كما سجل بعض المنتسبين لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم ونادي العين الرياضي الثقافي والشركات التابعة له حضوراً مميزاً في قاعة الرئيس لمتابعة وقائع المؤتمر.
واستهل العضو المنتدب لنادي العين الرياضي الثقافي وشركاته، كلمته في المؤتمر قائلاً: "انطلاقاً من رؤية النادي والتزاماً بقيمه المؤسسية، يسرنا أن نعلن اليوم بكل فخر واعتزاز عن سعادتنا بالشراكة مع مؤسسة زايد لأصحاب الهمم، إيماناً منا بأهمية الدور الذي ظلت تضطلع به هذه المؤسسة الوطنية الرائدة في الاهتمام اللافت وتوفير أحدث الأساليب التقنية والتكنلوجية الخاصة بخدمة وتأهيل وتطوير مقدرات أصحاب الهمم، وتأكيداً على ثقة النادي في هذه الفئة المهمة بمجتمعنا على المساهمة في صناعة الفارق".
وأكمل: "كما يسرنا أن نعلن في نادي العين عن توفير خدمات ذات جودة عالية في إستاد هزاع بن زايد ومختلف ملاعب النادي "الدولية" والفرعية والصالات الرياضية، لتجسد مفاهيم الملاعب الصديقة لأصحاب الهمم وأسرهم، وذلك على نحو يمكنهم من التعامل بأريحية مطلقة في المساندة والتشجيع أو القيام بواجباتهم وممارسة دورهم كجزء لا يتجزأ من منظومة العمل بالنادي وفريق العمل العيناوي بمختلف اهتماماتهم في خدمة هذا الكيان الكبير".
وتابع: "كما نود التأكيد على جاهزية نادي العين، للمساهمة مع أكبر المؤسسات الوطنية التي اعتمدت نظام التكنلوجيا الحديثة في مختلف المجالات لمواكبة علامات التطور، لخدمة فئة مهمة من مجتمعنا في دولتنا الحبيبة إمارات الإنسانية والخير والعطاء".
وأكد العضو المنتدب خلال حديثه في المؤتمر، على أن أهداف مذكرة التفاهم تتضمن عدة محاور أبرزها، المشاركة في تنظيم الفعاليات والمبادرات والأنشطة الرياضية والمناسبات الوطنية وتبادل الخبرات الفنية والإدارية وكما ذكرنا لكم بأن منشآت النادي الرياضية.
ومن جانبه أشاد الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم عبد الله الحميدان بالتعاون المثمر بين المؤسسة ونادي العين الرياضي الثقافي ولا يزال متواصلاً لمصلحة أصحاب الهمم، وأكد أن الرياضة تمثل أحد الجوانب المهمة في حياة تلك الفئات وأنها وسيلة تربوية مضمونة النتائج ضمن جهود المؤسسة لتمكينهم ودمجهم في المجتمع، وقال إن الشراكة بين الجانبين تمتد في مناسبات عديدة وتعاون مشترك حيث قامت المؤسسة في وقت سابق بإنتاج أوشحة رياضية للنادي بأنامل منتسبيها، كما أطلقت مبادرة للتشجيع الرياضي بدعم من النادي، وجرى تنظيم فعاليات رياضية مشتركة بين الجانبين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني نادي العين زاید العلیا لأصحاب الهمم نادی العین

إقرأ أيضاً:

العراق وتركيا يوقعان مذكرة تفاهم بشأن الهجرة والعودة الطوعية

الاقتصاد نيوز - بغداد

وقعت وزارة الهجرة والمهجرين، الأربعاء، مع وزارة الداخلية التركية مذكرة تفاهم بشأن الهجرة والعودة الطوعية.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية، أن وزيرة الهجرة والمهجرين إيفان فائق جابرو مع وزير الداخلية التركي علي يرليكايا وقعا مذكرة التفاهم بشأن الهجرة والعودة الطوعية إلى الوطن، بحضور نائب وزير الداخلية التركي محمد أكتاش، ومدير إدارة الهجرة واللاجئين العراقية.

وأضافت أنه بموجب مذكرة التفاهم الموقعة، سيسمح للمواطنين العراقيين الموجودين في تركيا بالعودة طوعا إلى بلادهم، موضحة أن المذكرة تهدف إلى اتباع نهج أكثر استدامة وأمانًا في إدارة الهجرة ومنع الهجرة غير النظامية وغير القانونية بشكل فعال.

مقالات مشابهة

  • مذكرة تفاهم بين “بلدية عجمان” و”تريندز”
  • الداخلية توقع مذكرة تفاهم مع تركيا في مجال التديب
  • العراق وتركيا يوقعان مذكرة تفاهم بشأن الهجرة والعودة الطوعية
  • مكتب الأسلحة والمواد الخطرة واتحاد الرماية يوقعان مذكرة تفاهم
  • بعد اعلان انهاء مهمة التحالف الدولي .. إسبانيا ترغب بتوقيع مذكرة تفاهم مع العراق
  • مذكرة تفاهم بين الوطني لشؤون الأسرة وإنقاذ الطفل-الأردن
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • النائب العام ونظيره الأذربيجاني يوقعان مذكرة تفاهم
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية والمنتدى العربي للزراعة