عقد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الأربعاء،  اجتماعا لمناقشة آخر استعدادات المدن الجامعية لاستقبال طلاب الجامعة المستجدين والقدامى، لبدء العام الدراسي الجديد 2023-2024 مؤكدا حرص إدارة الجامعة على توفير كافة سبل الراحة و الجودة لأبنائها الطلاب، وذلك بهدف تقديم خدمة متميزة لطلاب الجامعة المغتربين المقيمين بالمدن الجامعية، سواء في التغذية أو الإسكان أو الرعاية الطبية والاجتماعية

حضر اللقاء الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و الدكتورة سهير أبو عيشه أمين عام الجامعة، و منسقي البرامج
والأنشطة، و أمناء الجامعة المساعدين، ومديري الإدارات الهندسية، والمدن، ومكتب رئيس الجامعة، والعلاقات العامة، وإدارة الأمن الجامعي.

واطمئن رئيس الجامعة، خلال اللقاء على جاهزية المدن الجامعية لاستقبال الطلاب للعام الدراسي الجديد، وتوفير بيئة آمنة لهم، من خلال تطبيق معايير السلامة والأمان بمباني المدن. 


وأضاف أن الجامعة حريصة على توفير كافة احتياجات مباني المدن الجامعية، وجميع المتطلبات التي تضمن الأمن والراحة لأبنائنا الطلاب، من أجل تهيئة الجو الملائم لتلقي العملية التعليمية في العام الجامعي الجديد.

و من جانبه-  أشار الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على جاهزية المدن لاستقبال الطلاب، حيث تم الانتهاء من أعمال الصيانة و الدهانات، و تجديد الأثاث بالمباني، و تجهيز غرف المذاكرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس جامعة القناة متابعة الاستعدادات استقبال الطلاب المدن الجامعیة رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة

تفقد اللدكتور ياسر مجدى حتاته، رئيس جامعة الفيوم، انتظام العملية التعليمية بعدد من كليات الجامعة، بحضور الدكتور عرفة صبرى حسن، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عاصم فؤاد العيسوى، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع شئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات ووكلائها، وذلك اليوم الأربعاء ٢٠٢٤/١٠/٢.

 

شملت الجولة كليات دار العلوم، والعلوم، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والطب البشري، والصيدلة، والتمريض، وكلية التربية النوعية.

 

أكد الدكتور  ياسر حتاته، أن جامعة الفيوم تحرص على انتظام العملية التعليمية من اليوم الأول من خلال متابعة انتهاء أعمال الصيانة اللازمة وجاهزية المنشآت والجداول الدراسية لجميع الفرق وإتاحة الخدمات الإلكترونية لجميع الطلاب بالإضافة إلى مشاركة الطلاب فى الأنشطة الطلابية المختلفة.

 

وخلال الجولة تفقد عددًا من المدرجات والقاعات الدراسية وإدارات شئون الطلاب وأجرى حوارًا مع عدد من الطلاب للتأكد من انتظام الجدول الدراسي، وحضور كافة أساتذة المواد، موجهًا الطلاب ببذل المزيد من الجهد والمثابرة فى الدراسة والاشتراك في الأنشطة الطلابية التى تسهم في البناء المتكامل لشخصية الطالب. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جامعة الفيوم: بدء العام الجامعي بتحية العلم IMG-20241002-WA0108 IMG-20241002-WA0107 IMG-20241002-WA0106 IMG-20241002-WA0105 IMG-20241002-WA0104 IMG-20241002-WA0103 IMG-20241002-WA0102 IMG-20241002-WA0101

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة
  • رئيس جامعة طنطا يستمع لمقترحات الطلاب في العام الدراسي الجديد
  • نتيجة السكن الجامعي 2024 بالمنيا.. استعلم الآن
  • رابط التقييم والأداء الصفي والمنزلي لطلاب النقل بالعام الدراسي الجديد
  • المجلس الأعلى للجامعات يكشف عن خطط الأنشطة الطلابية بالعام الجديد
  • جامعة الملك سلمان الدولية تستقبل طلابها في العام الدراسي الجديد
  • جولة تفقدية للدكتور محمد حسين بكليات المجمع الطبي بطنطا بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد كليات المجمع الطبي بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد
  • حفل استقبال للعام الدراسي الجديد بكلية التربية الرياضية بنات بالزقازيق
  • جامعة الزقازيق تطلق مهرجان استقبال العام الدراسي الجديد