منحت لعبة Assassin's Creed Mirage عشاقها في الوطن الإسلامي والعربي تجربة فريدة من نوعها في  الإصدار الاخير من اللعبة التي تدور أحداثه في مدبنة بغداد العراقية مع إصافة الدبلجة العربية.

اقرأ ايضاًالكشف عن قيمة قرض إيلون ماسك من أجل تويتر "إكس"صوت الآذان في الإصدار الجديد من لعبة Assassin's Creed Mirage

تمكن عشاق اللعبة في مدينة أبو ظبي  الإماراتية خوض تجربة الإصدار الجديد لمدة 120 دقيقة قبل أيام، وكشفت عدد كبير من رواد السوشال ميديا تفاصيل هذه التجربة المثيرة.

وتحدث العديد من الأشخاص عن هذه التجربة وخاصة سماع صوت الآذان خلال اللعب، وبحسب التعليقات يمكن لبعض شخصيات الـ     NPC التوجه إلى المساجد بهدف الصلاة، مع خاصية "عدم التعرض لهم".

وأثنى الكثيرون على هذه الإضافة الجديدة، والتفاصيل في اللعبة التي تكشف عن الثقافة الإسلامية والعربية، وأشاد الكثيرون الاهتمام بالتفاصيل من خلال محاكاة التفاصيل الشرقية في رسومات مدينة بغداد.

تفاصيل الإصدار الجديد لـ لعبة Assassin's Creed Mirage

بمناسبة مرور ما يقارب الـ 15 عامًا على إصدار اللعبة قررت صناعها أن تكون تفاصيلها في العاصمة العراقبة بغداد، تركز اللعبة على شخصية لص شاب يدعى باسم، يتجول في شوارع بغداد للحصول على إجابات بسبب رؤياه المزعجة، وخلال تجواله وبسبب هذه الرؤى يكتشف منظمة قديمة تدعى "المستترين".

سلطت الرسومات الأضواء على جمال وتفاصيل مدينة بغداد، ووصف البعض التجربة بالتعليمية إلى جانب الترفيهية، حيث التقت شخصية باسم بعدد من الشخصيات، وتعرف على الكثير من الأمور التي تخص بغداد.

وإلى جانب الرسومات اهتم صناع اللعبة بالموسيقى العربية من خلال استخدام آلة العود، وإلى جانب التسلق والقتال هناك مجموعة من الألغاز  والتحديات التي على اللاعب خوضها.

تم استخدام عبارات شائعة باللغة العربية مثل "إن شاء الله" زادت من جمالية اللعبة، إلى جانب التركيز على اختيار أسماء عربية مثل باسم ورفقة.

يُذكر أن اللعبة ستصبح متوفرة للاعبين في 5 أكتوبر المقبل.

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

صحيفة اسرائيلية تكشف اعداد الصواريخ الايرانية وحجم الاضرار التي أحدثتها بـتل أبيب - عاجل

بغداد اليوم - ترجمة

كشفت صحيفة "الجيروسليم بوست" الإسرائيلية، مساء اليوم الثلاثاء (1 تشرين الأول 2024)، عن وقوع إصابات نتيجة لانفجارات احدثتها صواريخ إيرانية اطلقت على تل ابيب. 

وقالت الصحيفة نقلا عن الجيش الإسرائيلي بحسب ما ترجمت "بغداد اليوم"، إن "الجيش احصى اطلاق نحو 500 صاروخ من ايران تم اعتراض معظمها"، موضحة، أن "بعض تلك الصواريخ اصابت مباني داخل تل ابيب". 

وتابعت: "تم إيقاف الرحلات الجوية من مطار بن غوريون كليا فيما تحركت قوى الدفاع المدني لنقل المصابين نتيجة للصواريخ التي لم تتمكن القبة الحديدة من اعتراضها". 

يشار الى أن الحرس الثوري الإيراني اعلن اطلاق "رشقة صاروخية" على إسرائيل انتقاما لعمليات الاغتيال التي نفذتها إسرائيل خلال الفترة الماضية.

مقالات مشابهة

  • المتحدث باسم حزب الله يدعو لدعم المقاومة ويؤكد: نعيش غزة لبنانية مجدداً
  • بوميل: “مباراتنا أمام شبيبة القبائل هي التي كنت أحلم برؤيتها في الجزائر”
  • استمتعوا بقائمة لادوريه الجديدة مع إضافات مميزة من الإبداعات الفرنسية
  • صحيفة اسرائيلية تكشف اعداد الصواريخ الايرانية وحجم الاضرار التي أحدثتها بـتل أبيب
  • صحيفة اسرائيلية تكشف اعداد الصواريخ الايرانية وحجم الاضرار التي أحدثتها بـتل أبيب - عاجل
  • الجبل الأخضر .. كنز طبيعي وموقع مميز لعشاق التخييم
  • إعلام عراقي: قصف صاروخي يستهدف "قاعدة فيكتوريا" التي تتمركز بها قوات أمريكية في بغداد
  • عروض مميزة على سيارات "مازدا" بأسعار تنافسية
  • المدينة التي لا ترحم: ارتفاع الإيجارات يدفع البغداديين نحو المجهول
  • سفير سلطنة عُمان في تونس: المشاركة العربية تُراكم تجربة الناشئين ليكونوا مستقبل اللعبة