أبدى ليام جيليون نجم هجوم فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي عن سعادته الغامرة بمواجهة فريق الاتحاد، في إنطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتي ستقام في المملكة العربية السعودية.

يأتي ذلك بعدما أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2023، عن مواجهة سهلة للعميد، حيث سيواجه نظيره أوكلاند سيتي في الدوري الأول.

وقال جيليون في تصريحات خاصة لصحيفة «عاجل» الأربعاء: «منذ الآن نحلم جميعًا بمواجهة كريم بنزيما وفريق الاتحاد، ستكون مباراة مثيرة للاهتمام بالنسبة لنا وسنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة أمام واحد من أقوى الفرق في القارة الآسيوية».

وأضاف: «كما يعلم الجميع نحن لم يسبق لنا الفوز والتأهل من الدور الأول في مونديال الأندية، لذلك سيكون الفوز وإقصاء الاتحاد من البطولة بمثابة الحلم.. نحن نعمل على تحقيق فوزنا الأول في هذه البطولة العالمية ولدينا رغبة في تحقيق ذلك».

وتابع: «كتيبة الاتحاد مدججة بالنجوم في كل المراكز، لكن بالطبع الكل يركز على كريم بنزيما الفائز بأخر الكرات الذهبية العام الماضي، لذلك سيكون من المثير للاهتمام مواجهة لاعب بحجم وإمكانيات بنزيما، لكن علينا أن لا ننسى بأن الاتحاد يضم بين صفوفه لاعبين رائعين مثل نجولو كانتي وفابينيو».

ومن المُنتظر أن تقام منافسات المسابقة في مدينة جدة، خلال الفترة من 12 ديسمبر المُقبل وحتى يوم 22 من الشهر ذاته.

ويشارك في البطولة كل من الأهلي المصري بطل أفريقيا، الاتحاد السعودي بطل دوري روشن، مانشستر سيتي الإنجليزي بطل أوروبا، ليون المكسيكي بطل الكونكاكاف، أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا وأوراوا ريدز الياباني بطل آسيا، بينما سيتم حسم مقعد بطل أميركا الجنوبية في شهر نوفمبر المقبل.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أهم الآخبار أوکلاند سیتی

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يواجه إنتر ميلان في افتتاح دوري أبطال أوروبا

يستعد مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة قوية ضد إنتر ميلان من مساء اليوم الأربعاء ، في إطار الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا. تقام المباراة على أرض ملعب الاتحاد، حيث يأمل السيتي في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار.

هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد بـ البريميرليج بدلاء مانشستر سيتي أمام برينتفورد

يسعى الإسباني بيب جوارديولا لتوجيه فريقه نحو الفوز في هذه المباراة المهمة لمواصلة مشوارهم القوي في البطولة، حيث يطمح الفريق في التتويج بلقب دوري الأبطال هذا الموسم. بعد بداية قوية في الدوري الإنجليزي، يحتل مانشستر سيتي الصدارة برصيد كامل من النقاط بعد أربع جولات.

هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد بـ البريميرليج هالاند يمنح مانشستر سيتي التقدم أمام برينتفورد في الشوط الأول بدلاء مانشستر سيتي أمام برينتفورد

في المقابل، إنتر ميلان لن يكون خصمًا سهلًا، إذ يسعى الفريق الإيطالي للعودة بالنقاط الثلاث للرد على هزيمته السابقة أمام السيتي في النسخة الماضية من البطولة. سيعتمد مانشستر سيتي على تألق إيرلينغ هالاند في خط الهجوم، بينما يسعى إنتر لتحقيق الفوز واستعادة توازنه.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان:

 

تبدأ مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في تمام الساعة العاشرة  بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

ستكون الأنظار موجهة نحو هذه المواجهة المرتقبة، حيث يتطلع كلا الفريقين لإثبات قوتهما في بداية البطولة الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يواجه إنتر ميلان في افتتاح دوري أبطال أوروبا
  • بنزيما: الجماهير كانوا رائعين ونحن قاتلنا من أجلهم .. فيديو
  • آل الشيخ: بنزيما تحرر بعد رحيل حمدالله .. فيديو
  • عارف: سباعية ولا أحلى في شباك الوحدة وعودة بنزيما إلى حالته الطبيعية
  • بنزيما يثير تفاعلاً بهذا الهدف خلال مباراة في الدوري السعودي
  • بنزيما يقود اتحاد جدة لاكتساح الوحدة بسباعية في دوري روشن
  • بنزيما يسجل هاتريك والاتحاد يكتسح الوحدة بسبعة أهداف في الدوري السعودي
  • بنزيما هجوم الاتحاد أمام الوحدة في الدوري السعودي
  • بنزيما يقود تشكيل الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي
  • بقيادة بنزيما.. تشكيلة الاتحاد الرسميه امام الوحدة اليوم في منافسات دوري روشن السعودي