دبي في 13 سبتمبر /وام/ أشاد أعضاء لجنة الحكام بالاتحاد الدولي للكاراتيه بأداء الحكم الدولي الإماراتي جابر الزعابي، في إدارة نهائيات بطولة الدوري العالمي (كاراتيه 1)، بالعاصمة الأيرلبندية دبلن.
وشارك الزعابي رئيس لجنة الحكام باتحاد الإمارات للكاراتيه، عضو لجنتي الحكام الآسيوية والدولية للكاراتيه، بتكليف من لجنة الحكام بالاتحاد الدولي للعبة، في إدارة نهائيات الدوري، والتي اختتمت منافساتها يوم الأحد الماضي، بمشاركة أكثر من 350 لاعبا ولاعبة من بينهم أفضل 32 لاعبا ولاعبة بالتصنيف العالمي.


وأشاد أعضاء لجنة الحكام بالاتحاد الدولي بأداء الزعابي في جميع المباريات، حيث تعد هذه البطولة أخر جولات الدوري العالمي قبل إقامة بطولة العالم للكبار في المجر أكتوبر المقبل.
ومن المقرر أن يتولى الزعابي رئاسة لجنة حكام بطولة SERIES-A نهاية هذا الشهر في مدينة لارنكا بقبرص في إنجاز للتحكيم الإماراتي يضاف إلى سجلات اتحاد الكاراتيه، ويشارك في هذه البطولة نحو 1000 لاعب ولاعبة.

زكريا محي الدين/ وليد فاروق

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: لجنة الحکام

إقرأ أيضاً:

الفائز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، الفائز بجائزة أفضل مدرب لشهر سبتمبر في الكالتشيو.

ويتصدر فريق نابولي جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2024 / 2025، برصيد 13 نقطة بعد مرور 6 جولات من البطولة المحلية.

وتنطلق منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2024 / 2025، مساء الجمعة 4 أكتوبر حيث يستضيف فريق نابولي نظيره كومو على ملعب دييجو مارادونا.

كونتي يفوز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي


حصد الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق نابولي، على جائزة أفضل مدرب بشهر سبتمبر في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لموسم 2024 / 2025.

ولعب نابولي ثلاثة مباريات خلال شهر سبتمبر في بطولة الدوري الإيطالي، حيث نجح في الفوز ضد كالياري بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء والتعادل سلبيا ضد يوفنتوس دون أهداف.

وفي الجولة الماضية، نجح فريق أنطونيو كونتي في الفوز على ملعبه ضد مونزا بنتيجة هدفين مقابل لاشيء ليتصدر الكالتشيو بعد نهاية الجولة السادسة.

موعد مباراة نابولي المقبلة في الدوري الإيطالي


يلتقي نابولي ضد كومو غدا الجمعة، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز على ملعب دييجو مارادونا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • ملخص وأهداف مباراة توتنهام وفرينكفاروزي في الدوري الأوروبي
  • الفائز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإيطالي
  • وزير الرياضة يستقبل جمال الغندور الحكم الدولى ورئيس لجنة الحكام الأسبق
  • الإسماعيلي يكرم أبطالة في لعبة الكاراتيه
  • وزير الطيران يشيد بإدارة المجال الجوي باحترافية
  • وزير الطيران يشيد بأداء ضباط المراقبة الجوية بمطار القاهرة الدولي
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • محافظ «المركزي» يشيد بدور صندوق النقد العربي في مساندة البرامج الاقتصادية
  • محافظ «المركزي» يشيد بدور صندوق النقد العربي في في مساندة البرامج الاقتصادية
  • خبير قانون دولي: حماية البعثات الدبلوماسية تستند لقواعد القانون الدولي