روابي - صفا

أعلنت شركة فلسطين للتنمية والاستثمار المحدودة (باديكو)، عن تعيين نمر عبد الواحد رئيسًا للإدارة المالية خلفًا لأمجد حسون الذي تقاعد من منصبه، بعد أن قدم خدماته الجلية للشركة طوال الـ 25 عامًا الماضية.

ويمتلك عبد الواحد مسيرة مهنية مميزة وخبرة عملية تزيد عن 20 عامًا، كان آخرها في "باديكو" التي التحق بها منذ مطلع العام 2018، حيث تقلد مناصب عليا في مجالات الإدارة المالية وتطوير الأعمال والاستثمار.

كما اكتسب عبد الواحد خبرة تزيد عن 7 أعوام في مجال تدقيق الحسابات لدى شركة التدقيق العالمية "إرنست" ويونغ عمل خلالها مع كبرى الشركات المحلية والمؤسسات الدولية.

ويتولى عبد الواحد عضوية العديد من مجالس إدارة الشركات العامة والخاصة، أهمها رئيس مجلس إدارة شركة فلسطين للاستثمار العقاري (بريكو)، وعضوية مجلس إدارة الشركة الفلسطينية للتوزيع والخدمات اللوجستية (واصل)، وعضو مجلس إدارة شركة بوابة أريحا، ورئيس مجلس إدارة شركة بال غاز للخدمات والتوزيع.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة عبد الله صابات: إن "الخلفية المالية القوية والسجل الحافل بالإنجازات، والعقلية التحليلية التي يتمتع بها عبد الواحد ستشكل إضافة نوعية للإدارة المالية لباديكو، وأتطلع للعمل معه لتحقيق المزيد من الإنجازات وتطوير العمل داخل المجموعة".

وشكر صابات، رئيس الإدارة المالية السابق أمجد حسون على جهوده وإنجازاته خلال سنوات خدمته الطويلة في باديكو، حيث كان له دور وبصمة هامة في مسيرة نجاح الشركة.

وأشار إلى أن حسون جزء من عائلة "باديكو"، وسيستمر بالعمل مستشارًا لإدارتها التنفيذية وتمثيلها في مجالس إدارة عدد من شركاتها.

بدوره، أعرب عبد الواحد عن شكره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة "باديكو" والرئيس التنفيذي على الثقة الغالية التي منحوه إياها.

وقال: "أتطلع قُدمًا للعمل مع الرئيس التنفيذي وزملائي في الإدارة التنفيذية للاستمرار في قيادة الشركة وريادتها للاقتصاد الوطني الفلسطيني، وكلي ثقة بأن جهودنا المشتركة ستثمر نحو مزيد من التطوير في رحلة هذه المجموعة الاستثمارية العريقة"، مشيداً بالجهود التي بذلها حسون ودوره في الارتقاء بباديكو طوال سنوات خدمته".

من جهته، قال حسون: "كان لي الشرف بالعمل في هذا الصرح الاقتصادي العريق، باديكو كانت وستبقى بيتي الثاني الذي أعتز به، وأتوجه بجزيل الشكر لمجلس الإدارة والإدارة التنفيذية على هذه التجربة الغنية".

ومن الجدير بالذكر أن عبد الواحد حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال والتمويل ودرجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة بيرزيت، وشهادة مدقق حسابات قانوني معتمد "CPA" من ولاية نيومكسيكو في الولايات المتحدة الأمريكية وهو عضو الجمعية الأمريكية للمحاسبين القانونيين.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: عبد الواحد باديكو عبد الواحد مجلس إدارة رئیس ا

إقرأ أيضاً:

بدء إنشاء مستشفى عام بمدينة المنيا الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن المهندس وائل قطب رئيس مجلس أمناء مدينة المنيا الجديدة  اليوم السبت بدء الأعمال التنفيذية لمشروع انشاء مستشفى المنيا العام بمدينة المنيا الجديدة بمنطقة خدمات الحى السادس والسابع امام ميدان جامعة دراية، وتنفذها  إدارة الأشغال العسكرية.

أوضح رئيس مجلس امناء المنيا الجديدة  ان قرار تخصيص المستشفى صدر بجلسة مجلس إدارة الهيئة رقم ( ١٧٣ ) بتاريخ ١٣ / ١١ / ٢٠٢٢ بناء على مطالبات متعدده وتحركات لدى كافة الجهات من مجلس الامناء ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣ بالتعاون مع  الدكتور  محمد النادى وكيل وزارة الصحه حينها.

واضاف قطب: “المجلس ينتهز هذه الفرصه لتقديم التهنئة  للسكان ويتقدم بخالص الشكر والتقدير لكلا من المهندس  خالد نايف رئيس الجهاز السابق و المهندس  احمد مصطفى محمد رئيس جهاز المدينه لما قاموا  به من جهد ودعم سواء فى اجراءات التخصيص او المتابعة والدعم لحين بدء التنفيذ الفعلى للمشروع”.

449013473_503093225374718_1867782531065589784_n 449420675_503090978708276_2062044317554554647_n

مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالشرقية
  • محفظة ليبيا أفريقيا تُتابع خطط تطوير شركة ليبيا للنفط
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة "تدوير الإماراتية"
  • مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة مع آخرين بالشرقية
  • منح إجازة استثمار لشركة توتال الفرنسية لبناء محطة كهرباء بالطاقة الشمسية بسعة ألف ميغاواط
  • خلافات ولا بيزنس..سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة
  • رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة سكاتك النرويجية
  • التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب وإصابة شقيقه بالشرقية
  • بدء إنشاء مستشفى عام بمدينة المنيا الجديدة
  • بالفيديو الكوربيه تكشف أسباب حجب توزيع أرباح على أعضاء مجلس إدارة مصر للمقاصة