قال محمد ممدوح، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، إن ما قامت به مصر من تغيير وتطوير لحياة المواطن وخاصة في الصعيد «إنجاز» يصل لدرجة الإعجاز، إذ أعطى التحالف محافظات الصعيد أولوية رئيسية في عملية التطوير والتنمية، وإصلاح ما أفسدته سنوات طويلة من التجاهل والتناسي لمواطني الصعيد، حيث استحوذ على 90% من عمل التحالف.

«حياة كريمة» تسعى إلى تعزيز جودة حياة المواطن 

وأشار إلى أن مؤسسات التحالف وأبرزها «حياة كريمة»، تعمل على مستوى كل المحافظات، من أجل تعزيز جودة حياة المواطن، وتمكنت خلال سنوات قليلة أن تكون سندا ودعما للفئات الأولى بالرعاية، وتغير شكل حياة آلاف من الأسر لمستوى أفضل ما كانت عليه.

الاستثمار في الخدمة الاجتماعية 

وأشار إلى أن «حياة كريمة» شعار الجمهورية الجديدة، التي تتخذ من الكرامة رمز أساس تسعى إلى تطبيقه بالكامل، وأضاف: «ندعو كل الشركات العاملة في مجال الاستثمار على أراضي مصر، أن تعزز من مشاركتها في القطاع المجتمعي، وتشارك بشكل رئيسي في ملف المسؤولية المجتمعية، لأن هذا الوطن لن يتقدم إلا بتوحيد الجهود». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة التحالف الوطني مؤسسات التحالف الوطني

إقرأ أيضاً:

الحوار الوطني يؤكد استمرار التعاون المثمر مع الحكومة لخدمة مصلحة المواطن والوطن

يولي الحوار الوطني اهتماماً كبيراً بقضية الدعم، التي أحالها له مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لضمان تحقيق الحماية الاجتماعية،و وصول الدعم لمستحقيه.

يأتي ذلك إيمانًا بدور الحوار الذي يستهدف ضمان المشاركة المجتمعية والسياسية والاقتصادية الواسعة في المناقشات؛ كون قضية الدعم قضيةً مجتمعية تهم أكثر من 70 مليون مصري.

ووجه الحوار الوطني الشكر، للحكومة برئاسة مصطفى مدبولي على تلك الثقة، مثمنًا استمرار التعاون المثمر لما يخدم مصلحة المواطنين والوطن.

ولفت الحوار الوطني الى استمرار استقبال جميع الآراء والمقترحات من الخبراء والمختصين والأفراد، وجميع الجهات والكيانات السياسية والحزبية والمجتمعية الخاصة بقضية تحويل الدعم، حتى يوم 10 أكتوبر، لتضمين وجهات النظر المختلفة وثراء المناقشات في أثناء الجلسات التي ستناقش قضايا الدعم.

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: حياة كريمة نجحت في إيجاد مساحة ثقة بين الدولة والمواطنين
  • الحوار الوطني يؤكد استمرار التعاون المثمر مع الحكومة لخدمة مصلحة المواطن والوطن
  • عضو «التحالف الوطني» تنظم معرض أثاث في البحيرة (صور)
  • عضو التحالف الوطني تنظم مؤتمر الموظفين السابع بالإسكندرية
  • «التحالف الوطني» ينظم ورشة عمل لمناقشة إسناد مراكز الأسرة والطفولة
  • التحالف الوطني يفتتح عيادة مجانية بقرية الحامولي ضمن حملة «إيد واحدة»
  • التحالف الوطني يكشف عن سلسلة من الأنشطة التنموية لمؤسسة نبيل الكاتب
  • التحالف الوطني يوقّع بروتوكولات تعاون مع عمان في الأنشطة المجتمعية والخيرية
  • أستاذ تخطيط عمرانى: رفع جودة حياة المواطن المصري هدف أساسي
  • أستاذ اقتصاد: الدولة تحفز القطاع الخاص على المشاركة في الاستثمار الحكومي