موقع 24:
2024-07-06@11:24:57 GMT

مهند الحمدي يتزوج حبيبته اللبنانية.. وينتظر "تشيللو"

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

مهند الحمدي يتزوج حبيبته اللبنانية.. وينتظر 'تشيللو'

تصدر اسم الممثل والمذيع السعودي مهند الحمدي الترند على منصة "إكس" في المملكة العربية السعودية، بعد مشاركته لجمهوره ومتابعيه صوراً بالأبيض والأسود من عقد قرانه على الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد.

ونشر الحمدي عبر حسابه على إنستغرام، صوراً، معلقاً: "بعد رحلة طويلة من المراجعات، الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، ‏تم بحمد الله تعالى عقد قراني بمن جمعني القدر بها، وشاء ربي أن تكون نصيباً لي وأكون نصيباً لها، ‏اللهم اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا".

وانهالت عليه التهاني والتبريكات من قبل المتابعين والنجوم.

      View this post on Instagram      

A post shared by مهند الحمدي (@mouhnned)

كما نشرت مراد عبر حسابها على إنستغرام الصور ذاتها، مع تعليق "أنا لك وأنت لي.. بسم الله".

      View this post on Instagram      

A post shared by Farah Mourad فرح مراد (@farah__mourad)

وأعلن الحمدي عن علاقة حب تجمعه مع مراد في نوفمبر (تشرين الثاني)، مؤكداً نيته في الزواج منها قريباً.

وتعمل فرح في مجال الموضة والأزياء، كما شاركت في برنامج تحدي الفاشينيستا Beauty Match، أما الظهور الأول لها في برنامج "ما بدها هالقد" منذ عدة سنوات.

انطلاق الحمدي وأعماله

وكانت انطلاقة الحمدي من خلال التلفزيون في مسلسل "الوجه المستعار" عام 2016، ثم المسرح في مسرحية "كوكينغ شو"، وشارك في العديد من الإعلانات، وفي عام 2017 قدم فقرة في برنامج "صباح الخير يا عرب"، وفي ديسمبر (كانون الأول) شارك في لجنة تحكيم النسخة الأولى من البرنامج العالمي بصيغته العربية "The Masked Singer- إنت مين؟" كمحقق في إكتشاف هوية النجوم المشاركين على شاشة "إم بي س".

وشارك الحمدي في مسلسل "السوق السوداء" للمنتج جمال سنان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حيث يسلط الضوء على عدد من القضايا الاجتماعية، وبجانب الحمدي، يشارك في المسلسل رشا بلال، ودوجا حجارزي، وطلال الجردي، ورودريغ سليمان، وإيلي متري، وغنوى محمود، وآخرون، وهو من تأليف أحمد عادل، وإخراج إيلي حبيب، وإنتاج إيغل فيلمز.

الحمدي ينتظر مسلسل وفيلم

وينتظر الحمدي عرض مسلسل بعنوان "كسرة قلب" على منصة نتفليكس بدءاً من 20 سبتمبر (أيلول) الجاري، وتدور أحداثه حول جريمة قتل مأساوية تتسبب في إرباك مجموعة من الأصدقاء، وتكشف عن علاقات عاطفية وخيانات خفيّة تتوارى خلف ستار حياتهم، التي تبدو مثالية، وتشاركه في البطولة رشا بلال، وطلال الجردي، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج إيلي حبيب.


كما ينتظر الحمدي عرض فيلم "تشيللو-Cello"، وهو فيلم مأخوذ من أول رواية لرئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، نشرت عام 2021، وتعد من أدب الرعب، وتقع أحداثها بين مدينتي كريمونا الإيطالية ومدينة الرياض، وتدور حول عائلة تقليدية تمر بظروف قاسية، ليعم الدم فيها، ولكل من يقترب منها.
وبجانب الحمدي، يشارك في البطولة كل من ميلا الزهراني، وإلهام علي، وسعاد عبدالله، وسامر إسماعيل، والفيلم من تأليف تركي آل الشيخ، وإخراج المخرج الأمريكي دارن لين بوسمان، ويعرض في دور العرض بدءاً من يوم 14 سبتمبر (أيلول) الجاري.

      View this post on Instagram      

A post shared by Darren Bousman (@darrenbousman)

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني مهند الحمدي

إقرأ أيضاً:

الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي

تحل اليوم الخميس الفنانة أسماء جلال، ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها معكم، ويذاع اللقاء عبر قناة أون، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، ومن المقرر أن تتحدث خلال اللقاء عن بعض التفاصيل المتعلقة بحياتها الشخصية وكواليس أعمالها الفنية. 

أحدث أعمال أسماء جلال
 

وفي سياق آخر، تعاقدت الفنانة أسماء جلال على المشاركة في فيلم "فيها إيه يعني"، بطولة الفنان ماجد الكدواني والفنانة غادة عادل، والعمل من تأليف وليد المغازي، مصطفي عباس، محمد أشرف، إخراج عمر رشدي، إنتاج أحمد الجنايني. 

مسلسل أشغال شقة

 

 وتعكف أسماء جلال على تصوير الجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة والمقرر عرضه رمضان 2025، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وحصل علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي. 

مقالات مشابهة

  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • ميمي جمال: لو فكرت في زملائي الذين رحلوا سأصاب باكتئاب
  • مساء اليوم.. صابرين في ضيافة «الراديو بيضحك»
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • فستان الشراشيب يبرز أنوثة مايا دياب يعيد إمجاد شريهان
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة