صاحبة الملامح الرقيقة وخفة الظل، صاحبة الجملة التي خطفت قلوب الجميع من مسرحية المتزوجون “صرصار يا مسعود”، هي الفنانة شيرين التي سيطرت على القلوب برقتها وجمالها، والتي أورثت موهبتة التمثيل لابنتها ميريت، صاحبة الإطلالة البسيطة والخفيفة.

شاركت ميريت في أعمال فنية قليلة، إلا أنها تمكنت من جذب الأنظار إليها بموهبتها ومظهرها اللطيف وخفة الروح، ومن مسيرة فنية كادت تبدأ، أنهتها ميريت على الفور قبل أن تنخرط في عالم الفن والتمثيل، فلماذا قررت ابنة شيرين اعتزال الفن رغم نجاحها؟ 

ادعوا له| تفاصيل الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي صاحبة أشهر تسريحة شعر في الستينيات.

. ما لا تعرفه عن الفنانة الراحلة كريمان لماذا اعتزلت ميريت ابنة شيرين التمثيل؟ 

شاركت الفنانة الشابة ميريت، ابنة النجمة شيرين، في أعمال فنية قليلة، وعلى الرغم من تمكنها من خطف الأضواء، وجذب الانتباه إليها، إلا أنها قررت فجأة الاختفاء والابتعاد عن الأضواء، واعتزال التمثيل في قرار نهائي دون رجعة فيه، الأمر الذي طرح تساؤلات حول سبب اتخاذها لهذا القرار المفاجئ.

وأوضحت الفنانة شيرين، في أحد اللقاءات التليفزيونية، موقف ابنتها ميريت من التمثيل، وسبب رفضها استمرار العمل فيه رغم نجاحها في الأعمال الفنية التي قدمتها، حيث قالت: «أنا حبيتها قوي في فيلم حلم عزيز، وحبيتها أكتر وأكتر في فيلم هاتولي راجل، بس هي لقت إن التمثيل مش المجال اللي ممكن تستمر فيه، ولما اتناقشنا قالت مش عايزة أبقى زيك وزعلتني، وقالت في الوسط الفني للاسف البني آدم  لما بيكير بيعاملوه زي خيل الحكومة". 

وأضافت: “وقالتلي أنا عايزة أعيش حياتي وانتي مش عايشة حياتك خالص، ولما تنزلي مش بتعرفي تشتري حاجة خالص وكل الناس بتكون عايزة تتصور معاكي”.

أحدث الأعمال الفنية للفنانة شيرين

شاركت الفنانة شيرين في موسم الدراما الرمضانية الماضي 2023 من خلال ثلاث مسلسلات هي «أكس لانس، تغيير جو، سوق الكانتو»، كما تم عرض فيلم لها مؤخرًا تحت عنوان «بعد الشر» من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وبطولة علي ربيع، وميرنا نور الدين، وأوس أوس، ورنا رئيس، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وهالة فاخر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ميريت شيرين المتزوجون

إقرأ أيضاً:

لماذا لجأت عبلة كامل لشغالتين في البيت؟.. فيديو نادر يكشف السر

في مثل هذا اليوم الـ 17 من سبتمبر وُلدت الفنانة عبلة كامل، وعلى مدار سنوات طويلة خلقت لنفسها مكانة في قلب الجمهور العربي كاملًا؛ بداية من دورها في «لن أعيش في جلباب أبي»، حتى آخر أعمالها الدرامية في السنوات الماضية، وعلى الصعيد الشخصي تحدثت عن بيتها وكانت المرة الأولى والوحيدة، وكشفت أسرارًا من حياتها مثل حكاية «الشغالتين» وعملها في البيت وكيف توفق وقتًا للتواجد مع بناتها وكن أطفالا آنذاك.

لماذا لجأت عبلة كامل لـ شغالتين في البيت؟

الفترة التي ظهرت فيها الفنانة عبلة كامل كانت مليئة بالسهرات والحفلات؛ وهي على عكس بنات جيلها لم تلتقط لها الصحف صورة في مناسبة غير العمل فقط، وعندما سُئلت عن سر ذلك الاختفاء قالت إنها ليس لديها وقت لهذه المناسبات، وتطرقت للحديث عن استنادها إلى «شغالتين» أو مساعدتين للعمل في البيت والاهتمام ببناتها في الأوقات التي لا تتواجد فيها في المنزل.

وأوضحت عبلة كامل في لقاء تليفزيوني سابق: «مبحضرش حفلات عشان مفيش وقت عندي بنتين توأم فاطمة وزينب، اخترت لهم أسماء عربي علشان مليش في الأسماء الجديدة، وبحب أسمائهم جدا لو في وقت على قد فسحهم هما، عندي شغالتين في البيت بيبدلوا مع بعض علشان الأجازات، جزء البيت عليا وعليهم، الأكل بعمله بس مش كل يوم بطبخ ومفيش امرأة عاملة بتطبخ كل يوم أكيد بيكون في أكل في التلاجة وفي مساعدات طبعا من العاملين معايا».

عبلة كامل والمذاكرة لـ بناتها

وقالت عبلة كامل عن مذاكرتها لـ بناتها: «مليش أوي في المذاكرة غير إني أنظم الوقت وأراقب، أنا مابعملش عملين في وقت واحد غير كان ليالي الحلمية والمال والبنون جم في وقت واحد لكن دايما باخد أجازة بين العمل والتاني علشان أكون معاهم».

مقالات مشابهة

  • لماذا لجأت عبلة كامل لشغالتين في البيت؟.. فيديو نادر يكشف السر
  • ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين عبد الوهاب عقب طرح أغنيتها الجديدة
  • ورحلت صاحبة أشهر فرح في الدراما المصرية
  • وفاة الفنانة ناهد رشدي نجمة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • ببكاء هستيري.. ابنة ناهد رشدي تودع والدتها
  • انهيار ابنة ناهد رشدي لحظة وصول جثمان والدتها.. (شاهد) الصور الأولى من الجنازة
  • «تحملت الألم».. سهير جودة تكشف سبب وفاة الفنانة ناهد رشدي
  • وفاة الفنانة المصرية ناهد رشدي.. نهاية رحلة فنية غنية بالإبداع
  • «ابنة عبد الغفور البرعي».. أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي بعد وفاتها
  • مشهد من «لن أعيش في جلباب أبي» دفع ابنة ناهد رشدي لمحاولة «كسر التلفزيون»