تابعت إدارة الشباب والرياضة بأبوقرقاص جنوب محافظة المنيا ، تنفيذ مركز شباب منسافيس ، ندوة توعوية دينية بالتعاون ما بين وزارة الشباب والرياضة ، ومديرية الشباب والرياضة بالمنيا .

 

 

و إدارة الوعظ بمجمع البحوث الإسلاميه بالأزهر الشريف، وهى قافلة دعويه تهدف الى عمل ندوة توعية المواطنين ، عن ترسيخ المفاهيم الصحيحة للدين الإسلامي ،  والبعد عن التطرف والمغالاة وقبول الأخر ، والتسامح والعفو عند المقدرة ، وتلك هي عقيدة ومبادىء الدين الإسلامي الحنيف ، وذلك بحضور مدير المركز واعضاء مجلس الإدارة.

 

 

 

و ذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة ، ومديرية الشباب والرياضة  بالمنيا ، بتنفيذ الأنشطة المختلفة بمراكز الشباب ، والتي تتناسب مع كافة الأعمار والفئات العمرية ، والتي تجعل مراكز الشباب مركز لخدمة المجتمع، ويأتي ذلك فى ضوء توجيهات وتعليمات  مندى محمد عكاشه مدير عام مديرية  الشباب والرياضة بالمنيا ، واشراف سوسن فرغلى وكيل المديرية للشباب ، احمد مصطفى وكيل المديرية للرياضة، ومتابعة وتنفيذ كامل مخيمر مدير إدارة الشباب والرياضة بأبوقرقاص

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ندوة توعوية دينية الشباب الرياضة أخبار محافظة المنيا الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات… ندوة توعوية في ثقافي الحسكة

الحسكة-سانا

أقامت مديرية الثقافة في محافظة الحسكة اليوم ندوة صحية توعوية للتعريف بمخاطر المخدرات وانتشارها وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

وتضمنت الندوة التي أقيمت في ثقافي الحسكة بمشاركة قيادة الشرطة ومديرية الصحة لمحة عن المخدرات والقوانين الخاصة بمكافحتها، والآثار السلبية لتعاطيها على الفرد والمجتمع.

وتطرق النقيب غياث الفارس من قيادة شرطة المحافظة إلى الإجراءات الخاصة لمكافحة انتشار المخدرات بشكل عام، وأهم أنواعها وأماكن زراعتها وطرق استخدامها، مشيراً إلى أن القانون السوري أوقع أقصى العقوبات بحق كل من يتعامل بها سواء أكان تعاطياً أو اتجاراً.

من جانبه بين الدكتور حسين الطلاع من مديرية صحة المحافظة أن المخدرات أخطر الآفات التي تجتاح المجتمعات وتسهم في تدميرها، وتنتشر تعاطياً وتجارة في المجتمعات التي تشهد فوضى وغيابا لسلطة الدولة وخاصة بين جيل الشباب، لافتاً إلى الآثار السلبية التي تتركها المخدرات على المتعاطي والتي تؤدي غالباً إلى الموت.

وأكد الطلاع أهمية تضافر الجهود كافة للقضاء على مثل هذه الظواهر والتركيز على الدور الأسري من خلال المراقبة المستمرة وعدم التهاون مع هذه الآفة التي تسهم بهدم وتدمير المجتمعات وتفكك الأسرة وضياع جيل بأكمله.

مقالات مشابهة

  • إنطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة والجوالات بالمنيا
  • ندوة توعوية بمشاركة 320 سيدة حول أورام الثدى بالمنيا
  • بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات… ندوة توعوية في ثقافي الحسكة
  • ندوة دينية لشباب الشرقية عن «ضرورة استثمار وقت الفراغ»
  • "ضرورة استثمار وقت الفراغ".. ندوة بشباب الشرقية
  • دورة تدريبية على الذكاء الاصطناعي من «الشباب والرياضة».. رابط التسجيل
  • مركز النيل ينظم ‏احتفالية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو بـ«شباب كفر الشيخ»
  • ورش تعليمية بمركز شباب الناصرية خلال الصيف
  • الاسعافات الاولية للمتطوعين بمراكز شباب الاسكندرية
  • العمل : ندوة لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بمنشآت الإسكندرية