نفذت مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، ندوات وأنشطة متنوعة علي مستوى مراكز شباب المحافظة، وذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بأهمية استثمار طاقات الشباب ورفع الوعي الفكري والثقافي لدى الشباب والنشء من أبناء المحافظة .

وقال مندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، إنه تم تنفيذ لقاء حواري لأعضاء برلمان الطلائع والشباب، بالتعاون مع الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى بوزارة الشباب والرياضة ، ضمن خطة التثقيف السياسي بمركز شباب اطسا البلد بإدارة الشباب والرياضة بسمالوط ، وذلك للتوعية بضرورة التأكد من مصدر المعلومات والتصدى للشائعات والأفكار الهدامة ، وذلك في إطار جهود الدولة لمواجهة الشائعات والظواهر السلبية.

وعلى صعيد آخر، نظمت مديرية الشباب والرياضة، بالتعاون مع منطقة وعظ المنيا ندوات دينية بمركز شباب اطسا المحطة بإدارة الشباب والرياضة بسمالوط ، ضمن سلسلة القوافل الدعوية التي تنظمها مديرية الشباب والرياضة ، بالتنسيق مع الأزهر الشريف ، حيث تهدف القوافل الدعوية إلى نشر الفكر الوسطى وتصحيح المفاهيم ونشر سماحة الإسلام وبيان وسطيته ودعم جهود الدولة المبذولة في محاربة الإرهاب والتصدي للأفكار المتطرفة الهدامة، و تسليط الضوء على محاور التنمية فى مختلف المجالات ، وبيان حرص الإسلام على صحة الإنسان الفكرية ، ومحاربته للشائعات الكاذبة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ندوات انشطة متنوعة الشباب الرياضة نفذت أخبار محافظة المنيا الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يشيد بأداء أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية

أشاد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بالنتائج المميزة التي حققتها البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية "باريس 2024"، ونجاحها في رفع اسم مصر عالياً بحصولها على 7 ميداليات متنوعة، مشيراً إلى الدعم الكبير والمتواصل من القيادة السياسية لكافة الأبطال الرياضيين في مختلف الرياضات.

جاء ذلك خلال تواصل وزير الرياضة، اليوم الإثنين، عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع أبطال مصر الحاصلين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية، بحضور الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير.

وخلال اللقاء، أشار الدكتور أشرف صبحي إلى أن الدولة المصرية تولي اهتماماً خاصا بالأبطال البارالمبيين، وهناك مساواة بينهم وبين الأبطال الأولمبيين، موضحاً أن الدولة تهتم بكل ما يخص البطل الرياضي، وحريصة على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحقيق أفضل النتائج واعتلاء منصات التتويج.

كما أكد الدكتور أشرف صبحي أنه سيتم إطلاق أسماء أبطال ميداليات الدورة البارالمبية على مراكز الشباب، أُسوه بالأبطال الأوليمبيين، مشيراً إلى أن هناك تجهيزات لاستقبال الأبطال البارالمبيين بمطار القاهرة، فور عودتهم من باريس.

بدوره، هنأ الدكتور علي جمعة الأبطال البارالمبيين علي النتائج المبهرة التي حققوها، معرباً عن سعادته بالتواصل معهم، ومشيداً بالإنجازات والجهود التي بذلوها خلال الإعداد وأثناء البطولة، وصولاً لاعتلاء منصات التتويج.

مقالات مشابهة

  • «أدنوك» تواصل تنفيذ استراتيجيتها الطموحة لتنمية أعمالها في مجال الكيماويات
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على بعثة منتخب مصر في بوتسوانا
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن هاتفياً على بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا
  • وزير الشباب والرياضة يشيد بأداء أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية
  • تواصل منافسات دورة تشرين الكروية في اللاذقية
  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • مراكز شباب المنيا.. حاضنة للمواهب وتنمية المهارات
  • انطلاق مسابقة الكونغ فو بمركز شباب سبورتنج تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد
  • اليوسف يستقبل وزير الشباب والرياضة العراقي
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن فرص عمل في 9 تخصصات برواتب مجزية