شفق نيوز / أكدت إدارة نادي الزوراء لكرة القدم، أن مباراة فريقها الكروي أمام العربي الكويتي في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ستكون من دون جمهور.

وقال عضو إدارة النادي، مدير الفريق عبد الرحمن رشيد، لوكالة شفق نيوز، إن "سبب العقوبة جاءت بعد رفع نادي ذوب آهن أصفهان، شكوى ضد نادي الزوراء للاتحاد الآسيوي في بطولة دوري أبطال آسيا عام 2019، بسبب هجوم جمهور الزوراء داخل أرض ملعب كربلاء ورمي لاعبي الفريق الإيراني بالحجارة بعد استفزاز أحد لاعبي إيران للجمهور الزورائي بعد تسجيله لهدف بمرمى الزوراء" .

وأضاف أن "الاتحاد الآسيوي غرم حينها الزوراء بمبلغ كبير وحرمان جمهوره من الحضور لمباراة، وكذلك حرمان جمهور النادي الإيراني مباراة واحدة، واليوم ينفذ القرار بالحرمان من الجمهور، في المباراة المقبلة أمام العربي الكويتي، في مستهل مشوار النوارس ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي".

واشار إلى أن "إدارة الزوراء قدمت استئنافاً بهذا القرار كون بطولة كأس الاتحاد الآسيوي تختلف عن دوري الأبطال، وبانتظار الفصل من الاتحاد الآسيوي"، لافتاً إلى أن "فريق الزوراء بدأ تدريباته في البصرة بعد إكمال معسكره في دهوك، وسيلاقي الكهرباء ودياً يوم غد الخميس، في مباراة ودية قبل دخول منافسات كأس الاتحاد الآسيوي".

وسيخوض فريق الزوراء المباراة الأولى أمام العربي الكويتي يوم 18 أيلول الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في ملعبه المفترض "البصرة الدولي" من دون جمهور، بسبب عقوبة انضباطية سابقة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي الاتحاد الاسيوي لكرة القدم كاس الاتحاد الاسيوي نادي الزوراء الجمهور الرياضي کأس الاتحاد الآسیوی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. ختام بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية

تختتم اليوم الأحد، منافسات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث، والمقامة على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو الجاري.

ياسر حفني أفضل مدرب في بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين

ومن المقرر أن تقام اليوم الأحد، منافسات التتابع المختلط، ويمثل مصر في المنافسات فريدة أبو هاشم ومازن شعبان.

وانطلقت منافسات التتابع المختلط اليوم بمسابقة السلاح في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا على أن يتم إقامة منافسات الجولة الإضافية "البونص راوند" في تمام الخامسة وخمس دقائق ثم تتبع بمنافسات كل من الموانع والسباحة وأخيرًا سباق الليزر رن.

وكانت مصر قد نجحت في التتويج بذهبية تتابع السيدات، بفريق الزوجي المكون من فريدة أبوهاشم وزينة عامر، وتوجت فريدة أبو هاشم ببرونزية فردي السيدات، ومعتز وائل ومصطفى أبو عامر بذهبية وفضية فردي الرجال، كما حصدت مصر ذهبية فرق الرجال.

مقالات مشابهة

  • «بناء الأجسام» ينشد التفوق الآسيوي بـ 13 لاعباً
  • محمد منير يعد جمهوره بالعديد من المفاجآت في حفله بالعلمين الجديدة: «يارب تعجبكم»
  • هل يتم حرمان الزمالك من السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب الرخصة؟
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي
  • أسامة حسن: لاعيبة الزمالك كانت خايفة تلعب مبارة القمة أمام الأهلي
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • اليوم.. ختام بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • المنتخب اليمني يتعادل أمام نظيره الكويتي في ثالث مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • منتخب الجودو إلى معسكر برشلونة استعداداً لـ«أولمبياد باريس»