استمرارا لمساهماتها في توفير الكوادر المهنية المدربة في مجال الصناعات الجلدية، أعلن مركز صناعات الجلود المتطورة المسئول عن إدارة مدينة الجلود بالعاشر من رمضان، عن بدء استقبال دفعة جديدة من الطلاب في مدرسة مجمع الجلود الثانوية الفنية التابعة لها في الموسم الدراسي الجديد.

وكشف المهندس فرج السنان ، رئيس مدينة الجلود بالعاشر من رمضان، في بيان صحفي اليوم، ان مدرسة مجمع صناعات الجلود المتطورة تهدف الي تطوير مهارات الطلاب وتعزيز معرفتهم في مجال صناعة المنتجات الجلدية، من خلال مناهج علمية ذات جودة عالية لتلبية احتياجات صناعة الجلود المتنامية.

وأشار الي أن البرامج التعليمية المقدمة في المدرسة مجموعة متنوعة من المواضيع والمهارات، بما في ذلك تصميم وتنفيذ المنتجات الجلدية، وتقنيات الخياطة والتطريز، وإدارة الأعمال والتسويق في صناعة الجلد.

وأكد السنان أن المدرسة تتمتع بوجود إدارة قوية وفريق تدريس متخصص وذو خبرة واسعة في مجال صناعة المنتجات الجلدية، حيث يقدمون تعليمًا نظريًا وعمليًا للطلاب، بجانب توفير بيئة تعليمية حديثة ومجهزة بأحدث التقنيات والمعدات.

قال المهندس محمد زلط نائب رئيس مدينة الجلود إن المدرسة تؤهل الخريجين لاقتناص فرص التوظيف في المصانع التابعة للمدينة في مجالات صناعة الأحذية، والمنتجات الجلدية، بالإضافة إلى فرص العمل في مجالات الابتكار والتصميم وإدارة العلامات التجارية بمجالات المنتجات الجلدية.

واكد حرص مركز صناعات الجلود المتطورة علي تأهيل الطلاب من خلال المدرسة ، بما يساهم في دعم خطة الحكومة لتلبية احتياجات سوق المنتجات الجلدية من الفنيين والمتخصصين والمؤهلين.

وأشار زلط إلى أن المدرسة تتطلع إلى استقبال الدفعة الجديدة ومساهمتها في تطوير هذا القطاع الحيوي، وتقدم المدرسة للطلاب عدة مزايا أبرزها منح الخريجين دبلوم المدارس الثانوية الفنية للتعليم والتدريب المزدوج ويحدد به المهنة، وكذلك منح الخريج شهادة خبرة معتمدة من مركز صناعات الجلود المتطورة، فضلا عن توفير وسائل مواصلات مناسبة لانتقالات الطلاب من وإلى مصنع التدريب يومياً

وأضاف أن الطالب يحصل ايضا على راتب يصل لـ 500 جنيه شهريًا فى السنة الأولي و600 جنيه في الثانية، و700 جنيه في الثالثة، كما يتم توفير زي موحد للطلاب "يونيفورم"، وتوفير وسائل موصلات لنقل الطلاب للمدرسة، وتوفير وجبات للطلاب بكافة المراحل.

وأكد زلط أن المدرسة تتضمن أيضا وحدة إنتاجية تضم أحدث الماكينات لتقديم تدريب عملي مميز لطلاب المدرسة لتخريج دفعات تلبي احتياجات سوق العمل.

من جهته قال الدكتور مؤمن أحمد مدير مدرسة مجمع الجلود المتطورة ان المدرسة تلتزم بتقديم تجربة تعليمية استثنائية للطلاب وتمهيد الطريق لتحقيق النجاحات في صناعة الجلود ومنتجاتها، مشيرا إلى أن المدرسة تعد الأكبر في مدارس التعليم المزودج على مستوى الجمهورية وتصل مدة الدراسة بها إلى 3 سنوات.

وأوضح أن الراغبين في الالتحاق بمدرسة الصناعات الجلدية، يمكنهم اتباع عددا من الاجراءات منها زيارة الصفحة الرسمية للمدرسة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

واشار الي أن المدرسة تستهدف استقطاب عدد كبير من الطلاب في كل موسم دراسي، موضحا ان الطاقة الاستيعابية للمدرسة تصل الي نحو 180 طالبًا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أن المدرسة

إقرأ أيضاً:

دوللي شاهين تستعد لأغنية جديدة بعنوان "أنا الحاجة الحلوة"

تستعد المطربة اللبنانية دوللي شاهين لتسجيل أغنية جديدة بعنوان "انا الحاجة الحلوة " وهي من كلمات السيد علي، والحان احمد يوسف، توزيع طارق حسيب،اشراف فني موسيقي احمد عبد العزيز.

