عربي21:
2024-10-05@05:12:32 GMT

بونوتشي يعتزم مقاضاة يوفنتوس.. ما السبب؟

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

بونوتشي يعتزم مقاضاة يوفنتوس.. ما السبب؟

ذكرت تقارير إخبارية إيطالية أن ليوناردو بونوتشي، مدافع المنتخب الإيطالي لكرة القدم، سيقاضي فريقه السابق يوفنتوس للحصول على تعويض بعد استبعاده من الفريق ومنعه من دخول أجزاء من مجمع النادي.

وذكرت التقارير أن بونوتشي /36 عاما/، الذي يلعب حاليا لفريق يونيون برلين الألماني، اتخذ الإجراءات القانونية لأن “المعاملة غير الطبيعية” أضرت بصورته ومسيرته.



وذكرت التقارير أن بونوتشي ومحامييه يتهمون يوفنتوس بإنهم حرموه من ظروف تدريب كافية، رغم أنه كان لديه عقد ممتد حتى 2024، وأنه اضطر للتدريب في أوقات مختلفة عن تدريبات الفريق الأول، ولم يتم السماح له باستخدام صالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة.

ونقل عن بونوتشي قوله في تصريحات إن الخطوة التي اتخذها ليست للانتقام الشخصي من يوفنتوس ولكنها مسألة مبدأ بالنسبة له. وقال إنه سيتبرع بالتعويض المحتمل لمؤسسة خيرية إيطالية.

وقضى بونوتشي، الفائز بيورو 2020، معظم فترة لعبه مع يوفنتوس، حيث لعب له في الفترة من 2010 إلى 2017، وعاد في 2018. وفاز بتسعة ألقاب للدوري الإيطالي مع يوفنتوس وأربعة ألقاب لكأس إيطاليا.

وكان بونوتشي انتقل لفريق يونيون برلين، الذي يشارك في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، قبل وقت قصير من غلق فترة الانتقالات الصيفية في الأول من شتنبر.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة بونوتشي يوفنتوس يوفنتوس قضاء كرة القدم بونوتشي رياضة رياضة رياضة تغطيات سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

غدًا.. حفل لفريق ESFA وكوكتيل موسيقي في مكتبة الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم مكتبة الإسكندرية من خلال مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي حفلاً موسيقياً لفريق ESFA، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء الخميس 3 أكتوبر، على خشبة المسرح الصغير بمركز المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية.

تأسست فرقة ESFA BAND في 2020 من مجموعة من الشباب الواعد الموهوب بهدف الحفاظ على التراث المصري الأصيل. وقدمت الفرقة حفلاتها على مسارح الأوبرا وساقية الصاوي ومكتبة الإسكندرية.

كما تقدم مكتبة الإسكندرية من خلال مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي، حفلًا موسيقيًا يجمع بين التراث الموسيقي الشرقي والغربي وذلك يوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءً بالقاعة الكبرى، بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية.
يأتي الحفل بمشاركة العازف المصري أمير عوض على البيانو، والعازفة النمساوية ماريان براندستيتنر على الكمان. يقدم الثنائي مقطوعات كلاسيكية من أعمال برامز، كريزلر، وشوبرت، بالإضافة إلى رقصات التانجو لبيازولا، ومقطوعات من روائع فيروز.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يعتزم توسيع عملياته البرية في لبنان
  • الفريق الرويشان:دول محور المقاومة ستوقف لمواجهة المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • الكرملين: بوتين لا يعتزم إجراء أية محادثات مع رئيس وكالة الطاقة الذرية
  • مباحثات عسكرية جزائرية - إيطالية على وقع توتر أمني في دول الساحل
  • أول ظهور لفريق الكرة النسائية بالزمالك قبل مواجهة الأهلي (فيديو)
  • الفريق أول شنڨريحة يُستقبل من قبل وزير الدفاع الإيطالي
  • غدًا.. حفل لفريق ESFA وكوكتيل موسيقي في مكتبة الإسكندرية
  • برشلونة يعتزم التعاقد مع نيمار
  • ناغلسمان يعتزم ضم كلينيست للمنتخب الألماني
  • خسارة ثقيلة لفريق الشرطة أمام الهلال السعودي