أبوظبي-الوطن

أعلنت كيو للعقارات، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في الدولة، والتابعة لمجموعة كيو القابضة، أن المرحلة الثالثة من شققها الفاخرة في مجمع ريم هلز، والتي تتألف من شقق رحبة بغرفة نوم واحدة، وبغرفتين، وثلاث غرف، قد بيعت ونفدت بالكامل خلال أقل من أربع ساعات فقط.

وكان المشروع قد اكتسب إقبالاً وشعبية بين العملاء والمستثمرين هذا العام حيث يُعتبر حالياً أحد أضخم المشاريع في سوق أبوظبي، نتيجة لموقعه ضمن منطقة مرغوبة جداً، وبأسعار تنافسية.

وفي تعليق له على الإقبال الكبير على شراء وحدات المرحلة الثالثة، قال السيد ديفيد هارمان، رئيس قسم التطوير لشركة كيو للعقارات: ” نشهد من جديد استجابة رائعة لطرحنا للمرحلة الثالثة من شقق مشروعنا ريم هلز، ونشعر أنا وفريق كيو للعقارات بالفخر ونحن نُقدّم للسوق هذه الوحدات السكنية الفاخرة التي تُلبي بالفعل حاجات المجتمع. إن ردود الفعل التي وصلتنا من العملاء تُظهر أن مشروع ريم هلز يُقدم الأفضل بكل ما تحمله الكلمة من معنى، سواءً من حيث التصميم الذكي والإحساس بالسلام والخصوصية، أو سماحه للساكنين بالتمتع بكل نواحي الحياة في أبوظبي “.

وأضاف قائلاً: “مع دخول دولة الإمارات العربية المتحدة مرحلة نمو كبيرة، نريد أن نكون جزءاً من قصة النجاح المستمرة للعاصمة، ولدينا العديد من المشاريع الأخرى الهامة، والتي نتطلع لتدشينها مستقبلاً”.

وتتولى كيو للعقارات عبر عدد من المشاريع السكنية والتجارية التي هي قيد الإنجاز حالياً، تحويل مساحات من الأراضي غير المسكونة إلى مُجمعات عصرية نابضة بالحياة، بهدف الاستجابة للطلب المتنامي على المشاريع العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الموفد الألماني غادر دونجواب

كتبت" الديار": كشف مصدر مسؤول في حزب الله، واكب الاجتماع الذي حصل بين نائب مدير المخابرات الألمانية أولي ديال ونائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، ان الجانب الالماني حاول معرفة كيفية تعامل المقاومة على الجبهة الجنوبية، في حال بدأت اسرائيل تطبيق المرحلة الثالثة في غزة، أي وقف اطلاق نار من جانب واحد، ومدى استعداد الحزب لوقف العمليات على الجبهة، حيث رد الشيخ قاسم بسؤال ضيفه عن توصيفه لتلك المرحلة، فما كان من الاخير ان رد بان لا معلومات دقيقة حول ذلك، عندئذ بادره قاسم بالقول، لا يمكننا مناقشة هذه المسالة طالما، انتم كوسيط لا تعرفون ماهية المرحلة الثالثة.
وتابع المصدر المسؤول في حزب الله بان المقاومة لن تسير باي اتفاق لوقف اطلاق للنار في الجنوب، لا توافق عليه المقاومة الفلسطينية، معتبرا انه في حال السير باتفاق لوقف النار، وفقا لما هو معروف عن المرحلة الثالثة، تصبح المبادرة بيد الاسرائيلي، وهو امر غير مقبول ولن يحصل.
من جهة ثانية، اكد المصدر صحة المعلومات التي تم تداولها في وسائل الاعلام الاجنبية، حول توجيه طهران تهديد مباشر الى تل ابيب عبر وسطاء وواشنطن، تؤكد خلالها على ان أي توسيع للحرب في لبنان سيجعلها تتدخل كطرف وجزء اساسي من المعركة بطريقة مباشرة.
هذا واستبعد المصدر المسؤول حصول حرب شاملة عبر شن إسرائيل عدوانا واسعا على لبنان، عازياً الامر الى عدة عوامل، اهمها: عدم قدرة الجيش الاسرائيلي حتى اللحظة على حسم المعركة في رفح، عدم جهوزرية الجيش الاسرائيلي لشن ضربة على لبنان بعد استنزاف قواته في الحرب على غزة، والعنصر الأهم، علم الاسرائيلي المسبق ان أي تصعيد من قبله سوف يقابله رد مواز من قبل المقاومة.

مقالات مشابهة

  • اقتصادية أبوظبي تنظم فعاليات النسخة الثالثة من “الملتقى”
  • بدء المرحلة الثالثة في الحرب الإسرائيلية على غزة
  • جيش الاحتلال ينتقل للمرحلة الثالثة من الحرب شمال غزة.. ماذا عن رفح؟
  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال تعلن بدء المرحلة الثالثة من الحرب على غزة
  • تحت رعاية منصور بن زايد.. النسخة الثالثة من أسبوع أبوظبي للزراعة والأمن الغذائي نوفمبر المقبل
  • افتتاح مشروع مياه في ريف المخا بدعم كويتي
  • أبوظبي تستضيف بنجاح المرحلة النصف نهائية من جوائز إيمي الدولية 2024 في يوليو الجاري
  • الموفد الألماني غادر دونجواب
  • وزارة الرياضة تعلن البدء في المرحلة الثانية من مشروع الاستثمار بالأندية السعودية
  • التربية تعلن نتائج مناقشة أسئلة الرياضيات الورقتين الأولى والثانية