وجدت المطربة السودانية “منى مجدي” استقبال حافل خلال أمسية ثقافية نظمتها فرقة ورباب الموسيقية في جوبا بجنوب السودان.

على قدر المحبة يبقى الحب الكبير.. وعندما دخلت الفنانة منى مجدي تفاعل الجمهور بالهتاف والتصفيق بحسب الفيديو المرفق ورصد محرر “النيلين” على شبكات التواصل الاجتماعي،.

وعندما اعتلت خشبة المسرح وبدأ الفنان يغني “على قدر المحبة” لم تتمالك منى مجدي نفسها وقامت باحتضانه وسكبت الدموع، ثم بدأت في الترديد معه: على قدر المحبة يبقى الحب الكبير.

. قدر ما نزيدو حبة حنانو يزيد كتير .. والحب يا حبيبي زي نسمة عبير وناس منو  بتغير.

شاهد الاستقبال وتفاعل الجمهور مع منى مجدي:

رصد وتحرير – “النيلين”

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد.. "مفيش ممنوع" عند لطيفة.. ألبوم جديد يتصدر تريند X

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طرحت الفنانة لطيفة ثاني كليبات ألبومها الجديد "مفيش ممنوع"، وهو لأغنية الألبوم "مفيش ممنوع" التي كتب كلماتها نادر عبد الله، ومن ألحان وليد سعد وتوزيع خالد نبيل، والكليب من إخراج وليد ناصيف، وتم تصويره بالذكاء الاصطناعي Ai.

 

 

وكانت لطيفة قد طرحت أمس الألبوم كاملا عبر كافة منصات الموسيقى، فيما تطرح يوميا عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب أغنية مصورة جديدة من أغاني الألبوم، والذي لاقت أغنياته رواج كبير عبر المنصات الموسيقية خلال الساعات القليلة الماضية، كما تصدرت تريند  موقع X بفيديو كليب "يا ليالي" الذي طرحته أمس وتخطت المليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وقالت لطيفة في تصريحات صحفية، إنها لم تتوقع كل هذا المردود على أغاني الألبوم، كما أبدت سعادتها بردود الفعل من الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، وأضافت: "الحمدلله على ردود الفعل التي وصلتني حتى الأن، وأشكر كل من أرسل لي تهنئة بأي وسيلة"، خاصة بعد تلقيها التهنئة والإشادات من زملائها من النجوم، وعلى رأسهم سميرة سعيد، ونوال الزغبي، وأخرون.

الجدير بالذكر أن  لطيفة قررت طرح الألبوم كاملا دفعة واحدة بناء على رأي جمهورها، بعدما أجرت استفتاء عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لتستشير خلاله الجمهور حول طريقة طرح الأغاني، واختار جمهورها طرح الألبوم كاملا وليس على طريقة السينجل.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. "مفيش ممنوع" عند لطيفة.. ألبوم جديد يتصدر تريند X
  • الأعلام الفلسطينية حاضرة خلال استقبال الحجاج المغاربة (شاهد)
  • بعد تعرض أنغام لموقف محرج بمهرجان موازين.. أول تعليق من المطربة أحلام
  • بعد غياب عامين: كاظم الساهر يلتقى الجمهور المصرى بالقاهرة الجديدة
  • شاهد بالفيديو.. العرافة ليلى عبد اللطيف تعود بتنبؤات جديدة عن السودان: (جيش البرهان ستكون له الكلمة الأخيرة في الحرب وحكومة مدنية ستحكم البلاد وسينعم السودان بالأمن بفضل هاتين الدولتين)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. مطربة سودانية تظهر مع شاب وسيم وتقول: (وحياة أمي دا بقتل فيه وبقاضي فيه وبخش محاكم وبقى حقي) والجنس اللطيف يسخر منها: (بكرة بشلبوه منك والغناء يتحول مغارز)
  • شاهد الدمار الكبير الذي أحدثته الجرافات الإسرائيلية بالبنية التحتية في مخيم الفارعة جنوب طوباس
  • باليه أوبرا القاهرة يجسد قصة "جيزيل" مابين الحب والخيانة
  • بالفيديو.. تعرف على مشروعات التعاون الثنائى بين مصر وجنوب السودان
  • بالية أوبرا القاهرة يجسد قصة "جيزيل" مابين الحب والخيانة على المسرح الكبير