كشف الفنان المصري أكرم حسني أنه تمنى الموت لوالده بعد المعاناة التي مرَّ بها عقب تدهور حالته الصحية، لافتًا إلى أنه من الصعب رؤيته يتحول من شخص رياضي إلى إنسان ضعيف بسبب المرض.

اقرأ ايضاًأكرم حسني يكشف رسالة محمد منير له بعد حذف أغنية "للي"أكرم حسني يتحدث عن علاقته بوالده

حسني، الذي حل ضيفًا في برنامج ABtalk مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، تحدث عن علاقته بوالديه، لافتًا إلى أنه كان أكثر قربًا من والدته، إذ كان والده منشغولًا بالعمل  والسفر.

وقال: "أنا في طفولتي كان والدي في أغلب الأوقات مسافر، وكانت والدتي تلعب الدورين، وأنا بطبيعة الحال مرتبط كثير بأمي هي صاحبتي جدًا وشخصيتها قريبة مني، وشكلًا أنا شبها شوية، فأنا طفل علاقتي بأمي أقرب".

وكشف أن علاقته بوالده تأزمت بسبب اختلاف وجهات نظرهما فيما يخص تعليمه، إذ كان يطمح بدخول عالم التمثيل، فيما حثه والده لدخول سلك الشرطة كونها في نظره مهنة شريفة ومحترمة.

وأوضح أن علاقتهما بدأت بالتحسن بعد عمله في التمثيل ورؤية والده لإنجازاته، حينها أحس الأخير بالسعادة والفخر، وأصبحت اكثر قربًا قبل وفاته بخمس سنوات، بعد صراع طويل مع المرض.

أكرم حسني: "تمنيت الموت لوالدي"

وعن كيفية تعامله مع فقدان والده، أشار الفنان إلى أن الأمر لم يكن مفاجئًا بالنسبة لاسيما أن والده عانى لفترة طويلة من المرض، وكان من الصعب أن يرى التحول الذي طرأ عليه من شخص ذو شخصية قيادية إلى إنسان ضعيف من المرض، لذلك كان في بعض اللحظات يتمنى له الموت كي يرتاح من الألم.

وبيَّن أنه لم ينهر يوم وفاة والدته، بل تماسك قائلًا: "لما مات ربنا نزل عليا سكينة وطمأنينة إن هو ارتاح ودلوقتي في مكان أحسن وكنت مطمن عليه".

أكرم حسني ومرحلة ما بعد الطلاق

وأوضح حسني أن طلاقه من زوجته جعله يفكر في نفسه أكثر قليلًا، لاسيما حينما يكون المرء في علاقة زوجية يحرص على إرضاء الآخرين وأبنائه.

واستطرد: "لما بتكون متجوز ومعاك شريك بتهتم إنك تعمل حاجات إرضاءا للناس اللي حواليك، لكن بعد الطلاق ابتديت تفكر في اللي يرضيك انت، حتى لو بتختار حاجة في البيت".

اقرأ ايضاًبعد اتهام أكرم حسني بالسرقة..حذف أغنية "للي" من يوتيوب

ويرى حسني نفسه أفضل كأب أكثر منه زوج، واصفًا علاقته بأبنائه بـ"الربانية".

وقال: "في معيار بفكرة الزواج هو الاحترام، طول ما في احترام ممكن ما تكونوش أزواج متوافقين لكن ينفع تكونوا أب وأم لأطفال متفاهمين وأصدقاء جدًا، لكن علاقة الأب بأولاده علاقة ربانية، يعني تغير زوجتك لكن مينفعش تغير أولادك".

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Akram Hosny‎‏ (@‏‎akramhosny‎‏)‎‏

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أكرم حسني أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

أحمد إبراهيم يكشف عن علاقته بـ عمرو دياب

 

 

كشف الفنان أحمد إبراهيم خلال تصريحات تلفزيونية عن علاقته بالفنان عمرو دياب وألبومه الجديد. 

 

وقال: "عمرو دياب بالنسبة للوطن العربي رصيد كبير من الحب والنجاح ومشوار أربعين سنة، وإحنا كلنا فرحانين به". 

 

وأضاف:"أنا بشكل خاص بأمانة كراجل مصري فرحان أن الراجل ده بيشتغل في بيتي وبيمثل فننا، وفيه ناس كتير بتقول لي أنت بتعتز بشغلك معاه، لكن لأ أنا بعتز بحاجة أكبر، ورغم 22 سنة شغل والخبرات دي كلها بقعد جنبه لحد اللحظة دي بجد بحس أني لسه ببدأ". 

 

وتابع: "عمرو دياب عنده خبرات مش طبيعية وحب ومساعدة للناس كلها الناس متعرفش عنها حاجة، وعمرو دياب بيعمل حاجات كتير بره الشغل محدش يعرفها، وشخصية أجمل من كده وجدع جدًا مع الناس كلها وطول الوقت دعم لما يلاقي حاجة كويسة وعاوز الناس تشتغل وتنتج ومش بيركز غير في شغله، ونفسي الناس تركز في شغلها زي عمرو دياب".
 

وأشار:" أحضر لأغاني جديدة وألبوم مع الهضبة عمرو دياب، وذلك بعد تعاوني في أغنية الطعامة، التي تم طرحها  مؤخرًا من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي". 
 

أحمد إبراهيم ينفي ارتباطه بشيرين عبد الوهاب
 

وواصل:" شيرين عشرة طويلة وصديقة عزيزة وغالية وآخر مرة شفتها من سنة، ومش عارف الحقيقة مين طلع الكلام ده، أنا بقول لـ شيرين كل سنة وأنتي طيبة، عشان مشوفتهاش من سنة تقريبا، وهي صديقة وأخت غالية".
 

آخر أعمال أحمد إبراهيم

والجدير بالذكر آخر أعمال الموزع أحمد إبراهيم أغنية الطعامة للهضبة عمرو دياب، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي. 
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستعيد خدمات أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش
  • أحمد رفعت عاد من الموت ثم رحل فجأة.. رحلة مع المرض بلغت النهاية في أيام (القصة الكاملة)
  • أحمد إبراهيم يكشف عن علاقته بـ عمرو دياب
  • «منى» تطلب الطلاق بعد 3 أشهر من الزواج لسبب غريب.. السفر كلمة السر
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • ذكرى وفاة رجاء الجداوي.. كيف كان اللقاء الأول مع وزوجها حسن مختار؟
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • طارق صبري: والدتي توفت بعد وفاة والدي بعام حزنًا عليه
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • 5 معلومات عن أكرم جلال محافظ الإسماعيلية الجديد