مسقط - الرؤية

ألقت الإدارة العامة للتحريات والبحث الجنائي القبض على وافد من جنسية أفريقيـة بتهمة النصب والاحتيال على عدد من الأشخاص من خلال إدعائه القدرة على مضاعفة الأموال وضُبط بحوزته الأدوات المستخدمة ومبالغ مالية مزورة، وتُستكمل الإجراءات القانونية بحقه.

.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

ارتكب الفاحشة مع ضحاياه .. ضبط دجال بتهم النصب والشعوذة في المنوفية

ألقت الأجهزة الأمنية  بمديرية أمن المنوفية،  القبض على دجال مقيم قرية لبيشة التابعة لمركز أشمون، بعد تقدم العديد من الضحايا ببلاغات ضده في دائرة مركز شرطة السادات، بتهم النصب والشعوذة وممارسة الرذيلة مع بعض الحالات، بعد إيهامهم على قدرته في علاجهم.

ارتكب الفاحشة مع ضحاياه ..القبض علي دجال بتهم النصب والشعوذة في المنوفية 

والبداية كانت بتلقي  مدير أمن المنوفية،  إخطارا من مأمور مركز السادات يفيد تقدم العديد تقدم العديد من الضحايا ببلاغات ضد دجال اتخذ دائرة المركز مسرحا لأعماله غير المشروعة، وعلى الفور كلف مدير أمن المنوفية اللواء محمد عبد الواحد مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث والقبض على المتهم.

وتقدمت كل من ف، ع، ا 35 عاما، مقيمة بالأميرية في القاهرة، ببلاغ ضد المتهم، كما حررت ن، ا، م 30 عاما ومقيمة الخانكة القليوبية محضرا، واتهمت كل منهما الدجال بالنصب عليهما في مبلغ مالي ومارس الأعمال المنافية للآداب معهما.

وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتقنين الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وبالتنسيق مع فرع البحث الجنائي بالسادات، تمكنت وحدة مباحث المركز، من إلقاء القبض على أ،م، ا البالغ من العمر 66 عاما مقيم قرية لبيشة التابعة لمركز أشمون، وتحرير محضر بالواقعة ومواجهته بالاتهامات المسندة إليه، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

قاتل زوج شقيقته يمثل جريمته امام جهات التحقيق بالقاهرة 

وعلي صعيد اخر ، قام  المتهم بقتل زوج شقيقته في محافظة القاهرة، اليوم الجمعة، بتمثيل جريمته في المكان الذي شهد الواقعة بمنطقة البساتين، وذلك أمام أعضاء جهات التحقيق وفي حضور الأجهزة الأمنية.

وكان عدد من ممثلي جهات التحقيق في القاهرة، اصطحبوا العاطل المتهم بقتل زوج شقيقته وهو عامل أنابيب، خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء نشبت بينهما بسبب خلافات سابقة إلى مسرح الجريمة الكائن بمنطقة البساتين في محافظة القاهرة، وذلك ليمثل جريمته أمام جهات التحقيق.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من النجدة، بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بالمكان المشار إليه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين مصرع شخص إثر مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص، وتم نقل الجثة تحت تصرف جهات التحقيق.

وتحرر المحضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

  

مقالات مشابهة

  • ارتكب الفاحشة مع ضحاياه .. ضبط دجال بتهم النصب والشعوذة في المنوفية
  • من أصحاب السوابق بالنصب والاحتيال.. هل وقعتم ضحيّته؟
  • القبض علي مواطنين لترويجهما الشبو
  • استقالة أول نائب ألماني من أصل أفريقي بسبب العنصرية
  • توقيف 3 أشخاص بينهم سيدة وموظف عمومي بسبب النصب بتأشيرات الحج
  • ألمانيا.. القبض على 5 أشخاص بتهمة ارتكابهم جرائم حرب في سوريا
  • تسوق إلكتروني وهمي.. استمرار حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالوايلي
  • النصب على الحجاج يطيح بثلاثة أشخاص بفاس
  • بأسلوبي الخطف والمغافلة.. القبض على عصابة سرقة المواطنين بالجيزة
  • تنسيق امني يطيح بثلاثة اشخاص يشتبه تورطهم في النصب بتأشيرات الحج بمراكش وفاس