فتاة بورسعيد.. شهد شارع حى المناخ أمام مسجد الحسين بمحافظة بورسعيد مأساة جديدة، وهى ذبح فتاة في العقد الثاني من العمر على يد شقيقها، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على الجثمان.

تفاصيل ذبح فريدة على يد شقيقها ببورسعيد

تلقى اللواء مازن صبري، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، إخطارا بمقتل فتاة على يد شاب بالشارع أمام مسجد الحسين في المنطقة الثامنة بحي المناخ، فانتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة وجرى ضبط متهم، بتقل الفتاة التي تدعي، فريدة نبيل، وتبلغ من العمر 24 عاما، وتعمل في محل لبيع واستئجار فساتين الزفاف، في قرية مرحبا التابعة للجهاز التنفيذي لـ محافظة بورسعيد، وقد تم قتلها على يد شقيقها أمام مسجد الحسين بالقرب من منزلها بحي المناخ.

شقيق الضحية اعترض على خطوبتها فقتلها

كشفت التحريات أن القاتل محمد نبيل، شقيق الفتاة، قد أقدم على قتلها اعتراضا على خطوبتها من أحد الأشخاص، وأعد لذلك الغرض سلاحا أبيض سكين، وتعدى عليها أثناء تواجدها بمسرح الجريمة، وأحدث برقبتها جرحا غائرا من الأذن لـ الأذن تسببت في جرح ذبحي، وطعنة نافذة بالقلب، ما تسبب في وفاتها متأثرة بجراحها فى الحال.

نقل جثمان فتاة بورسعيد إلى المشرحة

واستقبل مستشفي النصر جثة فريدة نبيل، وتبلغ من العمر ما يقرب من 24 عاما، متوفاة نتيجة طعنة نافذة بالرقبة تسببت في جرح ذبحي من الأذن لـ الأذن، وطعنة نافذة بالقلب.

وكانت جهات التحقيق قد أمرت بالتحفظ على الجثمان بمشرحة مستشفى النصر تحت تصرفها، وذلك لحين الوقوف على الأسباب كاملة، والعرض على الطب الشرعي، على أن يصدر بعدها التصريح بالدفن.

وأكد شهود عيان، أن القاتل كان يحمل سكينا وذبحها في رقبتها، وتركها غارقة في دمائها في الشارع وحاول الفرار، إلا أن الأهالي تمكنوا من الإمساك به، وإبلاغ الأجهزة الأمنية.

اقرأ أيضاًظهر على شواطئ بور سعيد.. هل يمثل زبد البحر خطرا على البيئة؟

الحزن يخيم على 5 قري ببني سويف.. تشييع 74 شابا في نعوش جماعية إلى مثواهم الاخير بمركز ببا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فتاة بورسعيد قضية فتاة بورسعيد مدير أمن بورسعيد على ید شقیقها

إقرأ أيضاً:

ممرض يعتدى جنسيا على مريض نفسي.. تفاصيل مثيرة

فتحت نيابة مدينة نصر ثان، تحقيقات موسعة في واقعة اعتداء ممرض جنسيا على نزيل بأحد مستشفيات الصحة النفسية، وأمرت النيابة بتوقيع الكشف الطبي على المجنى عليه وإعداد تقرير مفصل بحالته الصحية. 

مريض نفسي يهشم رأس أمه حتى الموت بأسوان| تفاصيل مريض نفسي يتلذذ بتعذيب الضحايا.. دفاع سفاح التجمع يدافع عن موكله ممرض يعتدى جنسيا على مريض نفسي


ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثان بلاغا من عامل يفيد بقيام ممرض بالتعدي جنسيا على ابنه المحجوز داخل مستشفى لعلاج الأمراض الصحة النفسية.

وبإجراء التحريات الأولية، تبين صحة الواقعة وأن الممرض 28 سنة، تعدى جنسيا عدة مرات على المجني عليه.

وبسؤال المريض المجني عليه أفاد أنه في إحدى المرات قام الممرض بإجباره على القيام بأفعال خادشة للحياء بهدف إثارته جنسيا وعقب ذلك استدرجه للمطبخ الخاص بالمستشفى وقام بالاعتداء عليه جنسيا.

وبسماع بعض العمال أفادوا بمشاهدة الممرض يخرج من المطبخ بعد موعد انتهاء عمله بساعتين مما أثار شكوكهم في الأمر فتوجهوا للمطبخ ليعثروا على المريض، وبإعداد الأكمنة، تم ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة.

 

مقالات مشابهة

  • ممرض يعتدى جنسيا على مريض نفسي.. تفاصيل مثيرة
  • فتاة تصارع الموت بعد حادث دهس مروّع في عدن.. تفاصيل صادمة!
  • عاجل.. الزمالك يكشف تفاصيل مثيرة بشأن تعاقده مع بوبيندزا
  • طعن مفتي طاجيكستان أمام مسجد في دوشنبه
  • هل باعت مصر أكبر منجم ذهب في البلاد؟.. تفاصيل مثيرة
  • بالفيديو.. تفاصيل جديدة حول مقتل 3 جنود إسرائيليين في تحطم هليكوبتر برفح.. عاجل
  • بالفيديو.. تفاصيل جديدة حول مقتل جنديَين إسرائيليين وإصابة 7 في تحطم هليكوبتر برفح.. عاجل
  • عاجل| تفاصيل إصابة محمد الشناوي أمام بوتسوانا.. وموقفه من المشاركة بلقاء جورماهيا
  • هكذا علّق الأمير الحسين على فوز الأردن أمام المنتخب الفلسطيني
  • إمام مسجد الحسين: الضرب محرم شرعا في تربية الأبناء (فيديو)