موعد أغنية "أنا الحاجة الحلوة" 

 

ومن المفترض ان تطرح الفنانة دوللي شاهين هذه الأغنية خلال موسم الصيف الحالي، حيث تعمل خلال هذه الفترة على الانتهاء من تسجيلها تمهيدا لعرضها فى موسم الصيف

آخر أغاني دوللي شاهين 

 

وطرحت المطربة البنانية دوللي شاهين مؤخرا أغنيتها الجديدة بعنوان "دوللي ست البنات" وهي من كلمات احمد الشاعر وألحان مادو فتحي، وتوزيع احمد عبد العزيز مستشار إعلامي عصام ميلاد نصرالله، تحت إدراة المخرج مؤمن يوسف.

 كلمات اغنية  “دوللي ست البنات”

 

وتقول كلمات الاغنية: «أنا اسمي دولي وحلوة كلي ياما قالوا عني أنا الجامدة بسكوتة طعمه.. وجمالها نعمة بسبوسة قشطة على مانجة.. أنا حلويات ست البنات.. أنا ترندات ملكة جيليدا في الأساطير حكوا عني كتير تغرق تتوه في تفاصيلي».

 

 

 نبذة عن دوللي شاهين

 

ولدت دوللي شاهين في 2 يوليو 1985، بمهريه بلبنان، درست الصحافة وتصميم الجرافيك والموسيقى، سافرت إلى لندن لدراسة الموسيقى والمسرح وهناك تعلّمت البيانو والعود، اشتهرت بعد ظهور كليب أغنية مومو عيني لها في قناة ميلودي، بعد إطلاق أول ألبوم لها بعنوان ولا كل البنات، اقتحمت عالم التمثيل، بعد أن اكتشفها المخرج خالد يوسف، وقدمها للجمهور في الفيلم المصري ويجا، حصلت على لقب أفضل مطربة ممثلة في استفتاء بقناة art، قدمت برنامج مسابقات تليفزيونيًّا بعنوان مين بيقول الحق، تزوجت من سامي سليم، وانفصلت و‏تزوجت من المخرج اللبناني باخوس علوان، ولديها ابنة تدعى نور، شاركت بالتمثيل في التليفزيون اللبناني للمرة الأولى، من خلال مسلسل "لقاء" في عام 2011.

أبرز أعمال دوللي شاهين

 

أغاني: مومو عيني، غير كل البنات، عيزني أقولك، نظرة وحدة، أنا جيت، جديد عليا، سنة سعيدة، نظراتو، لو عالفراق.

الأفلام: ويجا، خمس نجوم، الشياطين، المش مهندس حسن، نمس بوند، دون رقابة، تيتة رهيبة، تتح، ظرف صحي

المسلسلات: أدهم الشرقاوي، شريف ونص (ج2)، المرافعة، راس الغول، المماليك. 

IMG-20240704-WA0009 IMG-20240704-WA0010 IMG-20240704-WA0006 IMG-20240704-WA0007 IMG-20240704-WA0008 IMG-20240704-WA0004 IMG-20240704-WA0005 IMG-20240704-WA0003

مقالات مشابهة

  • الدقهلية تستعد لاستقبال المحافظ الجديد اليوم لبدء مهام عمله
  • فتح أبواب لجان الثانوية العامة 2024 لاستقبال الطلاب في سابع أيام الامتحانات
  • في عيدها القومي.. محافظة القاهرة تنشر تقريرا عن أبرز مشروعات تنمية الاستثمار
  • بالأرقام.. اعرف نظام السداد للوحدات السكنية على مدة 5 سنوات بالعاشر من رمضان
  • وصول دفعة جديدة من أطفال غزة إلى أبوظبي
  • دوللي شاهين تستعد لأغنية جديدة بعنوان "أنا الحاجة الحلوة"
  • النقل تستعد لاستقبال زوار موسم خريف ظفار
  • الإمارات.. الأحد آخر موعد لاستقبال طلبات مراجعة درجات الطلبة
  • تقرير: الطلاب السودانيين في مصر.. قلق وخوف من المستقبل
  • التعليم تستعد لتجهيز نتيجة الدبلومات الفنية لاعتمادها وإعلانها للطلاب