شيع قبل قليل، المئات من أهالى قرية رمسيس التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، جثامين ضحايا العاصفة دانيال الأربعة بينهم شقيقين ونجل عمهم وجارهم فور وصولهم من دولة ليبيا، وتم تشييعهم إلي مثواهم الأخير بمقابر العائلة.

شارك فى الجنازة وفد من محافظة البحيرة برئاسة الأستاذ كامل غطاس السكرتير العام المساعد إضافة إلى عدد من القيادات الشعبية بالمحافظة.

وتحولت شوارع قرية رمسيس لسرداق عزاء حزنًا على الضحايا من أبناء القرية وهم كل من، "أشرف محمد محمود منصور، أيمن حامد العربي، طاهر عبد القوي العربي، إسلام حامد العربي"، وأكد الأهالي أن الضحايا كانو يعملون منذ عدة سنوات فى مجال الإنشاءات بمدينة درنة وسط دولة ليبيا، وأضافوا أن المتوفين ومنهم شقيقين كانو يتمتعون بحسن السيرة والسمعة  الطيبة بين أهالى القرية.

وفي ذات السياق، نعي عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المتوفيين، سائلين الله عز وجل لهما الرحمة والمغفرة ولذويهم الصبر والسلوان.

يذكر أن جمهورية مصر العربية قد أعلنت حالة الحداد العام لمدة ثلاثة أيام، وذلك تضامنًا مع ضحايا شعبى المغرب وليبيا عقب موجة الزلازل والإعصار التى تعرضوا لها خلال الأيام الماضية. 

وقامت محافظة البحيرة من خلال المديريات والمصالح والهيئات الحكومية الواقعة بنطاق المحافظة بتنكيس الأعلام المرفوعة على كافة الدواوين والمبانى الخدمية، وإلغاء أى إحتفالات أو أنشطة خلال فترة الحداد.

وتقدمت محافظة البحيرة وقياداتها التنفيذية بخالص العزاء والمواساة فى ضحايا تلك الأحداث بدولتى ليبيا والمغرب، متمنين الشفاء العاجل للمصابين وأن تمر هذه الأزمة سريعًا بتكاتفنا جميعًا.

تشييع جثامين 4 من ضحايا إعصار دانيال بليبيا في البحيرة تشييع جثامين 4 من ضحايا إعصار دانيال بليبيا في البحيرة تشييع جثامين 4 من ضحايا إعصار دانيال بليبيا في البحيرة تشييع جثامين 4 من ضحايا إعصار دانيال بليبيا في البحيرة تشييع جثامين 4 من ضحايا إعصار دانيال بليبيا في البحيرة تشييع جثامين 4 من ضحايا إعصار دانيال بليبيا في البحيرة تشييع جثامين 4 من ضحايا إعصار دانيال بليبيا في البحيرة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جمهورية مصر العربية مواقع التواصل الاجتماعي السكرتير العام المساعد السكرتير العام المغرب وليبيا التواصل الاجتماعي محافظة البحيرة رواد مواقع التواصل ايتاي البارود مواقع التواصل مسقط رأس المحافظة محمود منصور واقع التواصل الاجتماعي رواد مواقع التواصل الاجتماعي مركز ايتاي البارود العاصفة دانيال عاصفة دانيال

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-7-2024 في محافظة البحيرة

 

أسعار الذهب من أكثر كلمات البحث علي مختلف المواقع، حيث شهدت أسعار الذهب في محافظة البحيرة، اليوم، استقرارًا في الأسعار، لدى كبار الصاغة.

 

وتنشر بوابة الفجر أسعار الذهب اليوم في مدن ومراكز محافظة البحيرة.

 

وجاءت أسعار الذهب كالتالي:

كما تباين اليوم أسعار الذهب لعيار 21 داخل محال الصاغة، في محافظات الجمهورية بزيادة نسبية بسبب زيادة الطلب على الذهب، إضافة إلى ارتفاع في سعر الدولار، وبلغ سعر الذهب اليوم من عيار 21 وهو العيار الذي يشهد طلب مرتفع عليه من قبل المواطنين 3175 جنيها للجرام للشراء دون إضافة مصنعية.

 

أسعار الذهب اليوم

 

عيار 21 يسجل 3175 جنيها

 

عيار 18 يسجل 2721 جنيها

 

عيار 24 يسجل 3628 جنيها

 

الجنيه الذهب 25400 جنيها

 

سعر المصنعية والدمغة


كما نعرض متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، والتي تتراوح بين 70 إلى 130 جنيهًا، وسيتم تحديث الأسعار في أسواق الصاغة أو تغيرات أسعار المعدن الأصفر في مصر أو فى حالة حدوث أي تغير في أسعار الذهب العالمية بصورة فورية.

مقالات مشابهة

  • حار رطب نهارًا.. تعرف على طقس اليوم السبت في البحيرة
  • تشيع جثامين شهداء جنين
  • أسعار الذهب اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة البحيرة
  • حالة طقس اليوم في البحيرة.. شديد الحرارة رطب نهارًا والعظمى تصل لـ 35
  • تشييع جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة
  • تشييع جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • أسعار الذهب اليوم الخميس 4-7-2024 في محافظة البحيرة
  • رياح خطيرة وعواصف.. ارتفاع ضحايا إعصار بيريل في جامايكا
  • ارتفاع عدد ضحايا إعصار بيريل في جامايكا إلى 9 أشخاص
  • ارتفاع عدد ضحايا إعصار بيريل في جامايكا إلى 9 اشخاص