صراحة نيوز:
2024-10-01@22:57:34 GMT

غدير السبتي في أول ظهور لها بعد وفاة والدها

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

غدير السبتي في أول ظهور لها بعد وفاة والدها

صراحة نيوز- شاركت الفنانة غدير السبتي مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، وهذا الظهور الأول لها بعد وفاة والدها، حيث تحدثت لأول مرة عن تلك المرحلة الصعبة التي مرت بها.

بعد غياب عن السوشيال ميديا منذ وفاة والدها ظهرت الفنان الكويتية غدير السبتي عبر حسابها الشخصي، تتحدث عن المشاعر التي اختبرتها، والمرحلة الصعبة التي ما زالت تعيشها، ومدى اشتياقها للجميع، وشكرت كل من قدم لها واجب العزاء بوالدها.

حيث عبرت غدير السبتي عن مشاعرها قائلة: “اشتقتلكم وايد وغبت عنكم وأيد بسبب وفاة والدي الله يرحمه، شكرا من قلبي حق كل من عزانا وأتي للعزاء ويدري أنني لست موجودة بالعزاء، هذا الموقف لا أنساه عمري كلّه أردّ له لكم بالأفراح”.
واختتمت: “أمانة هذا الموقف لا أنساه وأرد له بالأفراح يا رب العالمين، شكرا حق كل شخص عزاني سواء بالتواصل الاجتماعي أو الواتس آب أو الاتصال ..شكرا وايد وهذا ما جعلني أغيب عنكم هذه الفترة وانشالله راجعة”.

ليالينا

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

إصابة طفلة إثر تناولها قطعة حشيش سقطت من والدها فى المعادى

أصيبت طفلة إثر تناولها مواد مخدرة "حشيش" سقطت من والدها أثناء تواجدهما داخل حديقة بمنطقة المعادى، وتم نقلها إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى قسم شرطة المعادى، بلاغا من مستشفي الدمرداش باستقبال الطفلة البالغة من العمر عام، ومقيمة دائرة قسم 15 مايو، مصابة بحالة تسمم إثر تناولها مادة مخدرة.

وبالانتقال وسؤال والدها موظف 32 عاما، مقيم بذات العنوان، أقر بأنه حال تواجده صحبة عائلته بإحدى الحدائق بمنطقة زهراء المعادي بدائرة القسم للتنزه،  سقطت منه قطعة من جوهر الحشيش المخدر، فقامت ابنته بابتلاعها عن طريق الخطأ، ونتج عن ذلك إصابتها المنوه عنها، ولم يتهم أو يشتبه في حدوثها جنائياً.

 







مقالات مشابهة

  • ميقاتي لـ «الاتحاد»: شكراً للإمارات
  • السبتي يستعرض التعاون مع المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية
  • ميقاتي: شكراً محمد بن زايد.. شكراً الإمارات على دعم لبنان
  • محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية
  • التصريح بدفن جثة فتاة تناولت سم فئران بمنطقة المرج
  • ضو: انتخاب رئيس للجمهورية بالرغم من الاعتداءات هو الموقف الوطني السليم
  • إصابة طفلة إثر تناولها قطعة حشيش سقطت من والدها فى المعادى
  • بعد التوجيه بمساعدات بـ100 مليون دولار.. سفير لبنان: شكراً محمد بن زايد وشكراً للإمارات
  • ‎ميقاتي: لا مسار آخر سوى وقف النار وإطلاق المفاوضات
  • شكراً محمد بن زايد.. مواطنون يحتفون بإنجاز "برنامج الدخول العالمي"