بتجرد:
2024-09-19@04:10:41 GMT

جنيفر أنيستون تنشر صورة من طفولتها.. هل تغيّرت؟

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

جنيفر أنيستون تنشر صورة من طفولتها.. هل تغيّرت؟

متابعة بتجــرد: لجأت الممثلة جنيفر أنيستون إلى إنستغرام يوم الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية الثانية لخط العناية بالشعر الخاص بها LolaVie.

واحتفلت النجمة السابقة لمسلسل Friends، البالغة من العمر 54 عامًا، والتي وصفت نفسها مؤخرًا بأنها عصامية، من خلال مشاركة صور قديمة من طفولتها.

وفي أحد المنشورات، شاركت الممثلة صورة حديثة لها بالأبيض والأسود بالإضافة إلى لقطة لنفسها عندما كانت طفلة، وفق ما نقل موقع دايلي ميل.

وكتبت بشكل هزلي في التعليق: “يبلغ أحد ما عامين اليوم وهو لا يظهر في هذه الصور “.

ثم أضافت أنيستون: “عيد ميلاد سعيد ثانٍ @lolavie! فخورة بفريقي المذهل. جميع الأصدقاء والمعجبين وجميع العملاء!”.

View this post on Instagram

A post shared by Jennifer Aniston (@jenniferaniston)

main 2023-09-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

"سبل" يحصل على جائزة Trade Post العالمية

حصل البريد السعودي "سبل" على جائزة Trade Post 2024 العالمية المقدمة من الاتحاد البريدي العالمي والتحالف العالمي لتيسير التجارة.
ويأتي ذلك عن مشروعها Prepaid SMEs platform المخصص لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتمكينها بتسهيل أعمالها من خلال الممكنات اللوجستية التي تقدمها سبل.المنظومة البريدية السعوديةوكانت سبل قد أطلقت منصة SMEs الإلكترونية في إطار إستراتيجيتها للتحول الرقمي، وتطوير منظومة خدماتها البريدية واللوجستية وفق أفضل الممارسات العالمية.
أخبار متعلقة مذكرة تفاهم مع "الطاقة الذرية" لتطوير دور المرأة السعودية بعدة مجالاتوزير الحرس الوطني وسفير الصين يستعرضان الموضوعات المشتركةوذلك لتحقيق سهولة ممارسة أعمال عملائها، ومواكبة تنامي أنشطة قطاع التجارة الإلكترونية، التزامًا بمستهدفات الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية، ورؤية السعودية 2030.
وصُممت منصة SMEs، لتمكين مشروعات المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال والأسر المنتجة وحتى الأفراد، من خلال مجموعة من المزايا التقنية المحفزة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "سبل" يحصل على جائزة Trade Post العالمية مزايا تقنية محفزةويأتي أبرز تلك المزايا الأسعار المخفضة، وسهولة الاشتراك الإلكتروني، وكذلك سهولة الحصول على معلومات العنوان الوطني الخاص بالمرسل إليه، وتتبع الشحنات المرسلة.
هذا إضافة إلى إمكانية استرجاع الشحنات إلى رصيد الحساب في حال لم يتم استكمال عملية الإرسال.
ويسعى البريد السعودي لتحقيق مستهدفاته الاستراتيجية ليصبح الجهة الرائدة والخيار الإستراتيجي الأول للقطاعات الحكومية والخاصة، كمشغل وطني يمتاز بإمكانات عالية في تقديم الممكنات اللوجستية والجيومكانية على مستوى المنطقة.

مقالات مشابهة

  • «كلنا عيوب».. حلا شيحة ترد على مننتقدي ظهورها بدون «ميكب»
  • من صحافي ومغنٍ..تامر حُسني يتحدث عن تعرضه لمؤامرة
  • بعد أن أثارت ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة بشأن الشقة التي كانت تسكن فيها وتمت زيادة الإيجار لها.. الممثلة المصرية مروة عبد المنعم: “ما قولتش أنه هيأجرها للسودانيين”
  • «فستان كاروهات وفيونكة».. صورة نادرة للفنانة عبلة كامل في طفولتها
  • الدفاع عن الحضارة تنشر 20 صورة بتلفيات في قصر محمد علي بشبرا.. والآثار: سنحقق
  • "سبل" يحصل على جائزة Trade Post العالمية
  • تعاون جديد يجمع آيتن عامر ومحمد رجب
  • ثنائية الأبيض والأسود تكتسح إطلالات حفل جوائز إيمي 2024
  • الممثلة والبرلمانية كليلة بونعيلات خرجات طول وعرض فبنكيران بعدما وصف فنانين بـ”السلاكط والشمكارة”
  • أفضل 10 لقطات من حفل إيمي