بوابة الوفد:
2024-09-30@18:37:34 GMT

روي فيتوريا: فخور باللاعب المصري

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

رد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم على الانتقادات التي تعرض لها لاعبي الفراعنة عقب الخسارة من تونس بالأمس.

فيتوريا: "هناك من ينتظر هزيمة المنتخب المصري"

وأكد المدرب البرتغالي على ثقته الكاملة في اللاعب المصري، على الرغم من الهزيمة التي تعرض لها، مشيرًا إلى أنه فخور باللاعب المصري.

وقام فيتوريا بالتعليق على سؤال وجه له عن انخفاض رغبة لاعبي مصر في الفوز أمام تونس، فقال: "من يقول هذا الكلام شاهد المباراة؟! نحن لم نكن نلعب أمام 8 لاعبين فقط أو حوائط بلاستيكية".

وتابع: "الرغبة كانت موجودة واستقبالنا لهدفين أثر على اللاعبين، ولكن من يقول ذلك عليه أن يخجل من نفسه، أنا فخور باللاعب المصري".

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت نشوب أزمة بين منتخب مصر والنادي الأهلي، بشأن اللاعبين الدوليين، حيث رغب الأهلي في إراحة لاعبيه وعدم انضمامهم لمعسكر الفراعنة، من أجل لعب السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

ونجح خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي بالاتفاق مع حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري والمشرف على منتخب مصر بحل الأزمة، بعدما قام المدرب البرتغالي باستبعاد رباعي المارد الأحمر محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية، من المعسكر بعد مباراة إثيوبيا الماضية وإعفائهم من لقاء تونس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيتوريا منتخب مصر تونس بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بقائمة الحكام الدولية

أرسل اتحاد الكرة إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم القائمة الدولية للحكام الخاصة بالموسم الجديد 2024-2025 وتم إرسال اسم الحكم محمود بسيونى بدلا من الحكم المعتزل إبراهيم نور الدين، رغم وجود خلافات بين عامر حسين عضو اتحاد الكرة وزميله فى المجلس محمد أبو الوفا حول مقعد إبراهيم نور الدين.

وقال الإعلامي خالد الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: محمود بسيونى من منطقة الإسكندرية وعامر حسين سانده بقوة وأيضا تقيماته الفنية منحته الأفضلية على حساب حمادة القلاوى ابن الصعيد والذى كان يحظى بدعم محمد أبو الوفا.

وأضاف نجم الزمالك السابق: وبالمناسبة يارا عاطف فى قائمة الحكام المساعدين وتم إدراجها فى قائمة الفيديو بناءً على طلب الاتحاد الدولى واللى أكد على ضرورة إضافة عنصر نسائى فى تقنية الفيديو.

وجاءت القائمة الدولية للحكام كالتالي:

حكام الساحة: أمين عمر، محمد عادل، محمد معروف، محمود البنا، محمود ناجي، أحمد الغندور، محمود بسيوني، شاهندا المغربي، نورا سمير.

الحكام المساعدين: محمود أبو الرجال، أحمد حسام طه، سامي هلهل، يوسف البساطي، أحمد توفيق طلب، هاني عبد الفتاح، سمير جمال، يارا عاطف، جمالات شبل، مي حسن، نورهان سمير.

حكام الفيديو: محمود عاشور، طارق مجدي، محمود أبو الرجال، حسام عزب، وائل فرحان، عمرو الشناوي، يارا عاطف.

مقالات مشابهة

  • دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة
  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة
  • اتحاد الكرة يخطر الفيفا بالقائمة الدولية للحكام للموسم الجديد
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بالقائمة الدولية للحكام
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بقائمة الحكام الدولية
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب الشباب.. ويتفق مع اتحاد الكرة على تفاصيل المرحلة المقبلة
  • اتحاد الكرة المصري يُفاضل بين ستيف بينيت وهاوارد ويب لرئاسة لجنة الحكام
  • اتحاد الكرة يحدد موعد التوقف الدولي الأول لدوري نجوم العراق
  • سر إشارة النوم التي احتفل بها لاعبوا الأهلي المصري أمام الزمالك