بوابة الفجر:
2024-10-01@23:19:18 GMT

إصابة مفاجئة لميسي مع الأرجنتين

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

تعرض ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي، قبل المواجهة القوية في مباراة الدوري الأمريكي المقبلة ضد أتلانتا يونايتد.

ميسي يتعرض لإصابة مع الأرجنتين

وشارك الأسطورة الأرجنتينية في فوز بلاده على بوليفيا 3-0 يوم الثلاثاء (12 سبتمبر) لكنه ظل عالقا على مقاعد البدلاء بعد استبعاده من التشكيلة بسبب عدم قدرته البدنية على اللعب.

يمثل الارتفاع العالي للهواء البوليفي اختبارًا صعبًا للاعبي كرة القدم، بسبب الارتفاع 3637 مترًا فوق مستوى سطح البحر، ولم يكن من الممكن إظهار ذلك بشكل أفضل من لاعب ليفربول أليكسيس ماك أليستر، الذي التقطت له صور وهو يستنشق الأكسجين استعدادًا للمباراة في لاباز.

ومع ذلك، لم تكن هناك حاجة لمواهب ميسي في المباراة حيث حققت الأرجنتين الفوز بفضل أهداف إنزو فرنانديز ونيكو تاغليافيكو ونيكو جونزاليس.

عاجل.. بوادر أزمة نارية في الزمالك قبل موقعة أرتا سولار هتلر يكشف آخر تطورات أزمة قيد لاعبي يد الزمالك وتضحية أحمد الأحمر

ومع عودة اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا إلى ميامي، قد تشير تعليقات ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين بعد المباراة إلى أن ميسي قد لا يكون متاحًا لمباراة السبت (16 سبتمبر) ضد أتلانتا يونايتد.

وقال مدرب ألبيسيليستي عن قائد فريقه: "ليو لم يكن جاهزًا للعب، أمس حاول التعافي ولم يشعر بالراحة لم نخاطر بذلك".

وأضاف المدرب الفائز بكأس العالم: "لم يكن ذلك ضروريا لأن الأمور المهمة قادمة".

لقد كانت فترة راحة دولية ناجحة لأبطال العالم الذين خرجوا بانتصارين من أصل اثنتين، بعد فوزهم في المباراة الافتتاحية 1-0 على الإكوادور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميسي الأرجنتين فرنانديز انتر ميامي أتلانتا يونايتد الدوري الأمريكي

إقرأ أيضاً:

مدرب الخلود: فوز الهلال أمر طبيعي فهم يملكون مدرب “وحش”

ماجد محمد

علق مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود، باولو دوراتي، على المباراة التي جمعت فريقه، بنظيره الهلال، مساء أمس، مؤكدًا ان فوز الهلال أمر طبيعي.

وأشار دوراتي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلًا: “أبارك للهلال وجيسوس مدرب كبير وسبق أن عملت معه واليوم قدمنا في أول 35 دقيقة مستوى رائع، لكن لكرة القدم تفاصيل صغيرة، ولا أعلم ما حدث واستقبلنا أربعة أهداف لكن في الشوط الثاني لعبنا وتمكنا من تسجيل هدفين، وبالنسبة لي النتيجة لا تعكس المستوى الذي ظهرنا به”.

وتابع:” الأخطاء تأتي من عدم التركيز، واليوم كان الهدف الأول بسبب سوء التفاهم بين المدافع والظهير، وفي الخلود من يستحق هو من يلعب سواء أجنبي أو محلي”.

واختتم: “جسوس كمدرب رائع ويملك فريق أفضل ونحن لعبنا لكن لم نسجل وفوز الهلال أمر طبيعي، فريق سيلعب في المونديال ويملك مدرب «وحش»، وأنا عندما تحدثت قبل المباراة كنت أعلم بأن جيسوس سيعتقد بأني سألعب بخمسة في الخلف لكن لعبنا بأربعة”.

وتمكن الهلال من مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري، بعد الفوز على الخلود 4-2، خلال مجريات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي
  • مباراة بين الأرجنتين والإكوادور تتحول لمشاجرة
  • عبد الواحد: الزمالك يحتاج لمدرب عام مع جوميز
  • رئيس الأرجنتين يطلب من مذيعة مساعدته لمقابلة ميسي
  • الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب
  • أنشيلوتي: أزمة الديربي أثرت على الفريقين بالتساوي
  • التقط “سيلفي” وهرب.. كيف تعامل ميسي مع اقتحام طفل للملعب خلال المباراة؟ (فيديو)
  • ميسي غاضب من الحكم ويوجه له ألفاظ "خارجة"
  • غضب ميسي على حكم بسبب ركلة جزاء
  • مدرب الخلود: فوز الهلال أمر طبيعي فهم يملكون مدرب “وحش”