انتقد جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، الحملة الشرسة ضد قائد الأسود الثلاث، هاري ماجواير، والذي يتعرض لها مؤخرا بسبب تراجع مستواه.

وبعد مرور مايزيد عن عامين من اختياره في تشكيل المثالي ببطولة أمم أوروبا، أصبح اللاعب البالغ من العمر 30 عاما موضوعا للدعابات للكثيرين.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.

أيه.ميديا" أن ماجوير خاض أول مباراة له هذا الموسم كأساسي يوم السبت الماضي عندما تعادل المنتخب الإنجليزي مع نظيره الأوكراني 1/1 في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا (يورو 2024) وتم السخرية منه بدون رحمة عندما شارك كبديل في الشوط الثاني أمام المنتخب الإسكتلندي بعدها بثلاثة أيام.

وسجل ماجوير هدفا عكسيا ولكن في النهاية فاز المنتخب الإنجليزي 3 / 1، ولكن الجماهير الاسكتلندية احتفلت سريعا بالهدف الذي أحرزه ماجوير في مرمى فريقه.

وقال ساوثجيت:" من وجهة نظر مشجع اسكتلندي، أتفهم هذه السخرية، ولا يوجد لدي أي شكوى مما فعلوه".

وأوضح:"بصراحة، أنها نتيجة للمعاملة السخيفة التي يتعرض لها منذ فترة طويلة".

وأضاف:"أعتقد أن جماهيرنا أدركت هذا، ربما يوجد القليل من الضغوط الشديدة من جماهيرنا، ولكننا لن نسمح بأن تصل ضغوط أخرى من آخرين إليه".

وأضاف:"ولكنها مزحة، لم أر من قبل أي لاعب يتم معاملته بالطريقة التي يتم التعامل بها مع ماجوير، ليس من قبل الجماهير الاسكتلندية، ولكن من معلقينا ونقادنا أيا كان الأمر ".

وأردف:"لقد صنعوا شيئا يفوق أي شيء رأيته".

وأكد:"كان ماجوير ركيزة أساسية لنا في ثاني أنجح فترات المنتخب الإنجليزي منذ عقود.كان جزءا رئيسيا من تلك النجاحات".

وأكمل:" في كل مرة يشارك في الملعب، ما يظهره من صمود ومن تمريرات أمر مذهل للغاية".

وهتفت الجماهير الإنجليزبة باسم ماجوير طوال الشوط الثاني، بما في ذلك "هاري ماجوير، إنه يفوز 3 / 1" وذلك بعدما أضاف هاري كين الهدف الثالث عقب هدفي فيل فودين وجود بيلينجهام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هاري ماجواير ماجواير هاري ماجواير مانشستر يونايتد هاري ماغواير ماغواير هاري

إقرأ أيضاً:

«الدعم السريع» تتهم مناوي بسرقة المساعدات الإنسانية الموجهة إلى دارفور

 

أتهمت قوات الدعم السريع حاكم إقليم دارفور مني أركو مناوي، بسرقة المساعدات الإنسانية الموجهة إلى إقليم دارفور وتحويلها إلى قواته.

الخرطوم ــــ التغيير

وقالت قوات الدعم السريع في بيان على منصة “أكس” اليوم، “مناوي هو السارق الأكبر لأموال الجوعى وتحويل المساعدات إلى قواته المرتزقة،  ولا زالت هناك كميات من المساعدات الإنسانية المقدمة للشعب السوداني مكدسة في مخازنه”.

و كان قد اتهمت حكومة إقليم دارفور في بيان رسمي، قوات الدعم السريع بنهب وعرقلة عدد من قوافل المساعدات الإنسانية التى كانت فى طريقها إلى مدن الإقليم الذى يواجه أزمة إنسانية غير مسبوقة بحسب صحيفة سودان تريبون السودانية.

وأكدت قوات الدعم السريع التزامها الكامل بإيصال المساعدات الإنسانية إلى إقليم دارفور تضامناً مع ضحايا المجاعة التي تأثر بها ملايين السودانيين جراء الحرب.

وقالت في بيانها “إن الحرب أشعلها عناصر النظام القديم مستخدمين الجيش المختطف والمرتزقة من حركات دارفور أمثال المدعو مني أركو مناوي لمواصلة نهب موارد البلاد والتسلط على رقاب الشعب السوداني”.

وأضاف البيان “لاحظنا خلال الفترة الماضية أن المرتزق مناوي ظلّ يردد أكاذيب وادعاءات فارغة بشأن نهب المساعدات والقوافل الإنسانية، ليغطي على الهزائم التي تتعرض لها مرتزقته، ومن زج بهم في حرب الحركة الإسلامية التي تهدف إلى استعادة حكمها البغيض”.

وقالت قوات الدعم السريع “إن مناوي وأمثاله غير جديرين بالحديث نيابة عن أهل دارفور، من تسبب في معاناتهم بإصطفافه مع الحركة الإسلامية التي أشعلت الحرب، وإعلانه على الملأ  أنه سيقاتل قواتنا، وبالتالي عليه أن يتحمل نتائج جرائمه ويترك الصراخ والعويل وينتظر مصيره المحتوم”.

و أكدت قوات قوات الدعم السريع أنها تعمل جنباً  إلى جنب مع المنظمات الإنسانية لتسهيل إيصال المساعدات إلى مستحقيها.

فيما يؤكد مواطنون و كيانات أهلية بولاية الجزيرة أن قوات الدعم السريع ترتكب انتهاكات يومية في قرى ولاية الجزيرة وتنهب المحاصيل وحتى الطعام من المواطنين و تعمل على تهجيرهم القسري من قراهم.

الوسومإقليم دارفور الدعم السريع مساعدات مناوي

مقالات مشابهة

  • بعد الاعتذار للسعودية.. رئيس الوزراء المصري في مرمى الانتقادات
  • «الدعم السريع» تتهم مناوي بسرقة المساعدات الإنسانية الموجهة إلى دارفور
  • تفاصيل رسالة السنوار الموجهة للحوثيين عقب قصفهم لـتل أبيب
  • ملكة جمال تركيا إيديل بيلجن في مرمى الانتقادات.. السر «والدها»
  • الحرب على غزة مستمرة.. ولكن!
  • هاري كين يسجل رقما استثنائيا ويتفوق على هالاند
  • بعد الانتقادات الشديدة.. أحمد علي يدافع عن قميص الزمالك
  • الثقيل: يغضب من يغضب ويرضى من يرضى ولكن الحقيقة أن الهلال مختلف
  • ”منح دراسية بين الجنوب والشمال: وزارة التعليم الفني تكشف الحقائق وترد على الانتقادات”
  • "هاتريك" هاري كين يقود بايرن لسحق هولشتاين