وعد حازم إمام، عضو اتحاد الكرة المصري والمشرف العام على المنتخب الوطني، الجماهير بإن الفراعنة سيقدمون مستويات مختلفة خلال الفترة المقبلة.

أبرز مشاهد خسارة منتخب مصر أمام تونس بثلاثية وديًا (فيديو)

وأكد إمام في تصريحات تلفزيونية أن الخسارة التي تعرض لها المنتخب المصري من نظيره التونسي، لتشهد حالة من الغضب وسط الجماهير المصرية بسبب سوء المستوي الذي قدمه اللاعبون خلال هذه المواجهة

وقال عضو اتحاد الكرة: "تجربة المنتخب التونسي مفيدة اليوم، الهزيمة قد تكون جيدة في بعض الأوقات، لأن الفوز المتتالي قد يصنع غشاوة على بعض العيوب"ز

وأضاف: "أقول للجماهير المصرية لا تقلقوا هذا ليس مستوى منتخب مصر، اللاعبون غير جاهزين بدنيًا وأنا أشعر بهم".

وتابع: "بالتأكيد التجربة مؤلمة لأننا لم نكن نخسر، لكن لا يمكن أن نكون في حالتنا البدنية لأن هناك إصابات كثيرة ولاعبين غير جاهزين بدنيًا".

وأختتم: "لاعبو خط الدفاع لأول مرة يلعبون مع بعضهم، أنا لست قلقًا على المنتخب، وقد يكون بعد شهر هذا المنتخب بنفس اللاعبين سيقدمون شكلاً مختلفًا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حازم أمام المنتخب المصرى بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية للمهندس حازم الأشموني المرشح لمحافظة الشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رشُح المهندس حازم الأشموني لمنصب محافظ الشرقية خلفا للدكتور ممدوح غراب، والمهندس حازم الأشموني عضو نقابة المهندسين بمحافطة كفر الشيخ وسبق أن شغل منصب مدير عام التخطيط العمراني بديوان عام المحافظة ثم وكيلًا لوزارة الإسكان.

وتدرج الأشموني في المناصب القيادية بالإدارة المحلية حيث تولي رئاسة مدينة برج البرلس بمحافطة كفر الشيخ ثم رئاسة حي ثان المحلة بمحافطة الغربية بقرار من وزير التنمية المحلية الأسبق الدكتور هشام الشريف.

وتولى المهندس حازم الأشموني سكرتيرًا عامًا مساعدًا لمحافظة البحيرة ثم سكرتيرا عاما لنفس المحافظة ثم سكرتيرا عاما بمحافظة القاهرة.

وتؤدي الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا بمقر رئاسة الجمهورية.

وأكد مصدر حكومي مطلع أن التغيير يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين.

وشدد المصدر على أن التغيير الوزاري شامل وشهد دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

وتابع المصدر أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • تونس وبوركينا فاسو توقعان 8 اتفاقيات تعاون في عدد من المجالات
  • 3 أندية تفاوض الفرج.. والقادسية الأقرب
  • السيرة الذاتية للمهندس حازم الأشموني المرشح لمحافظة الشرقية
  • بعد وداع كوبا أمريكا.. أمريكيون يطالبون برحيل بيرهالتر
  • سعيد الشحري: اللاعبون قدموا مستويات جيدة والنتائج السلبية لا تعكس الأداء الفني
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • ردة فعل الجماهير الإنجليزية بعد هدف جود بيلينجهام في سلوفاكيا.. فيديو
  • لاعب بتروجت السابق يكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي وتعثر مفاوضات الزمالك
  • حسين علي: الزمالك هددني بإيصالات أمانة بسبب أنباء انتقالي للأهلي فقط
  • روني يكشف أسباب تدهور مستوى المنتخب الإنجليزي