صحيفة صدى:
2024-07-06@06:55:54 GMT

مهند الحمدي يعقد قرانه على فرح مراد.. صور

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

مهند الحمدي يعقد قرانه على فرح مراد.. صور

بيروت

أعلن الممثّل مهند الحمدي عقد قرانه على مدوّنة الموضة اللبنانيّة فرح مراد.

ونشر الحمدي صوراً من عقد القران، عبر حسابه على إنستغرام أرفقها بتعليق، قال فيه: “بعد رحلة طويلة من المراجعات… الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، ‏تم بحمد الله تعالى عقد قراني بمن جمعني القدر بها وشاء ربي أن تكون نصيباً لي وأكون نصيباً لها، ‏اللهم أجعله عقداً تنعقد به سعادتنا”.

وكان الحمدي قد أعلن ارتباطه رسمياً بفرح مراد منذ أكثر من عامين، في فترة خطوبتهما، فنشر صورة وهما يرتديان خاتميّ الخطوبة معلناً ارتباطه رسمياً بها، وعلّق قائلاً: “الحمد لله”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: فرح مراد فن ومشاهير مهند الحمدي

إقرأ أيضاً:

مؤلف «الفيل الأزرق» يفتح الدفاتر المغلقة وعلاقته بـ"عنبر 8"في مستشفى الأمراض العقلية

كشف المؤلف أحمد مراد، عن كواليس تجهيزات فيلم الفيل الأزرق، التي انطلقت منذ بدايتها بأكتشاف عالم مختلف بعيد عن الأنظار وهو الذهاب إلى مستشفى الأمراض العقلية، التي تمتلك هيبة كبيرة، وخوف من قبل شريحة جماهيرية حول عالم هذا المستشفى وما يحويه من حالات مرضية، مشيراً إلى أن الخرافات تسيطر على قطاع كبير أكثر من الطب، كما فتح الدفاتر المغلقة حول سر قسم عنبر 8 وما به من إثارة وغموض.

فيلم الفيل الأزرق

أكد أحمد مراد، خلال تصريحاته، بأنه قرر الدخول لمستشفى الامراض العقلية، وتفقد كل أقسامه من خلال صديق مقرب له، مذكور اسمه في الرواية، حتى وصل إلى قسم عنبر 8، وبدأ الشغف يزداد داخله بحثا عن الفيل الأزرق، كما أنه أيقن من خلال جولته في المستشفى، أن المرض العقلي أكبر مما هو متعارف عليه، خاصة بعد إصابة أحد أصدقائه المقربين بمرض عقلي من أعراضه الهلاوس العقلية والسمعية البصرية، وتوفي بعد ذلك منتحرا، وكان يدعى "شريف"، وهو ما جسده الفنان خالد الصاوي خلال الأحداث، وأطلق عليه نفس الاسم.

فيلم الفيل الأزرقفيلم الفيل الأزرق 3

يذكر أن الكاتب أحمد مراد أنهى كتابة السيناريو الأخير من فيلم الفيل الأزرق 3، المقرر انطلاق تصويره في الفترة القليلة المقبلة، ويعرض في موسم أفلام صيف 2025؛ إذ يستغرق ما لا يقل عن 6 أشهر في تصويره.

فيلم الفيل الأزرق

من ناحية أخري، يستعد النجم كريم عبدالعزيز في تجهيزات تصوير فيلم الفيل الأزرق 3، بعد نجاح الجزء الأول والثاني، والذي نال إعجاب الملايين بأحداثه التشويقية المليئة بالإثارة والرعب، ويجسد خلاله شخصية الدكتور يحيي راشد، وهو طبيب نفسي، وينتظر الجمهور بداية نارية للجزء الثالث مع مغامره جديده يقودها الدكتور يحيى بعدما انتقلت إليه اللعنه في نهاية الجزء الثاني من العمل.

فيلم الفيل الأزرق
أبطال فيلم الفيل الأزرق

وشارك فى بطولة فيلم الفيل الأزرق 2 عدد كبير من الفنانين، من بينهم كريم عبدالعزيز، ونيللي كريم، وشيرين رضا، وهند صبري، وإياد نصار، وتارا عماد، وآخرين، والفيلم من إخراج مروان حامد، وهو مأخوذ عن رواية «الفيل الأزرق» للكاتب أحمد مراد.

قصة فيلم الفيل الأزرق

وبدأت أحداث الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق بعد نحو 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، بعدما تزوج الدكتور يحيي من لبنى، ويتم استدعائه لعنبر "8 غرب حريم"، ويستعين خلالها بحبوب الفيل الأزرق من أجل السيطرة على ما يحدث أمامه.

Kingdom of the Planet of the Apes يحقق أرقام خيالية بالسينمات المصرية

مقالات مشابهة

  • فيديو: أول تعليق من أحمد إبراهيم على ارتباطه بشيرين
  • أنا زي الناس.. أول تعليق من أحمد إبراهيم على ارتباطه بشيرين
  • أول تعليق من أحمد إبراهيم بعد أنباء ارتباطه بشيرين عبد الوهاب.. ماذا قال؟
  • السيارة تفحمت.. عمر خورشيد يطمئن الجمهور عن علا رامي بعد نجاته من حادث سير
  • أول تعليق من نجل الفنانة علا رامي بعد تعرضه لحادث سير.. «العربية ولعت»
  • مراد ياكين: بإمكاننا صناعة التاريخ أمام إنجلترا
  • مؤلف «الفيل الأزرق» يفتح الدفاتر المغلقة وعلاقته بـ"عنبر 8"في مستشفى الأمراض العقلية
  • "دخلت مستشفى أمراض عقلية".. أحمد مراد يكشف تفاصيل في فيلم "الفيل الأزرق 3"
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة
  • مراد تفقد سير الامتحانات في البقاع الغربيّ