متابعة بتجــرد: أثارت الفنانة رانيا يوسف جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثها عن وصفها بالجريئة، حيث أكدت أنها ليست جريئة لكنها مختلفة، وأنها لا تحاول إثارة الجدل بل تتصرف على طبيعتها وترتدي ما يعجبها.

وأضافت رانيا أن تصرفها هذا يُعد غريباً في المجتمع المصري، لأنه مجتمع محافظ، مشيرةً إلى أنها نشأت في بيئة مختلفة شجّعتها على حرية الاختيار.

وأكدت رانيا أنها تنقل هذه الحرية لابنتيها فلا تتدخل في ملابسهما أو دراستهما.

يُذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف الفنية، مسلسل “عالم تاني”، وهو بطولة: نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، ديانا هشام، مروة عبد المنعم…، ومن تأليف إسلام يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد.

من ناحية أخرى، تنتظر رانيا يوسف عرض فيلمها “التاروت” الذي تشارك في بطولته الى جانب: سمية الخشاب، ناهد السباعي ومحمد عز، وضيوف الشرف في الفيلم: أحمد التهامي ومحمد خميس ومحمد الشقنقيري ويوسف منصور طفل “الغزالة الرايقة”، وكنزي رماح وسعيد يحيى، وهو من تصوير أسامة بركات، وإنتاج روتانا، وتأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

main 2023-09-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور

أثار النجم الدولي الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا والمعار من صفوف الأهلي، جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي المصري، وذلك عقب تصريحاته المثيرة للجدل أمس الخميس.

وظهر اللاعب الجزائري أحمد القندوسي في قناة «أون تايم سبورتس»، أمس الخميس، وأثار جدلًا واسعًا، بشأن العديد من الأزمات المتواجدة داخل جدران القلعة الحمراء، وتحديدًا عن ملف الصفقات وأبرزهم فشل صفقتي مواطنه زين الدين بلعيد والتونسي محمد علي بن رمضان.

أبرز تصريحات أحمد القندوسي المثيرة للجدل

- صفقة محمد علي بن رمضان فشلت بسبب الوكلاء، عشان لما بيطرح اسم الأهلي بيدخل وكلاء كتير عشان يخلصوا الصفقة ودي حصلت معايا ومن الأخر مش هتدخل الأهلي من غير وكيل.

- سبب فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي بسبب الوكلاء، وكل ما قيل كذب وغير حقيقي.

- بلعيد كان بنسبة 70% في الأهلي، لكن الصفقة فشلت بسبب الوكلاء، واللاعب كان يريد أن يأتي معاه وكيله ولكن في ناس في الأهلي كانت عايزه تدخل معاه وكيل.

- اتقال لـ «بلعيد» إن وكيله لا يدخل النادي الأهلي وهيدخل معاه وكلاء آخرين وهو مارفضه اللاعب.

- كل ما أقيل بأني قلت لبلعيد لا تذهب إلى الأهلي بسبب عدم مشاركتي مع الأحمر غير صحيح، بالعكس ده كان زمانه دلوقتي واخد أفريقيا والدوري مع الأهلي وهيشارك في كأس العالم للأندية، ومين لا يحب ذلك.

- اختار أحمد القندوسي في فقرة الأسئلة عن من الأفضل، الحارس محمد بسام إنه أفضل من محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

رسالة نارية من أحمد القندوسي لـ إمام عاشور

وعلق أحمد القندوسي على مستوى اللاعب إمام عاشور في الفترة الماضية، قائلًا: «مستوى إمام عاشور في الفترة الأخيرة متراجع بسبب كثرة المشاكل الخارجيه، وليس كورة، ولكن هو لاعب كبير، وعنده أكثر من كده ولازم يراجع نفسه».

وعند مقارنته بأيهما أفضل من الثلاثي محمد إبراهيم لاعب سيراميكا وناصر ماهر لاعب الزمالك وإمام عاشور لاعب الأهلي أجاب: «محمد إبراهيم الأفضل ثم ناصر ماهر ثم إمام عاشور».

وتابع: «أنا بانصحه لاتسمع كلام الناس والسوشيال ميديا وركز في الملعب أفضل، وحاول تتقبل نقد الناس».

كما تحدث عن الفارق بين عبد الله السعيد نجم نادي الزمالك، ونجمي الأهلي إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة في الأداء والمستوى والتأثير مع الفريق.

حيث قال اللاعب الجزائري: «كل واحد من اللاعيبة سواء السعيد أو أفشة أو إمام عاشور مميز في حاجة، أفشة مثلا بيعرف يتمركز كويس، وإمام عاشور بيعرف يلف بالكورة ويرقص ويعمل أسيست عالي».

واختتم: «عبد الله السعيد شغله مختلف خالص، بيعرف يتمركز ويباصي ويساعد الفريق، وعلى الرغم من سنة الكبير ما شاء الله في ناس سنها 24 مش بتعمل المجهود اللي بيعمله، وهو حريف».

مقالات مشابهة

  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل مرة أخرى.. ظهور شخصية سياسية بعد الإعلان عن اغتيالها(فيديو)
  • شوبير يكشف تفاصيل الجدل حول قيادة شوقي غريب تدريب الإسماعيلي
  • والدة ليون داجاكو تثير الجدل بمظهرها الشبابي
  • حسن نصر الله سيعود.. ليلى عبد اللطيف وتوقعات جديدة تثير الجدل
  • بالفيديو.. الفنانة سناء عكرود تثير ضجة واسعة بسبب مهاجمتها لـطلبة الطب المضربين
  • أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة
  • أزمة جديدة تهدد فيلم رانيا يوسف وسمية الخشاب المنتظر
  • وقف فيلم “أوراق التاروت” لـ رانيا يوسف بسبب بلوجر شهير.. ما القصة؟
  • بوسي تثير الجدل بعد ظهورها بملابس قصيرة (صور)